انطلقت الصافرة لتعلن بدء اعلان النتيجة
ذهب الجميع والتف حول الحكام وقالو :"لقد رئيناكم جميعا وانتم مذهلون ولكن يوجد ثنائي مدهش بينكم وهو .....
"فيكتوريا وجاك "
فرحا كثيرا عندما سمعا اسميهما فمسك جاك فيكتوريا وعانقها وهو غير مدرك ما يفعل من شدة الفرح وبادلته فيكتوريا نفس العناق فنظر كل من في الحفلة اليهما بغيز فكما تعلمون جاك اشهر واغنى شاب في المدرسة والكل يحبه ....
ادرك جاك وفيكتوريا ما يفعلان فقالت فيكتريا:"هاي انت ابتعد عني "
ابتعد بسرعة ثم قال "اسف لم اكن اقصد "
فيكي:"لا عليك هيا لنذهب ونستلم الجائزة"
الحكام :"الرجاء من فيكتوريا وجاك القدوم الي المسرح "
صعدا كل من فيكتوريا وجاك الى المسرح وهم في طريقهم قالت فيكتوريا :"لا اصدق اني فزت مع هذا الاهبل "
رد جاك :"هاي انتي من تنعتين بالاهبل احترمي الفاظك "
قالت فيكي :"انعتك انت وهيا الان لا اريد التاخر عن لبس التاج "
قال جاك :"حمقاء"
صعدا قال الحكام.وهم يضعون التاج على راس فيكي :"والان لنحي ملكة الحفل فيكتوريا "
ثم ذهبو ليضعو التاحخ الاخر على راس جاك وقالو:"لنحيي ملك الحفل جاك "
وبدئت اصوات التصفير والتسفيق تعم المكان
ثم جلب احد الحكام قنينة بداخلها شراب واعطاها لجاك ليفتحها فقال له يجب ان ترجوه انتم الاثنين معا قبل فتحها
فقالت فيكي :"لا لن اتشارك شئ معه "
قال جاك :"هذا ليس اختيار وانما امر "
قالى فيكي :"ومن ذاك الذي يأمرني "
جاك'"لن تصبحي ملكة الحفل الرئيسية قبل ان نفتحها معا"
خطرت فبال فيكي فكرة وقالت في عقلها : (هو يستغل الفرصة ويريدني ان افتحها معه وانا ساريه)جاك '"هاي قلت لكي عدي للعشرة قبل ان تتكلمي وليس للمئة والان هية "
قالت فيكي بطريقة لطيفة وكانها ترييد فعل شئ :"حسنا "
وضعا يديهما فوق بعض ثم وضعهما على القنينة ثم بدؤ برجها بشكل طولي ثم قالت بعد ان انتهو من رجها:"دائما يفتحها الرجال ولكن لم لا نجعل الحفل متميز وافتحها انا "
قال جاك وقد اعجبته لانه سيصبح مشهور وان حفلهم مميز '"حسنا التقطي "
اعطاها اياها
فيكي:" لقد حان الوقت "
قال :"لماذ..
لم يكمل كلمته الا وقد فتحت علبة الشراب على وجهه وقد فاض الشراب غليه وكانه شلال ينزل على الصخور
قالت فيكي وهي تضحك ربما لبس وانما كل الحضور مندهشين ويضحكون بشدة :"هههههههههههه الان ستعرف من الحمقاء "
قال جاك :"اللعنة لكي ايتها الغتاة الحم"
قاطعته:"تؤ تؤ تؤ لم يمضي دقيقة وفعلت لك هذا لانك نعتني بالحمقاء والان ماذا سافعل "
قال لها :"تعالي ايتها الفتاة"
وبدء يجري ورئها وهي تركض خارجة من الحفل والكل يضحك عليهم
وهم يركضون ...
فيكي:"تؤ تؤ تؤ كم انت بطئ ما زالت السلحفاة اسرع منك "
جاك :"اخرسي ايتها اللعينة ساريك فقط انتظريني "
وصل الخارج وهي تركض بمنتصف الشارع توقفت بمنتصف الشاره ونظرت له:"يا اللهي كم انت بطئ هل لبطنك سبب ام ماذا "
نظر اليها بصدمة ثم قال :"فييكي انتبهي ......"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مرحبا بعرف انو البارت قصير بس هاد الي قدرت انزلو عشا بلشت المدرسةشو رئيكم بالبارت؟
تقيمكم من 10
الي عنده ايشي يقول
فكركم ليش حكا جاك لفيكي انتبهي هل يوجح شئ ام ماذا ؟
انتظرونا ...
1/9/2015 .....11:07pm