وشوشة كثيرة

337 15 8
                                    

طاهي يجهز وليمة وخباز يخبز ، فتاة مسؤولة عن توزيع الطعام، هي سمينة بغيضة فضة تضحك بطريقة مثيرة للاشمئزاز موجهة للطاهي وهو يبادلها بالمباركة كانها خليلته السافلة . هناك شيء من الفساد بين هذين الاثنين متورطان به سويا !. الخباز يخبز بشغف . من هم ومن اين اتيت بهم ياصديقي الظريف ياعقلي! ، تصورات فجائية قبل النوم بشعرة من الزمن ، يفيض عقلك بالصور واحداث غريبة وسيناريوا رخيص ومزعج قد يصدع جمجمتك حتى تقطعه ب... قفص من خيال لايرى يكاد يضيق بي حتى تلتقي قضبانه الخفية فتصبح سدآ منيعا لاموجود ، اهو قفص من زجاج أ اطرقة وارفسه عسى ان يتهشم ويخوي حطاما ، يمنع عني هواء روحي! . صغير كصغر جوف صدري وانا هو قلبي! كبير بذاتي صغيرا بحجمي هذا عالمي ام سجني ام فسحتي المقيدة ؟ ، متاهتي في وديان الضياع ام اني انا السليم وقد ضاع عالمي من حولي ؟ ام انها موجة تتلاطم على جرفي لابد لها ان تبتلعني! ، ام اركب الموجة كالبقية الضائعة فاكون ضائع في عالم الضياع معهم فاكون كمثلهم ... جالس هنا مع انا في ركن من اركان هذا البعد الدنيوي الدنيء الذي كتب علينا ان نعيشه . هل من الصواب ان نتمعن في هذه الحياة وهذه الدنيا وتتفكر . كم هي عظيمة وكم هي بالية ، حتى يتبين لك كم هي حقيرة وصغيرة ورخيصة لها بداية ونهايتها حتمية رغم انفها شاءت ام ابت! .. ان تتجلى لك مثل هذه الحقيقة الساطعة كشمس الظهيرة . اتبقى لك نفس اللهفة لها اتبقى تكدح لاجلها . أ سيبتلعك الضجر .حقآ! ربما ابتلعني ! ، هل لك ان تتجاهل وتعيشها وتغض الفكر عما تجلى لك من حقيقة؟ . ام انك تبدأ تصنع احداثك الخاصة وتحي لنفسك سيناريوا خاص بك ونهاية مناسبة لفلم حياتك ، شيء متعب ومضجر . وضع لزج متلاصق كعلكة رخيصة وانت كنملة تصارع خلاله لتشق طريقك لتنجوا قبل ان يفعصك شيء ما قبل ان يهد حملك ظهرك ، فتصبح كطماطة مهروسة على قارعة الطريق سقطت من عربة النقل فدهستها احدى اطارات سيارة الحياة المجنونة! .لاتسقط والا كان مصيرك كحبة الطماطم المسكينة . اين اليد الحانية اين يد الانتشال لما لا تمد . هناك طقوس يجب ان تعيشها لكي تمد اليك هل هي حقيقة ام انها ناتجة من التغيير . اي طوق نجاة حقيقي ؟ ،ام ثمرة تغير نمط المعيشة ؟ . الذي تفعلة فتكول قد ازحت عن ظهرك الحمل وزال الغواش عن عينيك فبان لك حبل النجاة ممتد امام عينيك طيلة الوقت . غير نفسك يا انا اولآ وانت . وشوشة كثيرة كطنين البعوضة الف بعوضة مزعجة تدور حولي او داخل جمجمتي الصغيرة . هذة الارض كبيرة وصغيرة مليئة البشر كثيرون ! ، كثير من الادمغة وكثير من الهلام العجيب والاعصاب كثير من السجناء داخل تجويف الجمجمة!! ، القلب احمق ...

شيزوفرينيا ما قبل النومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن