لا تتركيني

2.6K 127 35
                                    

افتحوا فيديو الاغنيه قبل ما تقرأوها عشان تدخلو بالمود ♡
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
انتي فتاه مات أهلك ليس لديك أصدقاء الكل يعتقد انكي منبوذه ولكن تظلين تبتسمين حتى ولو كان قلبكي يؤلمكي

كنتي في طريقك إلى المدرسه....

انتي:(تتحدثين مع نفسك ) اهههه لما الحياة هكذا

وصلتي للمدرسه ولكن احسستي بأن شيء سيء سيحصل..

احسستي بأن شيء بارد سقط عليكي عرفتي أنها ماء كنتي تريدين ان تبكي ولكن لم تريدي أن تشعريهم بأنك ضعيفه لذلك امسكتي دموعكي ....

اتريدون أن تعرفو من الذي كب الماء علي ؟....
إنهم (EXO )ملوك المدرسه لا أحد يجرأ على مكالمتهم ولكن لا أحد يعلم اني معجبه ب بكهيون أحد أعضاء EXO

لوهان:هههههههههه أن وجهكي كان مضحك

تشين : اوووو هل انتي خائفه؟ هههههههههه(بستهزاء)

انتي تجاهلتيهم و اكملتي طريقك .

كرس:هييييييي! !! انتي !! كيف تجرئي على مجاهلتنا

بقيتي متجاهليتهم و انتي تسمعين الفتيات يتهامسون

فتاه1:ايش كيف تجرئ وتتجاهل كريس اوبا
فتاه2:نعم أنها حقا غبيه
فتاه3:حمقاء.

عندما وصلتي إلى خزانتكي اخرجتي ملابس المدرسه الاحتياطيه وذهبتي للحمام لتغيير ........ عندما خرجتي ذهبتي للحصه الأولى عندما دخلتي إلى الصف اسرعتي إلى مقعدك ......خلال الحصه احسستي أن شيء خفيف ضرب رأسكي نظرتي على الأرض و وجدتي ورقه اختيها وعندما قرأتيها كان مكتوب عليها (منبوذه) بخط كبير نظرتي للخلف و وجدتي تشانيول و كاي يضحكون ادرتي وجهكي وبكيتي قليلا

انتهوا الحصص وكان وقت الاستراحه .

عندما دخلتي ذهبتي الاحضار الطعام عندما كنتي في طريقكي لطاولتكي مد شخص قدمه و اوقعكي على وجهك مما جعل الطعام على وجهك وعلى ملابسك بدأ الطلاب يضحكون ويسخرون منكي انتي لم تهتمي الانك عرفتي انه شخص من EXO عندما رفعتي وجهكي لكي تري من منEXO تفاجئتي عندما رفعتي رأسك لقد كان...... نهضتي و انتي تبكين وركضتي للحمام اغتسلتي و انتي تشهقين ..
انتي:ب ب ب كهيو يون .... ل لماذا ا؟انا فعلاا احببتك من قلبي...

انتي لم تعلمي أن بكهيون لحق ورائكي وكان يسمع كل شيئ....

انتي و انتي تصرخين:لماذا انا على قيد الحيااااااااااه؟!؟!؟

خرجتي من الحمام وركضتي لسطح المدرسه.

عرف بكهيون ماذا كنتي تريدين ان تفعلي فركض بأسرع ما عنده .

انتي كنتي على حافة السطح مستعده لتقفزي عندما احسستي أن هناك ذراعيه على خصرك و اصتدمتي بأرض السطح ........
انتي في عقلك و لازلتي مغلقه عينيكي :هل مت .....هل أنا بالنعيم....؟

عندها سمعتي صوت شخص مألوف ....إنه بكهيون!!!!

بكهيون:استيقذي ارجوك ك لا لا تموتي أر ار جوك اس اس استيقذي!! (يصرخ ببكاء)

عنها بدأتي تفتحي عيناكي بتردد خائفه من ردة فعله

انتي:انا انا ب بخير ... ان انا لم امو اموت.(ببكاء)

بكهيون :(اسمكي) !! هل انتي غبيه؟!؟!؟؟! هل فعلا تريدين الانتحار و تتركيني؟!! هااا!! غبيه!!

انتي و الدموع في عينيكي: انا انا اس اسف انا اح احببتك كثيرا ولكن ان انت تكرهني و ايضا الكل يكرهني!! حتى عائلتي ماتت هل تعرف ماذا يعني هذا ؟!؟! يعني أنهم يكرهوني أيضا! !! (بصراخ و الدموع تنهمر )

بكهيون بصوت هادئ و حنون :من قال لكي اني اكرهكي؟

انتي : انت تتنمر علي (بهدوئ).

بكهيون وهو يقترب من :هذا لا يعني اني اكرهك (قبلك علي شفتيك احتضنك و قال) هذا لأني أحبك و كنت أريد جلب انتباهك فقط (ابتعد من الحضن)
هل تقبلين انت تكوني لي ؟ سوف أكون عائلتك و أصدقائك و كل شيء ...فقط أرجوك قولي نعم.

انتي: هل فعلا ما تقوله؟ هل هذه مزحه أو شيء ما؟

بكهيون :أنها الحقيقه ......إذا هل تكوني لي؟

انتي:نعم نعم نععععععععععمممممم!!!!! (قفزتي واتضنتيه)

بكهيون:هناك شيء واحد فقط...

انتي:ماهو؟

بكهيون أخرج أصبع نحوك وقال: اوعديني أن لا تفكري بالانتحار مره اخرى.(قال بصوت جدي)

انتي: ا وعدك بذلك بيك بيك<(تتدليع بكهيون)! (بابتسامة كبيره)

بكهيون حضنك مره اخرى وقال: أحبك بيون (اسمك)♡♡.

النهايه~
كيف كويس ولا لا؟

🎉 لقد انتهيت من قراءة بكهيون-لا تتركني. 🎉
بكهيون-لا تتركني.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن