تدمير الصداقة

63 12 1
                                    

نهظت ريفلين وغادرت المطعم وفيلينا تتبعها حتى وصلت الى القسم وما أن دخلت وقفت امام سواريو وقالت بصرامة:انت من دبر هذا اليس كذلك ؟.

نظر اليها هو الآخر بجدية وقال:أجل انا من أردت أن أكون شريكك في التدريب .

أنزعجت وقالت : هذا كان سابقا الآن ستجد لك ولي شريكا آخر.

سواريو بنزعاج :لا لن أغير شريكي ،،ستكونين أنت.

ابتسمت بستهزاء وقالت: لن يكون الامر كما تريد .

وغادرت ريفلين القاعة وبعد حوالي نصف ساعة عادت وجلست بمقعدها فحدثتها فيلينا قائلة:
مابك ؟حتى وأن أصبح سواريو شريككي.

جلست ريفلين وهي بقمة انزعاجها فقالت فيلينا :مالامر الذي يستحق ان تكونين بهذا الانزعاج.

فلم تتكلم ريفلين فجاء سواريو بهدوء وقال:غدا سنذهب انا وانتي الى المحكمة كي نحضر الجلسات ونلخص ما نتعلمه .

نظرت اليه ريفلين وقالت :لاداعي لذلك سأذهب لوحدي لا حاجتي لي بك.

سواريو:إذن سأخبر الأستاذ عن عدم تعاونك معي.

نهظت ريفلين وقالت:مالذي تريده انت مني؟.

سواريو بهدوء وجديه:تحضري للغد للذهاب الى المحكمة .

وغادر الى مقعده أستغربت فيلينا وقالت :مالأمر مالذي يحدث؟.
تجاهلتها ريفلين وأخذت تقرا بكتابها مع انها منزعجة جدا وبعد أنتهاء الدوام ركبت الحافلة فصعد سواريو لمحته وهو جالس ليس بجانبها حتى أنه لم يلتفت اليها التفتت الى النافذة ووضعت سماعات الاذن وأخذت تسمع الاغاني الهادئة وبعدلحظات وصلت الى عمارتها فنزلت وعندما غادرت الحافلة أخذت تنظر اليها شعرت بالانزعاج من نفسها فصعدت الى الشقة فستقبلتها هيمي قائلة:لقدصنعت كعكة لذيذة جدا .

تجاهلتها ريفلين ودخلت الى غرفتها وأغلقت الباب بقوة وأطفأت مصابيحها ورمت كتبها وأستلقت على فراشها فدخلت هيمي مستغربة: مابك ؟.

فلم تتكلم ريفلبن فقالت هيمي:لم لا تتكلمين .

ريفلين: أريد أن أنام أشعر بالارهاق.
أرادت أن تتحدث هيمي فقالت ريفلين بهدوء:أخرجي أريد انام وأغلقي الباب ورائك.

أستغربت هيمي لكنها خرجت من الغرفة وأغلقت الباب ورائها ولم تتناول الغداء او العشاء وعندالصباح أستيقظت كي تتناول الفطور فقالت هيمي: مابك ريفلين ،،هل حصل شيئا ما؟

ريفلين :أجل لقد حصل شيئا ما ،،لكنني لن أخبرك عنه سأفعل شيئا ما وعندما يحصل سأخبرك كل شيء.

هيمي: حسنا لكنني أثق بك أختي أنك ستفعلين الصواب .

ابتسمت ريفلين بهدوء ونهظت وقالت: الى اللقاء سأذهب الى الجامعة.
*****************************
آسف فالجزء قصير أعتذر سأكمل البارت الذي بعده وأنزله انشاءالله عن قريب أشكركم لتفاعلكم بقصتي يشرفني هذا

ريفلينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن