25.5 : || صديقنا الصغير (٢). ||

671 66 165
                                    

.:: الفصل الخامس و العشرون والنصف :: "فصل خاص" ::.

صديقنا الصغير.
الجزء الثاني : لقاء جيلبرت بتداسي 👱🏻‍♂️

..
..

قبل سنتين من الآن ... و عندما بدأت الإجازة الصيفية بأجوائها الجميلة و المشرقة ... كانت هناك طائرة تحلق بين السحاب في تلك السماء الزرقاء الواسعة ... كل الركاب سعيدون بتلك الرحلة و يترقبون هبوط الطائرة بفارغ الصبر.

من بين كل أولئك المسافرون علا صوت طفل ذا شعر أشقر و هو يصرخ  بصوت مرتفع : لماذا أنا على متن هذه الطائرة أخبرونـــي ؟؟

كان يقف ملاصقا للمقعد أمامه محدثا الشابين اللذين يجلسان عليه.

التفت أحدهما للخلف و الذي يملك شعرا أشقر أقرب للون الأبيض حيث الطفل ثم قال بضجر : تداسي كم مرة برأيك أخبرناك بالسبب ؟؟ ... ليس عليك الصراخ و التذمر بهذا الشكل فقد مللنا من ذلك !!

بينما أجابه الآخر و قد كان نسخة مكبرة عن تداسي في الشكل بحزن و تأثر : ألم أخبرك أن حبيبتي قد سافرت بالأمس و أنني اشتقت إليها كثيرا و لم استطع نسيانها لحظة واحدة ! ... لذلك قررنا السفر للعاصمة لمفاجأتها !

رد تداسي بملل و عدم تصديق : في كل مرة تروي لي هذا السبب السخيف و تجعلني أشعر كما لو أنها سافرت قبل شهر أو على أقل تقدير قبل أسبوع ... أنت تبالغ في اشتياقك لها ... يا لك من عم مغفل !

انزعج عمه الذي كان يشبهه كثيرا من نبرة صوته اللامحترمة و قال : احترم عمك يا هذا فحتى لو كنت عما صغيرا يكبرك بعشر سنوات فقط لا يحق لك أن تحدثني بهذه الطريقة الوقحة !

تجاهل تداسي ما قاله عمه -الصغير- و قال : إذن أريد أن أعرف ... لماذا تقحمني معك في حبك وجنونك و غباءك ؟؟ ... إذا أردت السفر لمقابلتها فسافر وحدك و دعني أنعم بإجازتي الصيفية.

قال الآخر صاحب الشعر الأشقر الفاتح و الذي لم يكن سوى خاله المدعو يوجين و قد كان مقاربا لعمر كارل بهدوء : اضطررنا لأخذك معنا لأن جدتك طلبت منا الاعتناء بك اليوم فهي مشغولة مع شقيقك الأصغر تداشي.

تفهم تداسي ما قالاه فهو يحب جدته و لا يحب أن يضغط عليها ... فزفر ثم قال لهما : و لماذا لم تخبراني و تستشيراني بأمر السفر بدلا من أخذي أثناء نومي ؟

قالا بصوت واحد : لأنك سترفض بلا شك !

- أردتما إجباري إذن !! ... و الآن ماذا علي أن أقول لأصدقائي ... لقد كان لدي اجتماع معهم و اتفقنا أن يكون اجتماعنا اليوم ! ... تبا لكما أفسدتما أول يوم لي في العطلة الصيفية !!

رواية || تحدي الصعاب VIP حيث تعيش القصص. اكتشف الآن