سـلام ~ ♡
إقتبـاس °•
" If you love someone and he love allah before you , this is the worth love ".إسـلام °•
" رضيتُ بالله ربّا وبالإسلام ديناً وبمحمّد - صلّى الله عليه وسلّم - نبيّاً ورسولاً ".معلومـة °•
" وضع كوب ماء بارد على شرفتك تروي عطش الآلاف من الطّيور اللطيفة ".تذكّـر/ي °•
" لن تستطيع أن تجدَ الشّمـس في غرفـةٍ مغلقـة ".
#غسّـان_كنفانـي ~#HAVE FAN BABY'S :)
_______________________
" جميلة " .
بعثر تركيزي صوت شخص ما من ورائي ، لقد سمعتُ هذا الصّوت مسبقاً .رفعتُ عيناي وحدّقتُ في ملامحه اللطيفة ، كان شعرُه مربوطاً للوراء مما يعطيه مظهراً جميلاً من نوعٍ ما .
" شكراً ".
إبتسمتُ بودّ ليديم النضَر لي بنصفِ نضْره ويبعدَ بين شفتيه وكأنّهُ يفكّر في شيءٍ ما ." هل تقابلنا في الآونة الأخير ، لا أقصدُ التملّق أو المغازلة إنّما رأيتُك سابقاً . أليس كذلك ؟ " .
" وأنا أيضاً فعلت ، صوتُك ليس بغريبٍ على مسمعي " .
رمقتهُ بنفس النّظره وبصوتٍ يملؤه الشّك ." أجل ، أنتِ تلكَ القرصونة في الحانة ، تقابلنا بالأمس " .
تحدّث وحاولتُ التّذكّر لكن لم أستطع ." كنتُ أضعُ الكحلَ حول عيناي ، لقد كنتِ تأخذينَ الطّلبات وفجأة أخبركِ باتريك صديقي بأنّك ... " .
كان يصِفُ لي مظهره حتّى توانى عندما إستدركَ ما حدث ." لا تقلق ، لقد تذكّرتُك " .
أجبتُه خالية الملامح ليبدأ بالتّنحنح ." هل أنت غاضبة ؟ " .
فاجأني بسؤاله لأرفعَ نظري نحوه وأبدأ بالتّفكير ، كنتُ سأجيبه بنعم ولكن ما إن رماني بتلك النظرة الودّية اللطيفة تبعثرت مشاعري قليلاً وحاولتُ ترتيبها ." منك لا ، من صديقك ربّما لا أدري " .
أجبتُه بصراحة ليزفرَ براحة ." تود ستروثر ".
أفصح عن إسمه بابتسامة لطيفة تظهرُ خندقين بجوار فاهه ." ماي بيل جوينز " .
صافحته وأفسحت له مجالا للجلوس بجواري من باب الأدب فقط ، فالحقيقة أنني لا أحب الرسم وهناك شخص حولي مهما كانت المسافة التي تفصلنا .
أنت تقرأ
خبايـا
Romanceنحنُ بقعة طلاءٍ سقطت ضحيّةً للوحةٍ رُسمَت على نهجِ العادات والتّقاليد ، جفّت وفسُدت في إنتظار أن يُصنعَ منها لوحةً آسرة على نهجِ الإستقلاليّة .