اليوم هو اول يوم في عطلة الصيف رائع ...لي عدة مهام سأنجزها...عائلتي حاليا ليست هنا لانها ذهبت لزيارة عمتي الموجودة في الريف وسيبقون لمدة 5 ايام ...نحن عائلة ثرية ...حسنا سأدعي بعض الاصديقاء للجلوس معي..اوه نسيت ان اعرفكم بنفسي ...انا راي انا فتى في 16 و انا الاصغر اختي 18 و اخي 21 ....
استيقظت في الثامنة صباحا احسست بشعور غريب و كانه لست لي اية عيون ...لكن كنت ارى كل شئ واضحا...ذهبت للمرآة مسرعا لارى هل بقيت عيوني في محجرها ام ماذا ...نظرت...لكن الخبر المفزع ...اختفت عيوني ...كانت فقط تفرز مادة سوداء غريبة لزجة...لكن كيف ارى كل شئ واضحا وضوح الشمس ...لا ادري ... فركت عيناي الفارغتان ونظرت مجددا لمرآة...حسنا...ذهبت لغرفتي...غيرت ملابس نومي ... واخذت قناعا مثل الذي يرتديه اطباء الطاعون في القرن 19 ...كان القناع يشبه جمجمة غراب كان مرعبا ... و جمعت ملابسي و اخذت نقودا كثيرة و استعدت للهرب ... لكن وجدت ملاحظة سرية مكتوبة على سريري عليها : اجمع 10 اوراق جميلة و ستسترجع عيونك ... فكرت..في نفسي ... في عيوني ..في عائلتي فوافقفت و كتبت على الورقة اوافق ... فكتب رد على الورقة : إذهب لجبال الروكي ...
خرجت من البيت ومعي طبعا اغراضي لكن وانا نازل من الدرج سمعت صوت فتاة صغيرة تصرخ وتقول : "إنه سيأتي قريبا "
بقيت جامدا لفترة ...وبعد ذالك واصلت طريقي...لجبال الروكي ....
في هذه الاوقات :
الاخت الكبرى : امي هل تعتقدين ان اخي سيعتاد الامر
الاخ الاكبر : وما شأننا به هو اختار ان يبقى وحيدا
الاخت الكبرى : اخرس انت انا لم اكلمك كنت اكلم امي ...ولم يطلب رأيك احد (في نص الجبهة )
الاخ :" .......
الأم : لا تقلقي عليه اعتقد انه سيكون بخير
الاخت الكبرى : حسنا
______________________________________
كنت امشي ببطء شديد خائفا لكن المصيبة اعترضني اصديقائي ...قال احدهم
-لماذا ترتدي هذا القناع ايها السخيف
-هذا سر
-ايها اخبرنا
-لا لن اخبرك
وهربت اجري. كان الجميع ينظر لي خائفا من هذا القناع المرعب ..وفي اثناء الهرب وجدت عالما اسودا ...لقد اصبح المكان برمته مظلما ....نظرت يمنة ويسرة وقلت : ايعرف احدكم ما يحصل هنا " و بعد ذالك رايت فتى يبدو في مثل عمري لون بشرته رمادي و عيناه تنزفان دما و يقول : انه سيأتي حاول حاول أن تنقذنا وبعد ذالك يرجع كل شئ عادي فقلت في نفسي : يجب فعل هذا
واصلت طريقي لجبال الروكي وبينما انا هكذا وجدت فتاة سمراء خفيفة ترتدي قناع غازاوقفتي وقالت : من الواضح انك تبحث عن عينيك
أنت تقرأ
الشيطان الحزين - شئ ما احاط عيوني
Horrorالمشاكل في كل مكان انا فتى حصل امر ما لا ادري كيف ... انقلبت حياتي ...سواء ان كنت تحب الدم او تكرهه لكن جسمك كله دم وبدونه لن تعيش Ţ̴͚͓͕̅͒h̷̗̗͕̝̊̾̌̔e̴͍͆̆̎̔̕ͅ ̴̡̨͔̆̈̇̂͘h̴̪͔̱̿͆ú̵̘͚̩̒͝n̴̳̖̿̈́̉t̴̬̤͗ ̸̲̫̤͆f̴̤͙͆̈́̊́õ̴̥͙̲̙̜͆ŕ̵̛̛̼̇͝ ̸̧͇͔͖̊̂̈t̴̝̤͇̭̒h̶...