حياتي الممله ...

2.7K 108 25
                                    

بلييييز ابي تفاااااعل

* فوت + تعليق على الفقرات *

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

# حنين ...

استيقضت الصباح على صوت المنبه المزعج جلست على الكرسي و ذهبت للحمام و قمت بلروتين اليومي و بعد ذالك ذهبت للأسفل بعد ارتداء ملابس العمل اعرف انتم الان متعجبون كيف مقعده و تستطيع النزول و العمل قبل وفاة ابي جهز المنزل لي عدل الكرسي و الدرج بجهاز يرفعني و يصعد بي للأعلا و إذا اردت النزول ايضاً عن طريق الجهاز نفسه و اعمل في سبر ماركت محاسبه و عمري 20 عاماً ، حياتي ممله مجرد روتين يومي وهو عمل ، طعام ، مشاهدة التلفاز ، نوم ، اتمنى ان اغير حياتي و روتيني الممل ، و الان سوف اذهب لقد اتى مايكل هو يعمل معي ...

حنين : صباح الخير .

مايكل : اهلاً .

حنين : مابك ؟

مايكل : لقد تشاجرت مع سونا .

حنين : يا إلاهي ! الا تكف عن ازعاجك ؟

مايكل : سوف اتركها لن اتزوج بواحده مجنونه .

حنين : ولاكن هي خطيبتك و تحبك .

مايكل : لقد وصلنا هيا دعيني اساعدك .

* غبي لقد غير الموضوع هو يعشقها ولاكن بسبب تصرفاتها الطفوليه سوف ينفصلان يالهو من احمق .
انهيت عملي و الان الساعه الـ8 مساءً انهيتُ عملي و خرجت كي اتمشى في الحديقه المقابله للمحل بعد اصرار مايكل لإيصالي للمنزل ولاكن استطعت اقناعه للرحيل ، الجو جميل جداً توقفت امام بحيره جميله وقفت اتئملها و من غير قصد تذكرت حادثة الحريق اللتي حدثت في المصنع اللذي كانا يعملان فيه والداي ....

# فلاش باك ...

الام سمر : حنين ارجوكي انتبهي لنفسكي سوف نذهب للعمل .

حنين : امي لا تقلقي فقط اذهبي كي لا تتأخري .

الاب جيف : عزيزتي لقد وضعت لكي مبلغاً من المال في الصندوق في حال تأخرنا اطلبي لكي العشاء .

حنين : شكراً لك و الان هيا لقد تأخرتم .

سمر و جيف : وداعاً .

حنين : وداعاً .

# الساعه الـ9 مساءً ...

حنين : مرحباً .

المتصل : اهلاً هل هذا منزل جيف هيلڤي ؟

حنين : هذا هو ، من انت ؟

المتصل : انا الطبيب جون لقد شب حريق
في مصنع **** و اوصيبا والديكي يجب ان تأتي حالاً في مشفى **** لا تتأخري .

# نهاية الفلاش ...

* عند وصولي فات الاوان ، بكيت بصوتٍ عالي امام البحيره ولم اشعر انني سقطت امام البحيره إلا عندما رفعني احدهم لم اعرف ملامحه بسبب الدموع حاول تهدئتي و عرض علي ايصالي اخبرته عن العنوان و بعد ذالك لم اشعر بشئ ....

# في الصباح ...

الشاب : صباح الخير و اخيراً استيقضتي .

حنين : اهلاً ، من انت ؟

الشاب : انا هاري ستايلز انا اللذي اوصلتك للمنزل ولاكن اغمي عليكي ف سمحت لنفسي بلجلوس بجانبك .

حنين : شكراً لك انا اسمي حـ ...

هاري : حنين جيف هيلڤي .

حنين : كيف عرفت !

هاري : انا اعرف عنكي الكثير و الان يجب ان اذهب
بلمناسبه لقد اتصلت على مديرك و اخبرته انكي مريضه و اعطاكي إجازه 3 ايام و سوف احضر الغداء معي لا تتعبي نفسك فقط ارتاحي و الفطور بجانبك ، وداعاً .

# حنين ...

خرج هاري ليترك الف سؤال و سؤال يدور في رئسي من هو ؟ و كيف عرف اسمي ؟ و ماذا يعرف عني ايظاً غير ما اخبرني به ؟ ....

هاااااي ...

كيفكم ...

اتمنى انها تعجبكم ....

اتمنى اشوف تفاااااعل ....

احبكم ....



يلي بصوره حنين ...

اتفاقية الارواح الشريره  ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن