... { كوموي شاب في السنه اﻷخيره من اﻻعداديه .. يحب الرياضه ويقضي اكثر وقته بالرياضه والدراسه وسماع الموسيقى ..
( شكله ) :-ذو شعر أصفر وعينان بنيه طويل القامه تقريبا طوله (175cm )أبيض البشره نحيف ... صديقه المفضل هو (هيجي ) .. يكره الفتيات كثيراً لسبب .. سنعرفه في هذه البارت تحياتي }
.... دق الجد الباب على اوتسو لكي يفهما سبب غضبها المفاجئ ..
صرخت قائله :-أتركوني بمفردي ..
الجد :-افتحي الباب اريد أن اكلمك ..
قالت :-اوه حسنا تفضل ..
وفتحت اوتسو الباب .. دخل الجدين على اوتسو
قال :-أبنتي لماذا خرجتي سعيده عدتي غاضبه من زعجكي ؟؟
قالت :-ﻻ شيء أبدا
الجده:-ابنتي نحن نريد مساعدتك لهذا ﻻ نريد منك ان تخفي عنا أمر ؟؟
قالت أوتسو :-حسنا ساخبركما ..
الجد:- أحسنتي ^^
قالت أوتسو:-أردت أن اكون صداقه مع جارنا و ذهبت له و أهديته بعض الكعكات لكنه رفضها بحجه أنه ﻻ يحب اكل الكعك لكنه متعجرف أنا اعلم به ،،
الجد:-؟؟ يا ترى ماهو أسم هذا الشاب يا حفيدتي ؟؟
قالت :-أسمه ((كوموي))..يصف الفتيات بالغباء .. ويكره الفتيات لسبب مجهول و أردت أن اعرف لماذا لكنه لا يسمح لي بالكﻻم معه حتى ؟؟! ولكن انا ﻻ اريد ان أكون صديقه له لانه متعجرف ..
قالت الجده:-أبنتي .. كوموي شااب طيب جدا .. لكن ...
أوتسو:-لكن ماذا !!
الجد:- لكن ماضيه حزين يا أبنتي ..
قالت :-حزين ؟؟ لماذا يا جدي ..
قال الجد:-سوف أحكي لكي ما حدث ...
الجده :-سوف أعد لكما الشااي ^^
الجد :-هذا لطف منكي ..
أوتسو شكرا لك يا جدتي. . . هيا جدي تكلم ..!!
قال الجد :-حسناً أبنتي ((كما تعلمين نحن نسكن هنا قديماً فنعرف جيرانا جيداً .. في يوم من الأيام أنتقلوا أناس جدد ويبدوا عليهم الثراء .. كانت هذه العائله عائله -كوموي- .. تعرفنا عليها و أحببناهم وكنا نزورهم ويزورونا في بعض الأحيان .. كان لهذه العائله طفل و طفله .. وهما كوموي و يوي أخته الكبيره .. كانوا ينادونا بجدي وجدتي ونحبهم .. كان عندما يذهبون الوالدان الى العمل .. يأتي كوموي و يوي ليبقوا معنا الى ان يعودا الوالدان .. كوموي كان يحب والدته أكثر من والده ﻻن والده بعض الشيء قاسي .. لهذا السبب كانا الطفﻻن يميﻻ الى اﻻم .. وكانت عﻻقه الوالدان مشحونه وﻻ يتحمﻻن بعض لهذا تكثر المشاكل أمام عيون الطفﻻن .. الى في ليله من اليالي سمعنا صوت الشجار العالي بين الوالدين فركضنا انا والجدتك لكي نوقفهم و نحمي اﻻطفال عندما وصلنا وجدنا اﻻمر منتهي كانت اﻻم تطلب الطﻻق من الرجل وطلبت منه ان تاخذ طفليها معها .. لكن الرجل وقف معترضا على أن تأخذ طفل وأحد .. أما كوموي أو يوي .. كانت اﻻم في حيره من أمرها ولم تستطيع لنها كانت تحبهما معا .. سمع كوموي الصغير فصاح أمي خذيني معكي ﻻ أريد ان اعيش مع والدي .. ..
نظرت اﻻم ووجدت يوي تبكي في أحدى زوايا البيت .. فقالت بكل جديه :-سأخذ يوي معي ساترك ولدك لك أحسن تربيته ..
صدم كوموي وقال أمي لكني اريد الذهاب معكي ..
