حب جديد .....

436 38 6
                                    

بلييييز ابي تفاااااعل

* فوت + تعليق على الفقرات *

بليييييز تراني اتعب في كتابتها هي من تأليفي ف اتمنى اني اشوف تفاعل ....

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

# بعد موت حنين اصبح هاري شخصاً مُزعجاً و مملاً اصبح اكثر جديه اصبحت تصرفاته رجُلاً في عمر الخمسينات و جسده جسد شاباً في العشرينات ، هو إلى الان لم يقتنع او يصدق ان حنين ماتت هو إلى الان ينتظر قدُمها ، كل يوم في الصباح قبل ذهابه للعمل كان يذهب لغرفة حنين و ينظفها و يرتبها و يمسح الارضيه و ينفظ الغبار عنها و بعد ذالك يعطر الغرفه و بعد ان ينتهي يقفل الغرفه بالمفتاح و يذهب للعمل ولا يسمح لأحدٍ يدخلها هو فقط من يدخل فقط كي ينظفها و يخرج ....

ليام : هاري سوف نذهب للبار ، الن تذهب معنا ؟؟

هاري : يالكم من مراهقين !! لن اذهب .

زين : لماذا ؟

هاري : لدي بعض الاعمال و بعد ذالك سئقرء لي كتاباً و بعدها سئخلد للنوم في الساعه الـ8 .

نايل : يا إلاهي !! .... هاري انت مازلت شاباً لماذا تتصرف بنضج .

هاري : انا هاكذا و الان تصبحون على خير .

لوي : إنها الخامسه !! ... هل ستنام ؟؟

زين و صوتهُ عالاٍ : هاري و اللعنه هل ستعتقد ان حنين ستعود إذا تصرفت هكذا ؟؟ .... لقد مرة سنه كامله على موتها هل تفهم سنه كاااامله !!

هاري وهو يصرخ : اصمت ، اولاً لا تتحدث عنها هاكذا ثانياً هي لم تموت و ستعود فقط اصمتو ، هي وعدتني ان تبقى معي هي قالت انها لن تتخلا عني ستبقى معي إلى الابد ....

# كان هاري يبكي عندما تذكر كلام حنين و وعدها له كان يخبرهم ما قالته له وهو يبكي ولاكن لم يقف ولو لثانيه ذهب مسرعاً لغرفته ليكمل بكائه اما البقيه فكانو واقفين ينظرون في بعظهم و كئن هاري ايقض فيهم ذكريات الماضي ليتجه كلاً منهم إلى غرفته

# في الصباح ....

هاري : من يطرق الباب هكذا في مثل هذا الوقت !؟

ليام : لا اعلم !

الخادمه : سيدي هاري هناك فتاه تود مقابلتك .

هاري : انا قادم .

# وضع هاري الجريده جانباً و ذهب لغرفة المعيشه هه هل تصديقون ان هاري اصبح يقرء الجرائد ....
عندما دخل هاري الغرفه وقعت عيناه على فتاة فائقة الجمال كانت بشرتها بيضاء و شعرها اسود طويل و عيناها زرقاء ....

الفتاة وهي تبتسم : مرحباً انا اسمي ميزي لقد اتيت من اجل الوظيفه .

هاري : اهلاً انا اسمي هـ ....

اتفاقية الارواح الشريره  ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن