Hangel & Nara

39 1 2
                                    

#Harry
Flashback
عندما جلست مع جيما و انجيل ،تابعا محادثتهما لكنى ظللت أنظر لأنچيل عيناها خضرواتين ،شعرها أشقر و قصير ،و لكنه رائع لم أعجب بشعر أحد من قبل و خاصة من فتاة ،كانت أقصر منى ببضع انشات ،فعندما ركزت معهما كانوا يتفقون أن يذهبوا إلى المول التجارى و لكن جيما اعتذرت لها و قالت انها مشغولة فقاطعتهما بدون تفكير.......

أنا:أستطيع أخذك إلى هذا المول غدا ،إذا لم تمانعى (قلتها و رسمت ابتسامة واسعة على شفتاى ،ضربتنى جيما على كتفى و قالت بصوت منخفض)

چيما:توقف يا هارى انت تحرجها

انجيل: لا يا جيما لم يحرجنى ،و يسرنى هذا كثيرا يا هارى شكرا كثيرا لك ،لكن هل ستعرف كيف تتجنب المعجبات فى هذا المول

أنا:هل سيكون مزدحم (أومأت لى انجيل ،يا الهى سيكون على التنكر من جديد)

أنا:حسنا ،سأتنكر لا مشكلة

#Angel
Flashback2
أنا صديقة چيما منذ وقت طويل و لكننى سافرت إلى باريس ،لأجل عمل أبى منذ سنتان ،لكن عندما كنت فى مسابقة فى المدرسة فزت برحلة مدتها شهر فى لندن كدت أقع من الفرحة عندما علمت انى سأرى جيما مجددا ،و بصراحة كنت اتوق لرؤية هارى ،لم أره أبدا ،جيما كانت صديقتى فى المدرسة و كنا نخرج كثيرا و لكن عندما اشتهر أخوها لم نرى بعضنا كثيرا و ذهبت إلى باريس دون توديعها ،كنت اتصل بها منذ حين و حين حتى أصبحنا كالسابق و قلت لها عن رحلتى إلى لندن و كانت تريد رؤيتى ،عندما كنت فى المطار كانت تنتظرنى هناك فعانقتها لمدة لا تقل عن ربع ساعة ،أشتقت إليها كثيرا ،قالت لى ان أبيت عندها و أنها قد أعدت ترتيب غرفة خاصة لى ،وافقت و ذهبنا كنت متعبة كثيرا من هذه الرحلة فعندما وصلنا البيت ،لم أقع من جمال البيت ،اااه بالطبع انه بيت "هارى ستايلز" ،دخلت هناك و رحبت بأمها و زوج امها انهم حقا لطفاء ،كنت جائعة كثيرا لكن متعبة ،استأذنت جيما أن ترينى الغرفة لأنى إذا ذهبت وحدى لن أعرف حتى طريق اعودة ،أوصلتنى للغرفة ،كانت رائعة و شديدة الجمال حقا ،احتضنت جيما مرة أخرى ،و ذهبت للنوم. هندما استيقظت ،ذهبت لأستحم و عندما انتهيت صففت شعرى بطريقة رائعة و هو يتساقط على كتفى بشكل رائع و كان يغطى بعضا من جبهتى ،نزلت إلى جيما و لحسن الحظ لم أتعثر فى السلالم إلى الأسفل ،كان الأكل جاهزا و قالت لى جيما أن آكل معها ،بعد انتهاء الأكل ذهبنا إلى غرفتها ،و جلسنا نتحدث كثيرا عن الأشياء المثيرة و المملة التى حدثت لنا فى هذه الفترة الطويلة ،سألت چيما عن هارى ،قالت لى أنه سيأتى فى اى و قت لكنها لا تريده أن يأتى إلى هنا ،قاطعنا أحد و هو يدخل الغرفة ،و سا الهى ها هو سيد الشعر المجعد "هارى إدوارد ستايلز" يأتى و ياتى ورائه شعره المتطاير لم أعلم أنه بهذه الروعة حقا ،لحسن الحظ لم أكن من المعجبات المجانين ،كنت سأصرخ لو انى واحدة منهم ،قاطعت جيما افكارى و هى تحاول طرد هارى من الغرفة لكنى منعتها و قلت لها انه يمكنه ان يبقى لن يحدث المشاكل ،فغيرت چيما موضع حديثنا إلى التسكع مع بعضنا فاتفقنا أن نذهب للمول التجارى...

چيما: يا الهى لقد تذكرت انى مشغولة غدا ،لن استطيع الذهاب معك غدا انا حقا اسفة

انا:لكنى أحتاج أحد ليقلنى إلى هناك *وجه حزين*

قاطعنا هارى و عرض ان يقلنى هو ،و وافقت لا مشكلة ،سمعت چيما و هى تقول له توقف يا هارى انت تحرجها ،لكنه لم يفعل فقلت لها انه لم يفعل و انه يسرنى ان اذهب معه ،لكن المعجبات يا الهى المعجبات ،سألت هارى اذا كان سيعرف كيف يتجنبهم فقال لى انه سيتنكر ،فكرة رائعة و مضحكة حقا.......
#Niall
عندما جلسنا على الطاولة طلبت من النادل أن يحضر لى ناندوز و لارا طلبت شطيرة لحم مشوى و طلبنا (كوكا كولا) ، انا متوتر لكنى لا أهتم أنا أحبها و سأفهل أى شئ تريده حقا ،لحسن الحظ بدأت لارا بالحديث.......

#Lara
أنا:هذا المكان رائع حقا ،و الأكل هنا لذيذ جدا أحببته شكرا لك كثيرا نايلر (قلتها و خجلت اااه كعادتى،ابتسم نايل ابتسامة لطيفة)

نايل:حقا ! مسرور لأنه أعجبك كنت أعتقد أنك لن تحبيه ،لا داعى للشكر

أنا:لا لا حقا انه رائع شكرا لك

نايل:توقفى عن شكرى و إلا سأرمى عليكى الناندوز

أنا:لن تقدر فعل هذا فأنت تحب الناندوز

نايل:نعم نعم لا يهم ، امم لارا أريد التكلم معكى بشأن مهم لكن لا تغضبى منى.......

أنا:اممم حسنا انا أستمع

نايل:أنا أعتقد أنك .. أممم ...أنا ....لا أعرف كيف أقولها لكى (قالها و وضع وجه حزين جعل قلبى يتمزق فقررت تشجيعه على قول ما يريد قوله)

أنا:لا تتوتر أرجوك فقط قل ما تريد قوله و أنا أعدك أنى لن أغضب منك

نايل:هل انتى متأكدة؟(أومات له بثقة ،أنا حقا لن أغضب منه ،لن أسطتيع حتى)

نايل:حسنا ،أنا أحبك لارا جدا ،أعلم انى تسرعت لكنى حقا أريدك معى،فقط معى لا تقلقى لن أجرحك أعدك ،سوف أعتنى بكى و أعطيكى كل شئ تريدينه ،لكن لا تتركينى و تعالى معى ،أرجوكى (بدأت الدموع تتجمع فى عينه ،ااااه يا الهى ماذا أفعل ،أريد احتضانه بشدة ،و لكن لا أعلم حقا ،أنا أحبه و هو يحبنى إذا سأقبل به كحبيب)

أنا:أنا أيضا أحبك (ابتسم ابتسامة واسعة لم أرها فى حياتى و الدموع تملأ وجهه ،يا الهى أنا محظوظة جدا الان)

نايلر:حقا ؟ بدون كذب !! هل ستبقى بجانبى ؟

أنا:أكيد ، أنا لا أكذب ، و هذا وعد منى

خرجنا من المطعم ،و فاجئنى باحتضانه لى بطريقة رائعة و زرع قبلة على جبينى ،كم هو رائع !! أوصلنى لبيت سارة و كانت لم تعد بعد ،لكنى احتجت أن أنام كان يومى حافلا سأقص كل شئ لسارة عندما تأتى ،قبلنى نايل على خدى و تمنى لى نوما هنيئا ،دخلت إلى البيت ،جائت ماريا تستقبلنى و قالت لى أنى سأحكى لها كل شئ قبل أن أصعد للنوم ،حكيت لها و هى تغمز لى و السعادة تغمر وجهها و تضحك على رد فعلى كلما ذكرت معاملة نايل لى ،فصعدت إلى الغرفة و نمت.......

*******
البارت الجى هحكى عن سارة و زيين
VOTE VOTE VOTE VOTE VOTE
و انا بجد فرحانة اوى من عدد الviews بجد انتو بتفرحونى =")
و كومنتس بقا ياريت عشان تشجعونى انزل
و المدرسة بعد بكرة ان شاء الله فا هتأخر اوى يعنى ادعولى انا داخلة تالتة اعدادى يللا سلام Peace ✌

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jul 17, 2016 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

Sara Samuel F.FWhere stories live. Discover now