3

8K 283 11
                                    

كروب فلتانات وبس ...
جوري _ هلو بنات هاي شنو حاجين قصت حياتي بالكروب ..
عسل _ هلو جوريتي ...سألت عنج رزن وكتله خومابيه شيء .
جوري _ عادي يعني رزونه صديقتي واصلا هيه مو قصه الملكة ديانا ههههههه.
رزن _ هلو جوريتي شلونه الطلعه .
جوري _ اففففف لتذكريني طلعت روحي من صدك مرت عمي الغثه وبس تتباوعلي و زوجه ابنه مريم عزززز تكولن اول مرة تشوف وحده لابسه بنطرون تتباوعلي من فوك لجوة حتى ششككتني بروحي وكله بكوم ومازن بكووم ...
عسل _ هههههههه لج اصار ابيج اظاهر اتبهذلتي ..
جوري _ على اخر بهذله ..همزين اخوتي كلسا ويصحون مازن لان يدرون بي غثه.
رزن _ اي كملي يعني محجه وياج .
جوري _ اسكتن صاحتلي اخته سما ديسولف على رحلته لايران ...مكظيه كله زيارة للاضرحه والمقامات حسيت روحي داخله جامع وديحجيلي عنه ولجن حتى لحدائق منتزهات مطالع نهائيا وهاي جزر الي بأيران الي تجنن عايفه الاخ ...
رزن _ يييي شقد خير لعد بس هذا ميفيدج تريدن انتي واحد صايع .
جوري _ انجبي اصلا مو هيجي يعني ادري مرة لربك ومرة لقلبك مو هاي المقوله الشهيرة يعني لازم الانسان يكون ملتزم بس بحدود يعني هم النفس تطلب.
عسل _ مستحيل جوري تكي يجذب عليج بس كدامكم.
جوري _ لا حبي راوانه الصور كله هو بمقامات حتى تكأبت ....هسه عوفينه منهم هم عائله كلش متزمتين ماكتلي قريتن الكوز ..اني لسا مقاريه وفوك الضيم اليوم العشاء عليه ...
رزن _ ليش ومرة اخوج ...
جوري _ مريم البارحه طبخت تعرفين مسوين جدول صوجي اني كتله انسوي جدول كل يوم العشاء على وحده لان تتعب وعنده طفل حتى مشفته اليوم حبيبي ذو النون ..
عسل _ هههههههههه لعد اكليه ...اني قريت وراح اروح اتعشى سي تموروا بنات .
رزن _ واني هم راوح اكمل اصلا مقريت جنت احجي ويه رامي وملحكت ..
جوري _ طبعا عيني مكظيته رومانسيات ويه رامي ... امشي منا اروح اسوي عشى سو يو بنات ..

ثاني يوم ...

Bano... Bano
جوري _ زين الكوز سهل بس مكملت ضجت وطلعت المسئلة طويله ..
رزن _عااااا هنيالج لج ماحليت خطأ خطأ حلي متأكده..
عسل _ ليش هية المسئلة طويله اشو خطوتين طلع الناتج ..
جوري _ عزة ولج صدك تحجين هاي اني الي مقاريه عرفته وانتي ست رزن اكيد مكظيه الليل كله ويه رامي وتحجين علينه ..
عسل _ اي وفوك الضيم خاله عينه على غيوثي .
رزن _ ولن اصلا حجيت وياه شويه...بنات (بصوت عالي ) ..
جوري ، عسل _ خير شكو ولج صار شيء .
رزن _ هئ هئ اريد اريد ...
جوري _ شكوووو ...
رزن _ لج شوفي هناك يم الكافتريه شوفي شلون كامشله اللفه والعصير وهيه تنزل من درج الكافترية لا وفوك هذا يتباوعل ويضحك شنو هاي اريد مثله ...
عسل _ حرارة خرعتني حسبالي شو شنو اي واذا اصلا كفار ذوله احنه خلينه حدايق ..
جوري _ انجبن ثنينجن بس اني حديقة ..هاي غيوثي ما غيوثي والثانيه ويه رامي ..
رزن _ كبد عمري لتخلين عينج علينه تره تاليه حتى رامي مااحصله واصلا اني احسن نفسي سنغل لان ماكوا شيء رسمي هاي اولا وثانيا عندي حب ورومانسية هواي تكفي للشعب العراقي كله ..
عسل _ اي مو قلبج سفينه تايتنك وماادري ههههههه واني لحد يحجي على غيث تعرفن بابا مقبل نزوج لحد مااخلص ...
جوري _ بله رزن عنده حق متمشي وياه لان ماكوا شيء يربطهم حضرتج ست عسل امشي ويه خطيبج وخلصينه خلي نفتك من وحده .
عسل _ شنو امشي وياه استحي وثانيا كلسا يجي يمنا واروح يمي يعني ماكوا داعي نمشي سوه واصلا اني ماله اربع وعشرين ساعه نحجي على الفيس سوة بعد شكوو ...
جوري _ عزة ولجن طاحت ههههههههههههه...
هههههههههه... اخ بطني متت من الضحك ..رزن عينج ماشاء الله بالمكان طاحت البنيه ..
رزن _ احسن خليه شنو ديشيله اللفه والعصير ...كفار ...
عسل _ هههههههههههه ... يلا امشن ..راح تبدي المحاضرة .
رزن _ بنات اليوم نروح ناكل بنادي الطب ..
جوري _ ليش ...
عسل _ يعني اكيد ويه الحب متواعدين..
رزن _ انجبن اصلا مشتهيه لحم بعجين يسون طيب ..
جوري _ هههههه يلا امشن بس منتأخر لان اليوم دور عمر يجيني وتعرفنه لسانه شطوله ..
رزن _ بس تدرين عمر يجنن شكله رومانسي ..
عسل _ عوفي اخو البنيه بحاله متزوج ترة كتلج رسل(مرة اخوية ) .
جوري _ ههههه ترة دائما يسأل عليج يكول هاي الحلوة منو الي تمشي وياج ...اخويه لسانه متبري منه وماشاء الله يشوف كل البنات حلوات وحجيه حلوو وتكب المشاكل هوة ومرته من هاي السالفه .
رزن _ شنو قصدج يشوف كل البنات حلوات .. يعني اني مو حلوة ..
عسل _ كافي ترة دخت عيني رزونه تجنين وانتي جوري انلصمي وامشي ندخل المحاضرة هسه تنفتح رزن وبعد متسكت ..

حبيبي خليجيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن