chapter 5

1.4K 91 9
                                    

سلام ~ ♡

~ إقتباس :-

(( تُشبهين إنبعاث ضوء من زاوية صغيرة في غرفة ظلّت مظلمة لسنين طويلة 💙 . )) ~

~ إسلام :-

" اللهم صلّ وسلّم وبارك على سيّدنا محمّد
اللّهم صلّ وسلّم وبارك على سيّدنا محمّد
اللهم صلّ وسلّم وبارك على سيّدنا محمّد ".

~ معلومة ع السريع :-

" ‏يقول د.غازي القصيبي :
‏لو استبدلنا المقولة الشهيرة : "للجدران آذان" بالمقولة الصحيحة: "للملائكة أقلام" لخرج لنا جيل يراقب الله عز وجل ولا يراقب الناس.
".

~ تذكّر/ي سيّد-ي/تي :-

" الطائر الذي وقف على فرع الشجرة لم يخف من إنكسار الفرع. ليس لأنه وثق في قوة الفرع بل لأنه وثق في أجنحته.

- ثق بنفسك. ".

~
ا

لبـارت هديّة لـ ↓↓

💙 " SajedaElmansory " 💙

HAVE FAN BABIES :) !

-----------------------------------------

بعد أنِ إنتهيتُ من سرد القصّة إبتسمت بونامين بسعادة لتسألني وهي على شفيرِ النّوم .
" بوتي ! ، هل سأجدُ يوماً أميراً يعشقُني كما جورجيا ؟ ".

" بالطّبعِ يا حُلوتي ستجدين ، وليس أميراً واحداً بل العديد من الأمراء وسيتقاتلون على الزّواج منك صدقيني ".
حدّثتها لتضحك بخفّة .

" وأنت أيضاً بوتي ستجدُ أميرةً جميلة تحبّك ".

__________________

~ KEVEN. P.O.V °•


" يا إلٰهي قلبي الصّغير ، أشعُر برغبةٍ في البُكاءِ حقّاً ، أنا سعيدُ لأجلِك تود حقّاً ".
أنهى لي ما حدثَ بينهما لأشعُر بالسّعادة تنتشرُ في جسدي .

" ولكن ألا ترى أنّك إستعجلتَ في إخبارها ، أعني انّ كلّ شيءٍ حدث بسُرعة ! " .
سألته بشكّ ليبتسـم برضىٰ .

" كلاّ لا أظنّ ذلك ، عزيزي كيفن ، هناك أوقاتٌ يجبُ عليك أن تسيرَ مع التّيار ، الحياة وحدها من ستضعُ أصابعها بين الحبال وتُديـرك وما عليك سوى مجاراتُها ، المشاعرُ الّتي كانت بيننا أقوى من أن أقاومها ، لقد رغبتُ وبشدّة أن أخبرها بانّي وقعتُ في غرامها وجاريتُ رغبتي ، لو أنّي لم احادثها لندمت ".

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 18, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

خبايـاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن