الهروب

1.1K 104 15
                                    

في الجزء السابق :


كلود : اسرع وناد ميراي .. ستكون مساعدتها مهمة ..

ركضت بين الممرات ابحث عنها .. ثم التقيت بليندا ..

انا : ليندا هل رايت ميراي ؟

ليندا : لا. لكن السيد يريد رؤيتك .. من اجل الحصول على تفاصيل ما حدث ..

انا بتأفف : فهمت .. لكن رجاءا ابحثي عن ميراي ... فكلود بحاجة لها في المعمل ..

ليندا : حسنا .. لك ذلك ..

....

# رين :

توجهت نحو القاعة الخاصة بكريل ... كان يبدو غير مرتاحا .. وكانما امر ما يزعجه .. هذا سيء .. اعتدنا تجنب كريل عندما يكون في هذا الوضع .. علي ان افكر جيدا في كل كلمة اقولها ... والاساكون كمن يحفر قبره بيديه..

كريل ( بنبرة جادة ): ما الذي حدث ؟ اخبرني بالتفصيل ..

بدأت اسرد ما حدث تماما .. مراعيا الا انسى شيئا من التفاصيل او اغير شيئا مماحدث  .. فهو يكره الكذب كثيرا ..

بعدما انتهيت : هذا كل شيء..

كريل : اذا لقد تعرض ري للخطر وكان على حافة الموت  ..

بدات اتصبب عرقا : ا اجل ..

كريل : هذا جيد ... فقط ان لم يمت ...

انا : لم جيد ...

كريل : عليه ان يقترب كثيرا من الموت .. لكي تستيقظ دمائه تماما ..

انا : هو الان في معمل كلود ساما ... بالتاكيد سيكون بخير ..

كريل : من الافضل ان يصبح كذلك .. الان يمكن الذهاب رين ..

لا يمكنكم تخيل كم كنت مرتعبا ... من حسن حظي انني اجدت اختيار الكلمات ... لهذا انا احد المقربون الثلاثة .. بالمناسبة المقربون الثلاثة هم الاشخاص الوحيدون الذين استطاعو اكمال اكثر من خمس سنوات دون اغضاب كريل ... وهم ايضا الوحيدون الذين يمكنهم مقابلة كريل وجها لوجه ... هذا ما يطلقونه علينا في القصر..

القصر ممتلئ بالاشخاص الذين يعملون تحت قيادة كريل .. لكنهم عادة ما يكونون خلف الكواليس.. ويعملون بتلقي الاوامر من السيد عبر ليندا المسؤولة عنهم ... ميراي هي حالة خاصة قليلا .. فهي مقربة من كلود وتساعده في المعمل .. هو من احضرها قبل ثلاث سنوات وكانت على وشك الموت .. وهي كانت في مهمة السنة الماضية في عالم البشر معي انا وليندا ..

هممت بالتوجه نحو المعمل لاطمئن على ري لكن طرأ في ذهني امر اخر ... شخص ما لم ازره منذ فترة ...

بدل التوجه الى المعمل اتجهت نحو السجن .. هناك يحبس المعاقبون فترة من الزمان للتعذيب عند اساءة التصرف .. لكن هي تختلف عنهم ..

Blood nightmare || دماء النايتميرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن