33 : || منافسة ... فريدة من نوعها. ||

548 62 27
                                    

.:: الفصل الثالث و الثلاثون ::.

منافسة ... فريدة من نوعها ! 🌟

..
..

فتحت ريتا الباب لتداسي بعدما قامت بتوديعه إلا أنها فوجئت بوجود شخص ما ممتثل أمامها و قد كاد أن يقرع الجرس لكنها فتحت الباب قبل أن يفعل ...

لم يكن ذلك الشخص سوى جارها يوكي و برفقته فتاة صغيرة تبدو بعمر السنة تشبهه كثيرا ... شعر أسود و عينان سماويتان واسعتان و تنظر ببراءة شديدة.

قالت ريتا باستغراب : يوكي ... ما الذي جاء بك إلى هنا ؟

أراد يوكي أن يجاوبها إلا أنه لاحظ وجود تداسي الذي كان يقف بجوار ريتا فقال باستغراب : تداسي ؟؟ ... ما الذي تفعله في منزل ريتا ؟؟

رد تداسي : كنت في زيارة صغيرة لأتعرف على عائلة ريتا.

ثم نظر للفتاة الصغيرة و أردف بإعجاب : من هذه الطفلة الصغيرة ؟؟ ... أهي أختك ؟؟

أومأ يوكي برأسه إيجابا بينما انحنى تداسي بمستواها و قال مكملا حديثه : كم هي لطيفة أختك !

سألها تداسي عن اسمها بلطف إلا أن الصغيرة كانت تشعر بالخجل الشديد منه فاختبأت خلف ظهر شقيقها الأكبر يوكي بهدوء و الحمرة تكسو وجهها.

ضحك يوكي بخفة و قال : لابد أنها تشعر بالخجل و الخوف منك ... فأنت شخص غريب عليها.

أعجب تداسي كثيرا بالطفلة و بتصرفها العفوي و بما أن لها شعر أسود كسواد الليل و بشرة بيضاء كالثلج شبهها بالأميرة "سنووايت" بياض الثلج فرفع نظره إلى يوكي و سأله : إذن ما اسم بياض الثلج ؟

أجاب يوكي : يوكو.

أعاد تداسي نظره إليها و قال بلطف : اسمك جميل للغاية.

ثم أمسك بيدها الصغيرة الناعمة و صافحها : أنا هو تداسي صديق شقيقك يوكي ... تشرفت بمعرفتك يا أميرتي.

لطف تداسي مع الطفلة يوكو جعلها تبتسم له رغم أنها لا تزال تشعر بالخجل منه ... فابتسم ثم اعتدل بعد أن كان جالسا و هو يقول : كم هو عمرها ؟؟ ... فهي تبدو لي أنها لا تجيد التحدث بعد.

أجابه يوكي : ستكمل السنة من عمرها بعد شهر من الآن.

نظر تداسي لأخاه ثم قال مشيرا نحو يوكي : هذا صديقي يوكي ... لا أعلم إن كنت تتذكره أم لا لكنني أذكر أنك التقيت به من قبل في مدرستنا.

ابتسم يوكي بلطف : أهلا تداشي.

رد تداشي في هدوء و شيء من الحرج : أهلا.

رواية || تحدي الصعاب VIP حيث تعيش القصص. اكتشف الآن