البارت الاول {وقعت بحب الفتاة التي تكرهنا }
اووه امي ارجوكي ايقظيني من النوم في الساعه السادسه !!
الام :: حسنا يا ابنتي الجميله كريستال ليله سعيده ويوم جميل في مدرستكي الجديده !!
كريستال :: حسنا امي مادمتي انتي بجانبي فأنا سوف اكون ليله سعيده !!.........................
الام :: هيا كريستال استيقظي انها الساعه السابعه صباحا !
كريستال :: ماذا انها السابعه الم اقل لكي ان تجعليني استيقظ في الساعه السادسه !!
الام :: انا اسفه ولكن غلبني النوم واستيقظت بعد الساعه السادسه ولكنكي لو اسرعتي سوف تصلين على الوقت الى مدرستك الجديده
كريستال :: حسنا امي !
وبدأت كريستال ترتدي ملابسها بسرعه فائقه وذهب الى طاوله الافطار اخذت قطعه من الخبز وبعض الجبن عليها لكي تأكلها في الطريق وخرجت من البيت بسرعه فائقه !
الام :: اووه انها مسرعه كثيرا ولكني متأكده انها سريعه في الركض كثيرا سوف تصل بالوقت المناسب !!
وبعد الركض الذي ركضته كريستال الى المدرسه كانت منهمكه من التعب من شده سرعتها فدخلوا التلاميذ ورأو كريستال تتنفس بسرعه فائقه فقالو :: لا بد من انها مجنونه او لا تملك المال من اجل ان تحضر الى المدرسه بواسطه سياره يا لها من مسكينه !
كانت كريستال تستمع اليهم وكانت بغايه الغضب فجأه بدأت الفتيات بالصراخ ولكن كريستال ذهبت مسرعه الى داخل المدرسه من اجل ان تكمل اجراءات نقلها الى هذه المدرسه فجأه اصطدمت بشخص فكان هذا الشخص هو تشانيول فقال لها :: هيييه انتي انتبهي لخطواتك !
كريستال من شده سرعتها واستعجالها لم تبالي له
تشانيول الى دي او :: من هذه الفتاة كيف تجرأ على الاصطدام بي ! الا تعلم من انا ؟
دي او :: يبدوا انها لا تعلم !!
الفتيات :: يالها من فتاة حمقاء لم تجرأ اي واحده على ان تصطدم بتشانيول !
احدى الفتيات :' بل سوف يحدث هذا كثيرا ما دامت هذه الفتاة هنا ليس بتشانيول فقط بل بدي او ولوهان وكريس وجميع الفتيان الذين معهم !!
دق الجرس الى الصفوف واخذت المديره كريستال الى الصف وقالت لهم ؛: انها طالبه جديده هنا دعونا نرحب بها رجائا ولا تجعلوها غريبه بينكم !
المديره الى كريستال :: انه مدرس اللغه الانكليزيه ويدعى بكيم هيون جونغ !
كريستال :: انيوو استاذ !
كيم هيون جونغ : تفضلي واجلسي على المقعد الفارغ هناك !!
المديره بصوت منخفض الى كريستال :: احذري منه انه استاذ شديد للغايه !
كريستال :: شكرا لكي ايتها المديره لتنبيهي !!
جلست كريستال على مقعدها وكان دي او ينظر اليها ويقول لتشانيول ولوهان :: انها فتاة جميله للغايه ولكن لماذا هي اصطدمت بتشانيول ؟؟!
كريس :: لا تنظروا الى الفتاة الجديده والا سوف تعاقبون من قبل (انشتاين )
(انشتاهتلر ) هو لقب ينادول به استاذ اللغه الانكليزيه كيم هيون جونغ لشده ملاحظته وشدته في المعامله !!
سأل كيم هيون جونغ سؤال عبقري جدا ولا يستطيع الاجابه عنه سوى اللذين يملكون تركيزا جيد !!
فرفعت يدها كريستال
كيم هيون جونغ :: تفضلي ايتها الطالبه الجديده !
اسفه لم اعرف عن نفسي ادعى كريستال واتمنى ان ترحبوا بي ! اما بخصوص سؤالك . اجابت كريستال بكل دقه وبغايه الجمال والذكاء فقال لها :: من اين تعلمتي اللغه الانكليزيه ؟؟
كريستال :: كنت اسافر مع ابي كثير وخصوصا الى امريكا !!
كيم هيون جونغ :: و ما هو سفرك مع ابيك الكثير ؟؟
كريستال :: ان ابي هو اشهر مدير اعمال في امريكا ولكن الان هو في امريكا بعمل مهم !!
كيم هيون جونغ :: اوووه هذا متعب كثيرا ومحزن ان يترك اب عائلته من اجل العمل ولكن انتي ممتازه تفضلي عليه الان ان اتكلم عن اشخاص يسمونني (انشتاهتلر )
How are you today?
بمعنى كيف حالكم اليوم ؟
تشانيول :: نحن بخير استاذ ولكن كيف علمت بأننا نناديك هكذا ؟؟
كيم هيون جونغ :: عقابا لكم ان تعرفوا كريستال الى المدرسه !!
كريستال :: لو سمحت ايها الاستاذ هل يمكنني ان اتكلم ؟
كيم هيون جونغ :: تفضلي !!
كريستال :: هل يمكن للفتاة ان تعرفني المدرسه لاني الصراحه بدأت اكره هؤلاء الفتيان انهم غير مؤدبين وايضا لا اتكلم او امشي مع الشبان !
كيم هيون جونغ :: حسنا بما انك اجبتي عن سؤالي سوف افعل لكي ما ترغبين به ؛من منكن سوف تري كريستال المدرسه ؟
رفعت يدها احدى الفتيات :: انا ايها الاستاذ !
كيم هيون جونغ :: اوووه سولي انك فتاة رائعه شكرا لكي !!
سولي :: لا شكر على واجب !
كيم هيون جونغ :: هيا استمتعوا بأستراحتكم !
تشانيول الى دي او ولوهان وكريس وسهيون :: ماذا ؟ قالت بمعنى اننا مغفلين وايضا لا تقبل ان تمشي معنا والذي تتمنى كل فتاة ان تمشي معنا !!
ذهبت كريستال وسولي الى الكافتريا
فقالت لها سولي :: هل يعقل بأنك لم تعرفيني !؟
كريستال :: سسوولي يبدوا انني سمعت بهذا الاسم من قبل !! اوووه صديقتي المفضله من ايام الطفوله كم اصبحتي جميله ايتها الحمقاء !هههه
سولي :: لم تتغيري ابداً !
هيا فالنأكل ومن ثم اعرفك الى المدرسه !
كريستال :: كم انا سعيده الان لان صديقتي المفضله معي الان !!
وذهبت كل من كريستال وسولي ووقفوا في الصف الذي يوجد على الطعام فقالوا الفتيات على كريستال :: انظروا كم انها مجنونه ومغفله قدمت لها فرصه لا توض لتمشي مع امراء المدرسه ولكنها رفضت !
كريستال الى سولي :: من هم الأمراء ؟
سولي :: اصحاب (انشتاهتلر )
كريستال :: اوووه ولكنهم لا يستحقون ان يكوننون امراء ههه
فجأه اتى تشانيول ولوهان ودي او وكريس وقطعوا الصف وذهبوا الى الامام من اجل ان يأخذوا الطعام !
عندما رأت كريستال هذا لم تسمح لها كرامتها ان تتدعهم ان يفعلوا ما يشاءون
اخذت سولي معها وقالت :: انظري ماذا سوف افعل للأمراء !
قطعت عليهم الصف كريستال واصبحت امامهم وقالت :: هل يمكن ان تسكب لي بعض الارز والحساء العدس ايضا !
دي او : هههييه انتي ابتعدي انه صفنا !
كريستال :: اوووه لم انتبه ولكن انا كنت واقفه قبلكم !
اخذت طعامها كريستال مع سولي واخرجت لسانها لكي تغضبهم بأنها قد غلبتهم !
سولي :: كنت انتظر هذه اللحظه بفارغ الصبر !
كريستال :: لم تري مني شيء بعد !
فجأه .........
انتظرونا بالبارت الثاني للمزيد من الاحداث !
يا ترى ماذا سوف تفعل كريستال لتشانيول ودي او ولوهان وكريس وسهيون ! ؟
وماذا سوف يفعلون هم بها ؟
الاجوبه عن كل هذه الاسئله بالبارت الثاني من الروايه انتظرررررررونا وتفاعلووااا
ادمن
#susu
أنت تقرأ
{وقعت بحب الفتاة التي تكرهنا }
Romanceالبارت الاول:: اووه امي ارجوكي ايقظيني من النوم في الساعه السادسه !! الام :: حسنا يا ابنتي الجميله كريستال ليله سعيده ويوم جميل في مدرستكي الجديده !! كريستال :: حسنا امي مادمتي انتي بجانبي فأنا سوف اكون ليله سعيده !! ......................... الام...