قالت له :-ﻻ أبقى هنا سيعتني بك والدك .. أنت رجل يعتمد عليك يا ولدي .. ومسكت وجنتيه وأرادت ان تقبله ..
لكنه أبعد يدها وصرخ وهو يبكي أبتعدي عني انتي أمرأة غبيه ﻻ أحبك أذهبي وخذي بنتك الباكيه معك ﻻ احتاج لكي اكرهك .. وصعد الى غرفته .. حزنت اﻻم .. قال لها زوجها :-ألم تسمعي هيا اذهبي .. خرجت مع ابنتها لحقت بها انا والجده وقالت لها :-ارجوكي ﻻ تنفصلي عن زوجك أن كوموي يحتاجك مازال صغير !! لكنها التفت وقالت:-ان ولدي قوي .. لكن اتمنى ان تعتنو به ايضا ^^
لم نستطيع ان نوقفها ورحلت ولم تعد أبدا .... }
قالت أوتسو:-وماذا حل بكوموي ؟؟ كيف كانت حالته بعد أن تركته والدته ؟؟
قال الجد{ تزوج والده أمرأة أخرى لكنها لم تعتني بكوموي أبدا بل كانت قاسيه في تعاملها معه .. وكانت تضربه في كل وقت ﻻتفه اﻻمور .. وكان والده ﻻ يصغي لشكواه او يهتم لهذا كان وحيد وكره هذه الامرأه .. كنت انا و الجده نسأل على حاله لكن في بعض اﻻحيان تطردنا زوجه أبيه ،، فغتبنا عنه ولم نعرف عليه .. هذا الكﻻم كان عمر كوموي 6سنوات
بعد مرور السنوات ومعانات الدائميه سافر والده و زوجته ابيه معه وتركا كوموي بعد ان انجبت طفله صغيره فقررت الزوجه ان تسافر بمفردها هي وزوجها و طفلتها ولم ترضى ان تأخذ كوموي لهذا عاش كوموي بمفرده هنا .. حتى يومنا هذا .. يرسل له والده المال في بعض الأحيان ولكن مع هذا فهو يعمل عند عودته من المدرسه ..كنت في بعض اﻻحيان اراه و اطمئن على حاله .. أخر شيء قاله لي :-حياتي تدمرت بسبب الفتيات .. كم هن غبيات أكرههن ..
وهذا كل ما حدث له يا عزيزتي فﻻ تحكمي عليه من تصرفاته بداخله ألم ﻻ يستطيع أن ينساه . . .
-- نزلت دموع أوتسو على وجنتيها .. وقالت :-آه حقاً ماضيه حزين .. كم أنا غبيه .. اريد ان اساعده '' لكن ﻻ ادري كيف ؟؟
قال الجد :-عزيزتي تساعديه عندما تكوني معه في حزنه و سعادته وتتحملي شكواه و تصرفاته مهما كانت قاسيه .. فهذا مايفعله اﻻصدقاء .. وأنا واثق سوف تكونا صديقان بمرور الوقت :-)
قالت :-نعم يا جدي سوف أفعل ما قلته لي ..
أتت الجده وجلبت الشاي والبسكويت الذيذ
وقالت الجده :- لقد انتهيت هيا لنتكلم وناكل الشاي والبسكويت هيا لنحكي ..
قال الجد:-هههه عزيزتي لقد اكملنا الحكايه
الجده:-ماااذاا لماذا بدأتم من دوني !!
اوتسو:-هههههه دعونا نتكلم بشيء أخر ..
الجده:-حسناً سوف اكلمك على التقائي بجدك وزواجنا
الجد:-مااذاا هذا امر مخجل .. ﻻﻻﻻ
اوتسوو:-نعم يا جدتي لقد تشوقت هيا تكلمي هههه
(( وسهرت اوتسو مع جديها والضحكه كانت تعم المكان .. الى أن غفت في حضن جدتها ..))
التكمله بالبارت الخامس ..ً
أنت تقرأ
مشاعر غريبة!!
Novela Juvenilتتحدث القصه عن فتاة .. ((مرحه -مثابره -حساسه-عاطفيه-محبه للصداقة -هوجاء بعض اﻻحيان - قويه اﻻراده - خجولة )) ..... تمر بمأيام قاسية وحزينه وتواجهها ايام اكثر غرابة بالمستقبل .. وتتلتقي بشخص كان يعني لها الكثير في ماضيها...***فكيف ستواجهه وتواجه الت...