وداعاً ....

556 37 6
                                    

بلييييز ابي تفاااااعل

* فوت + تعليق على الفقرات *

بليييييز تراني اتعب في كتابتها هي من تأليفي ف اتمنى اني اشوف تفاعل ....

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

# كان إدوارد و السيد جيمس يُخطِطان كيف يستمتعون بتعذيب حنين لأن النافذه الوحيده بين عالمهم و عالم البشر قد اقلقت بسبب موتها ، تذكرو كالِيميرا هي تستطيع التشكل بالبشر و إذا قدمو لها بعض العروض ستوافق من غير تردد ، ولاكن الجميع يعرف ان هناك ارواح شريره و ارواح طيبه كما البشر هناك بشر طيبون و هناك بشر ليس لديهم اي رحمه ....

إدوارد : كالِيميرا كيف حال حبيبك الأنسي ؟

كالِيميرا : إدوارد ، ماذا تريد ؟

إدوارد : هه انتي الان تتعذبين انتي تعشقينه وهو يعشق غيركي .

كالِيميرا : وما شئنك انت ؟ ... قل مالديك هيا .

إدوارد : تساعدينني في امرٍ ما و سئجعل زاك روحاً مثلنا كي تتزوجون .

كالِيميرا : انا احبه هكذا لا اريده ان يتعذب و ثانياً هو لديه سيلينا هو يعشقها و ثالثاً لا اريد ان اساعدك في اي شيء و الان يجب ان اذهب .



# كالِيميرا ....

الغبي يريد ان يؤذي حنين هه الشيء الوحيد اللذي هو لا يعرفه انني استطيع ان اقرء افكاره يجب ان اخبر السيد فليب بذالك هو سيدنا هو حاكمنا و إذا عرف بئخلالهم بشروط سوف يعاقبهم .....


السيد فليب : تفضل .

كالِيميرا : كيف حال سيدي اليوم ؟ اتمنى ان تكون بخير.

السيد فليب : اهلاً ، انا بخير شكراً لكي .

كالِيميرا : سيدي هناك اثنان من شعبك قد اخلو بئتفاقيه كانت بينهم و بين البشر .

السيد فليب : يا إلاهي !! ... ولاكن هل هناك دليلاً ؟

كالِيميرا : اجل سيدي ، تفضل خذ هذا .

السيد فليب : ما هذا ؟

كالِيميرا : هذا شريط تسجيل في كل ما تحتاج إليه .

السيد فليب : حسناً دعينا نراه .



# رئى السيد فليب كل شيء فكل شيء بمعنى كل شيء من عند شراء المنزل إلى هذهي اللحظه ، كان قاضباً جداً مما رئه ولم ينتظر حتى طلب من الحراس ان يئتو بهما ، لم يعذبهما ولاكن جعل جميع الأرواح تقوم بذالك و من باب الحمايه قال انهُ سيتكفل بتعذيب كالِيميرا لأنها كانت ستساعدهما هي صدقت لأنهُ لم يخبرها بذالك ، تم تعذيب إدوارد و والده وبعد ذالك تم سلبهما قوتهما و جعلهم يعملون خدماً عنده و بعد ذالك وضع حمايه لمنزل حنين تمنع من دخول الارواح سواءً اكانت شريره او طيبه ، إلا إذا كانت هذهي الروح ذات طيبةً صادقه نقيه فسيسمح لها بدخول .......



اتفاقية الارواح الشريره  ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن