لقد رايت "هاري ستايلز" يجلس و علي رجليه فتاة ترقص رقص مثير و هو يضع يده علي مؤخرتها و لكن الصدمة هنا ان الطلب الذي معي سوف ....اقدمه الي هاري .... ياللهي كن معي .... فا ذهبت الي هناك و بيدي المشروب و لكن قلبي دقته بدات بل تسارع انه ليس حب و لكن خوفا من هاري لانه حقير و قد يفعل اي شيئ غير اعتيدي .... ووقفت امامه و معي المشروب ...(انا):- تفضل هذا هو مشروبك . ....(هاري):- هذا انتي هل الان تعملين هنا انظري الي نفسك تبدين خائفة من شيئ صغيرتي و لكن هذا لا يهمني و الان اذهبي من هنا و اجلبي مشروب قوي لهذه الفتاة المثيرة التي معي هل فهمتي ؟؟ .... (انا):- كما تريد .
_ لما ارد عليه لانني لا اريد اي مشاكل و سوف ياتي زين و تصبح المشكلة اكبر و انا لا اريد هذا .... ثم ذهبت لاجلب المشروب و ذهبت الي البار و طلبت المشروب ولكن تطلب صانعه بعض من الوقت لذلك ذهبت لي اخذ طلبت من الزبائن الاخر فاخذت طلبت كثيرة و ذهبت لكي اقدمها الي الشاب الذي يصنع المشروبات و قد اخذت المشروب الذي يخص هاري فا ذهبت اليه .....
(انا):- هذا هو مشروبك تفضله ...
_لقد اخذ المشروب ...... و فجأة القي المشروب بوجهي و قام من علي كرسيه ...
(هاري):- هل انتي غبية ام ماذا لقد طلبت مشروب قوي هل انتي صماء حقيرة ...." وقام بدفعي علي الارض و جلس علي كرسيه و بداء بمشغبت الفتاة .
_ ركعت علي ركبتي و بدات بجمع الزجاج المكسور و انا ابكي و لكن لم اظهر لحد دموعي هذه و انا اجمع الزجاج انجرت بيدي و لكني لم اهتم ووقفت علي قدامي و لكن احس بوجع شديد بقدامي الوقعة كانت قوية و اخذت الزجاج القيته بل المهملات و ذهبت الي الحمام لكي اغتسل من الدماء التي سقط من جرح يدي ..... و اذا بي هاتفي يرن ... اخرجته من جيبي ...(انا):- الو .
(نيكي):- انا في غرفتك تعالي .
(انا):- اتية._و خرجت من الحمام مغادرة الي غرفتي ... وانا ذهبة سمعت صوت ينادي عليا ... و صرت انظر من هنا الي هناك و ظهر ......."زين" امامي في الحقيقة شعرت بلخوف من انه عرف الذي حدث و قادم الي لكي يعتذر الي او شيئ .... اقترب مني كثيرا ....
(زين):- هل اخبرتك صديقتك انها هنا ؟؟؟(انا):- نعم فاانا ذهبة اليها الان ان لم تمانع ؟؟
(زين):- لا لا ليس لدي اي مانع ... ولكن ماهذا بحق الجحيم لماذا تنزفين من يدك؟؟
(انا):- اناا ..اناااا ..انااا
(زين):- انتي ماذا ؟؟
(انا):- لقد و قع من يدي كأس و انكسر و انا اجمعه انجرحت يدي هذا هو الامر .
(زين):- لماذا فعلتي هذا يوجد هنا عاملين للنظافة تعالي معي سوف اضعلك ضممات.
(انا):- لا لا شكرا ولكن نيكي تنتظرني بلدخل و لقد تاخرت عليها سوف ارك بليل زين حسنا..؟؟
(زين):- كما تردين برنسيس سوف انتظرك الي اللقاء ._ و ذهبت الي غرفتي و بدات بتعنيق نيكي بشدة و ابكي و اخبرها بما حدث معي .....
(نيكي):- هذا الحقير ... و لكن توقفي عن البكاء انا لا احب ان اركي تبكي توقفي ....(انا):- اتركيني افعل الشيئ الوحيد القادرة علي فعله .
(نيكي):- حسنا ابكي لكي تستريحي .