عائلتنا

55 5 7
                                    

" بما انني فزت بالتحدي، عليك ان تفعل ما اشاء يا قزم" ابتسم بلات بخبث.
فقال كاي بينما اغمض عيناه بغضب و عض عل شفتيه" حسناً، ما الذي تريده؟ "
بلات" اولا ازل قبعتك لاعرف وجهك"
كاي " ليس هنا "
بلات " انا لن اصبر عليك انزعها حالاً "
كاي" لا اريد"
فحاول بلات ان ينزعها بنفسه و لكن كاي صرخ و وضع يديه على القبعة، فقال بلات" انزعها حالا و الا"
كاي" يا لك من عنيد، قلت لك لا استطيع نزعها عندي مشكلة مع وجهي و شعري"
بلات" اه،حسناً تعال معي الى المنزل"
امسك بيده وأخذه الى مقره، فدخل الى غرفة صغيرة يوجد بداخلها سرير فقط، فقال بلات" اجلس على السرير سأذهب لأحضر بعض الضمادات من اجل يدك "
فقال كاي" حسناً "
فذهب بلات و احضر الضمادات، جلس امام كاي على الارض و طهر له يده و وضع الضمادات عليها، ثم قال" اسف لانني طلبت منك المستحيل امام الناس وسط الشارع "
فقال كاي" لا بأس، انا اخاف ان يرى الناس وجهي "
فانتزع كاي قبعته، شعره ابيض رموشه بيضاء عيونه حمراء و بشرته بالية لكنه شديد الجمال.
احمر وجه بلات خجلاً و قال" لا اصدق انني قابلت شخصاً اجمل مني، امتأكد انك لست فتاةً؟ "
كاي" لا يهم، لم تجذب هذه الكلمات اهتمامي ابداً "
بلات" اه صحيح تمزق معطفك من عند الظهر، اعطني اياه ساعطيك معطفاً آخر"
كاي" لا اريد"
بلات" هيا بنا لا تكن طفلاً بحق،ان كنت ستتصرف هكذا فسوف انزعه بنفسي "
كاي بتملل" حسناً "
نزع كاي المعطف و اعطاه لبلات فقال بلات" سأبتاع لك معطفاً غيره "
كاي" سيد بلات، ايمكنني ان اذهب من هنا؟ يبدو انك لا تحتاج شيئاً مني"
بلات " انا بالفعل لا احتاجك، لكنني اريدك"
كاي" ما الذي تقصده؟"
بلات" ستعيش مع عائلتنا من الآن فصاعداً "
كاي " لا اريد"
بلات" تذكر الرهان بيننا، ان اخلفت به فكيف ستعيش مع نفسك؟"
غضب كاي و وقف متجهاً نحو الباب، فسارع بلات بإمساك يد كاي قائلاً " يا الهي، كاي انظر لقد ضربت على ظهرك و انت تنزف"
كاي بصدمة"ها؟انا لم انتبه لذلك حتى "
بلات"اجلس على السرير ثانية سوف اضع لك بعض الضمادات و بعدها انادي لك طبيبا "
كاي"لا اريد"
ثم اكمل ماشيا للخارج لكن بلات سحبه و قال "انت و انا لدينا اتفاق لذلك اخرس و افعل ما اطلبه منك"
كاي"و ان يكن طلباتك مستحيلة-_-"
بلات "لا بأس الكلام بالحسنى لا ينفع مع الاقزام "
امسك بلات بكاي و دفعه للسرير فصرخ كاي بألم"تبا هذا يؤلم ايها ال..."
فقاطعه بلات قائلاً "اسف كاي و لكن عليك ان تسمعني، انظر لنفسك ظهرك ينزف بشدة قد تموت"
كاي"لن اموت من هذا الجرح الصغير"
جلس بلات على السرير و قال"اخرس انه جرح قد يقتلك " ثم امسك بقميص كاي محاولا ان يخلعه.
فصرخ كاي عليه و ابتعد عنه قائلاً "اتركني و شأني يا شبيه النساء"
اشتد غضب بلات فضرب كاي على وجهه بلا استيعاب، وضع كاي يده على وجهه فقال"هل ضربتني على وجهي للتو؟"
نظر بلات ليده و لوجه كاي ثم قال "اظن ذلك؟ انا بالفعل اسف يمكنك ان تضربني"
ركض كاي لخارج الغرفة فلحقه بلات، ثم ارتطم كاي بادوارد، سارع ادوارد بالامساك بكاي قبل ان يقع ثم قال"اه انتبه"
كاي"انا اعتذر"
ادوارد"لا بأس، لكن ما الذي تفعله ه..."
قاطعه بلات"ادوارد امسك بهذا الفتى و لا تسمح له بالهروب"
فهرب كاي من امام ادوارد و لكن بدأ ادوارد يلاحق كاي مع بلات، انتبهت ليليانا لهم فأمسكت بكاي من عند خاصرته و قالت"او الست ظريفا، انظر لنفسك ستبدو رائعاً بين الدمى الخاصة بي هيهيهي "
صرخ كاي بشدة" ااااه لم هذا المكان مليء بالناس المخيفين "
تحسست ليليانا جسد كاي الذي كان يحاول الهرب من قبضتها القوية ثم قالت"آه يبدو انني فعلا امسكت بالدمية المناسبة هذه المرة "
كاي "اتركيني يا سافلة"
ليليانا "فعلا دميتي الظريفة مواهاهاهاهاها "
بلات "ليليانا اعيديه انه لي "
ليليانا"ها؟ لا ارى اسمك عليه"
بلات" لنحزم الامر بقتال"
ليليانا"حسناً كن جاهزاً "
صرخ ادوارد عليهما"اخرسا، هذا المسكين ليس بدمية و ليس ملكية احد، انظري له يبدو خائفاً "
افلتت ليليانا كاي ثم قالت"اه حسناً "
ثم انزل بلات رأسه للاسفل قائلاً "آسف كاي"
ادوارد"حسناً هل ستشرح القصة لنا يا بلات"
بلات"لا وقت للشرح هذا الاحمق ينزف ظهره بشده"
ادوارد بتوتر"اذا فلننادي على سيدريك ليعالجه "
بلات"اولا نوقف النزيف بعدها نبحث عن ذلك الفاسد"
امسكت ليليانا بكاي ثانيةً و قالت"هو ينزف لكن لا يبدو متأثرا بذلك؟ "
كاي"ابتعدي عني حال..." هبط جسد كاي و افلت من يداي ليليانا التي صرخت عليه"يا فتى هل انت بخير؟"
كاي بإنزعاج "الناس هنا يصرخون كثيراً و هذا امر مزعج"فقد كاي الوعي فجأة.
امسك بلات به محاولا ايقاظه و فجأة ظهر رجل يبدو بالثلاثين من عمره شعره اسود و عيونه خضراء و قال"ما الذي يحدث هنا؟"
صرخ بلات"سيدريك ساعد هذا الفتى حالاً "
سيدريك "اعطني اياه اذاً " مد سيدريك ذراعيه لبلات فسارع بلات بتسليمه كاي.
سيدريك "احضري ادواتي ليليانا سوف آخذه لغرفتي"
ركضت ليليانا خلفه و سلمته ادواته فتح بلات باب غرفة سيدريك فوضع سيدريك كاي على السرير و قال"إخرجو جميعاً "
بلات بإعتراض "لا اريد"
سيدريك"اخرج و الا لن انقذه"
امسك بلات بليليانا و ادوارد و خرج معهما مغلقا الباب خلفه.
وضع سيدريك يده على رأسه قائلاً "آه يبدو اننا لدينا حالة صعبة هنا"
...............................................................
بعد الانتظار لساعات
كان بلات جالساً جانب باب الغرفة و القلق يأكل عقله، فخرج سيدريك و قال"انتهيت، لكن لا تقتربو من مريضي "
دخلو للغرفة و كان كاي نائماً بعمق، اقترب بلات منه و قال"هاي كاي استيقظ"
فتح كاي عيناه الجميلتان و قال"الا ترى انني احتاج للنوم؟يكفي انه بسببك نصف خطتي افسدت"
جلس كاي و اكمل قائلاً "الآن ابتعد"
ابتسم سيدريك "يبدو ان اميرتك يا بلات غاضبة "
كاي بغضب"لست بأميرة و لست له "
ازال بلات الغطاء عن كاي الذي كان يغطي جسده الضمادات فامسك بذقن كاي قائلاً " الآن انا اعلم بسبب عنادكِ، حسب اتفاقنا انت لي"
عانق كاي بشدة و اكمل" اريد ان اسمع قصتك"
ازاح كاي نظره عن بلات و قال"اسمي الحقيقي ايز، و كما ترى بالحقيقة انا فتاة و لست مثل باقي البشر"
ابتسم بلات"لا اهتم بكل هذا و لكن اهلا بك في عائلتنا"
كاي بخجل "شكراً "
...............................................................
مرحبا يا قراء، اتمنى عجبكم البارت حبايبي، احس فيه نواقص و ما كان في تقدم بالقصة، سوري لأني بنشر مره بالقرن .
عندي كثير روايات و كل ما تجي فكره بكتبها و بنسا بعض الروايات مثل هاي 😦
اتمنى تكونو استمتعتو بالبارت و قرأتو ببطئ، لأنه الله وحده يعلم متى سأنزل بارتات جديده من هالروايه.
سلام يا الحب
اسوم❤

Military circus حيث تعيش القصص. اكتشف الآن