بلييييز ابي تفاااااعل* فوت + تعليق على الفقرات *
بليييييز تراني اتعب في كتابتها هي من تأليفي ف اتمنى اني اشوف تفاعل ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
# ميزي .....
واخيراً تزوجت بمن احب اااااه هاري لم استطيع ان اتخيل ان تكون واحدةً غيري زوجتك لو وجدت ان هناك غيري سئقتلها ، ولاكن هو مزالا يعشق تلك المدعوه بحنين كيف سئجعله ينساها هو محتفظً مصورةً لها في محفظته ههه يالكي من غبيه ميزي هل تغارين من فتاه ميته ، اووووه عقلي العزيز اجل لقد مر على وفاتها سنه كامله و بضعت اشهر ههههههه انا حقاً غبيه ، ولاكن يجب ان احرص على ان ينساها هو حُبُ حياتي لقد احببته منذُ ان انتقل إلى باريس و اصبح هو و عائلته جيرانينا و اصبح صديقي في الجامعه و بعد التخرج بثلاث سنوات توفت جميع عائلته في حادث و بعد ذالك اختفى بعد ان باع المنزل و عندما وجدته كان يعشق فتاه ميته ههه يالا سخرية الزمن مني ....
هاري : ميزي ؟
ميزي : همممم .
هاري : سوف اخرج للعمل و في السابع سنخرج اتمنى ان تكوني جاهزه .
ميزي : حقاً ! .... هل هو موعد ؟
هاري : اجل ، و الان وداعاً .
# في غرفة المعيشه ....
نايل : ليام لقد اشتقتُ لزين اريد رؤيته .
ليام : انا حقاً لا اعرف اين ذهب لقد اتصلت على هاتفه ولاكنه مقلق و ذهبت للقصر ولاكنهُ لم يكُن هناك .
لوي : هل تعتقد انهُ مُسافر ؟
ليام : لا لقد سئلت في الماطار و اخبروني انهُ لم يسافر
لوي : إذاً دعنا نبحث عنه في جميع الفنادق .ليام : حسناً دعونا نذهب كل منا في سيارته .
نايل : حسناً .
# هاري ....
ميزي ههه لقد كبرت الان تذكرتها لقد كنا جيران في باريس ولاكنها تبدو لي كالعاهرات هي دوماً تطلب مني ان اضاجعها هل تصدقون عندما ذهبنا للفندق بعد الزفاف قامت بئِغرائي ، اعرف اعرف انتم مصدومين مثلي ، لقد سئلت عن شعور الفتاه في مثل هذا اليوم و جميعهم اخبروني انها تكون خجوله و خائفه ، اااااه حنين ياليتكي تكوني موجوده و انني لم اتزوج ميزي ولاكن هذا هو مصيري ان اتزوج من عاهره ....
في مكان اخر ....
فريدي : عزيزتي هل انتي بخير ؟
حنين : اجل ، شكراً لك .
فريدي : لم افعل شيءً .
حنين : إذاً قررت عدم قتلي ؟
فريدي : اجل ، لقد قرئت دفتر مخططات اخي و ابي و عرفت انهم كانو يُعذباكي بشت الطرق و هددوكي بعدم فضح امرهم و عرفت من الحراس انهم حاولو الهرب اثناء العقاب فقتِلا .
أنت تقرأ
اتفاقية الارواح الشريره ...
Terrorانا حنين جيف امي من اصول عربيه اما ابي من لندن انا فتاه مقعده بسبب حادث فضيع حدث لي عندما كنت في الرابعه كما اخبرتني امي ... انا اعيش وحدي في منزلً تملأُهو الاصوات المرعبه اللتي خرجت بعد وفاة والداي في حادث حريق للمصنع...