لعنه جديده ....

515 31 7
                                    

بلييييز ابي تفاااااعل

* فوت + تعليق على الفقرات *

بليييييز تراني اتعب في كتابتها هي من تأليفي ف اتمنى اني اشوف تفاعل ....

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

# فريدي ....

اخيراً استطعت الوصول لها و الأن سيكون كل شيء ممتعاً كما خططتُ له ولاكن اتمنى ان لا يخرب ذالك الغبي خطتي لقد علمت مؤخراً انهُ حارسها الشخصي و يجب ان احذر جيداً كي تنجح خطتي للأنتقام لأنها هي من جعلت حياة ابي و اخي جحيماً !! .... هي من قتلتهم و يجب ان تدفع ثمنَ ذالك سوف اجعلها تتعذب كما تعذبا بسببها و بعد ذالك اقتلها ، ابي اخي لا تقلقو سوف انتقم لكما منها ، رنين هاتفي اخرجني من تفكيري فئجبت بسعره من دون النظر لأسم المتصل هه و كئنني لا اعلم انهو هاري ....

فريدي : مرحباً .

هاري : اهلاً انا هاري .

فريدي : اوه هاري !! .... كيف حالك ؟
" يالي من ممثل بارع "

هاري : اردت ان اعرف متى موعد حنين ؟

فريدي : لا تقلق سوف ائتي إليها بشكل يومي .

هاري : حسناً إذاً شكراً لك .

فريدي : لا داعي لذالك ، وداعاً .

* ياله من غبي و الان يجب ان استدرجها ولاكن ببطئٍ شديد كي لا تخاف و تهرب مجداً ، انا لا انكر انني كنت مغرماً بها ولاكن بعد معرفتي بحارسها الشخصي و قتلها لأبي و اخي كرهتُها كثيراً ، يجب ان اذهب الان إليها لتبدئ خطتي .....

# في القصر ....

ليام : سوف اخرج وداعاً .

هاري : انا ايضاً سئخرج كي انهي بعض الأعمال .

لوي : حسناً إذاً انا و زين و نايل سنذهب للسينما .

هاري : لا يهم وداعاً .

لوي : ما رئيكما .

زين : سينما صباحاً !!

نايل : لماذا لا ننام ؟

زين و لوي : ماذا قلت ؟!؟

نايل : ماذا ! ... هل اخطأت ؟ ... لقد قلت لماذا لا ننام هل سمعتما ؟ ... ام اصرخ مرتاً اخرى ؟

زين : لا لقد سمعنا ، ولاكن ما بك ؟ ...
هل انت مريض ؟

نايل : لا ، لماذا ؟

لوي : انا لا اصدق نايل اللذي يتكلم طوال الوقت عن الطعام الان يتحدث عن النوم !!

نايل : يالكم من حمقى ، انا ذاهب للنوم .

الخادمه : هناك رجلاً يريد الأنسه حنين .

زين : وهل ترين حنين هنا ؟!

اتفاقية الارواح الشريره  ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن