Ch.1

257 12 11
                                    

مجموعة من الاصدقاء يجلسون في وسط أحد الغابات المشهورة وهم عبارة عن ثلاث فتيات وثلاث فتيان.
فهم قرروا من قبل أن يذهبوا لإستكشاف هذه الغابة مثلما يفعل الكشافة.
نصبوا الخيام واشعلوا النار في بعض الأخشاب لأن الليل علي وشك المجئ.

اوليفيا (بطلة القصة): هي احد الفتيات من المجموعة الموجودة في الغابة.
عمرها 20 عاما.
فهي فتاه جمالها لا يوصف تمتلك عينان زرقاء صافية مثل السماء وشعرها البني لون الشكولاتة وبشرتها البيضاء الناعمة وجسدها المثير الذي يجعل كل الفتيان يرغبون بها ولكنها لا تعطي لهم أي إهتمام لأنها لا تعثر علي الحب ولا تفكر به حتي.
شجاعة وطيبة وتحب المغامرات وحنونة أيضا.
صديقتها المفضلة هي جينيفر وهي معهم في تلك الرحلة أيضا.

هاري ستايلز: هو أحد الفتيان من نفس المجموعة أيضا.
عمره 22 عام.
يمتلك وسامة لا حد لها مع أعين خضراء لامعة مثل الزمرد الأخضر وشعره المجعد البني الذي يعطيه جاذبية أكثر.
تعشقه جميع الفتيات وينتظرون منه إشارة واحدة للتقرب منه،ولكنه لا يهتم بتلك الأمور لأن هناك فتاه واحدة هي التي تمتلك قلبه وهي اوليفيا ولكنه لم يخبرها ولا يشعرها بشئ من مشاعره لها لأنه يعلم أنها بالكاد لا تؤمن بالحب.
ولكنه عاهد نفسه أنه لن يحب غيرها وسيخبرها بذلك في الوقت المناسب.
صديقه المفضل هو لوي يعرف عنه كل شئ ويعلم انه يحب اوليفيا.
ولكن الجميع يشعر أنه فتي غريب الأطوار يتصرف بغرابة فهو غامض لا أحد يعلم ما الذي يفكر به حتي لوي.

=========

Olivia's POV...

ماهذا الملل دعونا نلعب لعبة قال لوي بتذمر.

وما هي اللعبة ياعبقري قالت إلينور حبيبته بسخرية.

لعبة x o قال لوي وضحكنا جميعا.

هاي ياصاح هذه اللعبة انقرضت من سنين دعنا نلعب حقيقة أم تحدي قال هاري بحماس ووافق الجميع علي تلك اللعبة.

احضرنا زجاجة ووضعناها في المنتصف وادارها ليام حتي توقفت علي لوى وجينيفر التي تجلس مقابلة له.

حسنا جيني حقيقة أم تحدي أتمنى ان تختاري تحدي إبتسم بخبث مثل الشرير.

حقيقة أجابت مصطنعة الخوف منه.

خائفة هههه حسنا هل حقا تقيأتي علي حبيبك السابق وانتي ثملة لذلك تركك؟ xD سأل وانفجر ضاحكا وشاركناه الضحك أيضا.

اخخ لا تذكرني لقد كان موقف محرج xD ضحكنا ثم أدار ليام الزجاجة مرة أخري ف توقفت علي ليام وإلينور.

ألي حقيقة أم تحدي؟ قال ببساطة.

امم تحدي! قالت ولا تستطيع أن تخفي خوفها مما سيطلبه ليام منها لفعله.

I'm In Love With...Who?!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن