لقد تغيرت ....

725 49 5
                                    

بلييييز ابي تفاااااعل

* فوت + تعليق على الفقرات *

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

# حنين ....

لقد استيقضت و كانت الساعه الـ 12 منتصف الليل حان وقت العمل استحممت و ارتديت ملابسي و انطلقت للعمل كم اعشق الظلام لا اعرف لماذا ولاكن عندما عدت من العالم الاخر و حياتي انقلبت رئساً على عقب ، وصلت ولم يكف زاك عن الثرثره و الكلام بئشياءٍ تافهه و سخيفه هو متحمساً للغد ليس هناك عمل و لأنهو سيذهب مع حبيبته سيلينا لم يكف عن السؤال عن كل شيء يخص الفتيات لأنهو موعده الاول مع فتاه ....

زاك : حنين هل تحب الفتاه الشاب اللذي يتحدث كثيراً ام لا تحب ؟

حنين : هناك فتيات تبحب ذالك و هناك من لا تحب انا حقاً لا اعلم ماذا تحب تلك الغبيه .

زاك : سوف اذهب لذالك الزبون و اعود لنكمل حديثنا .

حنين : يالك من غبي و احمق .

المجهول : ايتها الجميله الن تملئي الخزان ؟

حنين : اللعنة عليك .... اوه نايل تستحق ذالك انا لستو بمزاجٍ جيد للمزاح .

هاري : كيف حالك .

حنين : بخير .

زين : هيا اركبي معنا .

حنين : هل انت اعمى ام تتظاهر بذالك !! ، او انك غبي الا ترى انني اعمل ؟

زين : جميلتي انتي تعملين لدي هيا اركبي .

حنين : كيف ذالك ؟

زاك : يا إلاهي السيد مالك ! ارجوك اعذرها انها جديده وهي لم تعرفك سوف اخبر ابي كي يخصم من راتبها .

زين : لاداعي لذالك سوف اعاقبها بطريقتي الخاصه ، هيا اركبي السياره .

# في الطريق .....

زين : هههههههه يا إلاهي هل رئيتم وجه زاك وهو يرتعد خوفاً عندما رئني .

ليام : يالهو من مسكين .

حنين : إلى اين سنذهب .

هاري وهو يضم حنين : لمكانٍ جميل سوف يُعجبُك .

حنين وهي تبتعد عن هاري : اتمنى ذالك .



# هاري ....

لقد تغيرت حنين كثيراً لم تعد هي الفتاة اللتي احببتها هناك شيءً غيرها اتجاهي ولاكن لا اعلم ما هو لقد اختفت لمدةِ سنه و عادت إنسانه أخرى ولاكن لحظه لم تذكرفي الامس اسم شخص ولاكن نسيت ما هو نعم تذكرت إدوارد من هذا هل هو حبيبها و كيف استطاعت ان تمشي مرةً اخرى لا بد ان ذاك المدعو بحبيبها هو من ساعدها .... لا هو لبس بحبيبي ، اعرف هذا ما ضننته لم يكن انا بل كانت حنين !! يا إلاهي هل كنت افكر بصوتٍ عالي ....

اتفاقية الارواح الشريره  ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن