حياة جديده ....

450 40 7
                                    


بلييييز ابي تفاااااعل

* فوت + تعليق على الفقرات *

بليييييز تراني اتعب في كتابتها هي من تأليفي ف اتمنى اني اشوف تفاعل ....

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


# استيقضت حنين و كانت سعيدةً جداً ولاكن عندما رئت زين نائماً بجانبها تذكرت ما حدث معه و ماذا فعل هاري انسحبت من جانبه و اقلقت عليها باب الحمام و سمحت لدموعها بنزول و لشهقاتها بالخروج ، كانت تفكر كيف لهاري ينسى من احب و زين لم يفعل !! هي تعشق هاري ولاكنه فقط استسلم دون البحث و التئكد و زين لم يفعل !! لقد عرفت الان ان هناك من ينتظرها و يظحي من اجلها و يبحث عنها و يعشقها وهو زين ، هي تشعر بالأمان بقربه و بالأستقرار و الراحه و الان هي اتخذت قرارها وهو ان تنسى هاري و تنسى حبه و تذكر نفسها انهو مجرد صديق فقط صديق ، يقطع بكائها صوت زين القلق .....


زين : حنين هل انتي بخير ؟

لم تجيب عليه هي فقط خرجت من الحمام و رمت جسمها النحيل في حضنه لتبكي على كتفه ....

زين : حنين ارجوكي اهدئي !! ... لا تقلقي انا هنا بجانبك فقط اخبريني ما الأمر ؟؟

حنين وهي تبكي : اااارجوك زز زين اريد ان انساه هو يستحوذ على عقلي و تفكيري .

كانت تبكي و تشد بقبضتها على قميصه و تدفن وجهها اكثر في صدره ، لم يفكر زين ولو لثانيه امسك وجهها بين يديه و الصق شفتيه بخاصتها و اخذها بقُبله رقيقه و عميقه و هادئه و دافئه و بعد دقائق فصلها ليرى ردة فعل حنين اللتي لم تتحرك او تنطق بكلمه واحده .....


زين : حنين !!

حنين : زززين م م ماذا فعلت !؟

زين : انتي طلبتي نسيانه ؟ ... هكذا ستتذكرين هذهي القبله و ستنسينه .

حنين : ــــــــــــــ

زين : ءءاا هل انتي جائعه ؟

حنين : اجل

زين : مارئيك ان نخرج و نتناول الغداء ؟

حنين : الغداء !؟ .... كم الساعة الان ؟؟

زين : الـ 30 : 1 ظهراً .

حنين : يا إلاهي زين !! .... الموعد !! .... هل اتصلت بهم ؟؟ .... هل اخبرتهم ؟؟

زين : اخبر من ؟؟ .... و عن اي موعد تتحدثين ؟؟

حنين : زين الم نتفق ان نذهب لنايل و ليام و لوي ؟

زين : حنين ؟ .... هل فعلاً تريدين الذهاب ؟

حنين : اجل زين اود الذهاب ولا تقلق لن احزن إذا رئيت هاري و زوجته .

زين : حسناً سئتصل بليام .

حنين : حسناً ، دعنا نذهب و في الطريق اتصل بهم .




اتفاقية الارواح الشريره  ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن