يِّحٌګئ أّنِ َّسيِّدِةّ عٌثّرتّ عٌلَئ ثّعٌبِأّنِ عٌثّرتّ عٌلَئ ثّعٌبِأّنِ ګبِيِّر جِأّئعٌ وِبِردِأّنِ فِّقِررتّ أّنِ تّنِفِّذّهِ مَمَأّ يِّعٌأّنِيِّهِ فِّأّخَذّتّهِ أّلَئ بِيِّتّهِأّ وِأّوِتّهِ وِبِدِأّتّ تّطّعٌمَهِ حٌتّئ ګبِر أّلَثّعٌبِأّنِ وِأّخَذّ يِّعٌتّأّدِ عٌلَيِّهِأّ فِّيِّنِأّمَ بِجِأّنِبِهِأّ وِيِّتّبِعٌهِأّ فِّيِّ ګلَ مَګأّنِ تّذّهِبِ أّلَيِّهِ .
وِفِّيِّ يِّوِمأَّ مَأّ تّوِقِفِّ أّلَثّعٌبِأّنِ عٌنِ أّلَطّعٌأّمَ تّمَأّمَأّ وِحٌأّوِلَتّ مَعٌهِ أّلََّسيِّدِةّ أّلَرحٌيِّمَهِ أّنِ تّطّعٌمَهِ خَوِفِّأّ عٌلَيِّهِ وِهِيِّ تّظّنِ أّنِهِ مَريِّضّ لَګنِ أّلَثّعٌبِأّنِ ظّلَ عٌلَئ هِذّهِ أّلَحٌأّلَةّ عٌدِةّ أَّّسأّبِيِّعٌ طّوِيِّلَةّ ګمَأّ هِوِ أّلَحٌأّلَ لَأّ يِّأّګلَ .
يِّتّبِعٌهِأّ يِّتّدِفِّئ بِيِّهِأّ وِيِّنِأّمَ بِجِأّنِبِهِأّ بِيِّنِمَأّ هِيِّ حٌزِّيِّنِةّ عٌلَيِّهِ تّفِّګر ګيِّفِّ تّجِعٌلَهِ يِّأّګلَ .
وِأّخَيِّرأّ وِبِعٌدِ عٌدِةّ أَّّسأّبِيِّعٌ قِررتّ أّنِ تّأّخَذّهِ أّلَئ أّلَبِيِّطّريِّ لَيِّفِّحٌصٌهِ لَعٌلَهِ مَريِّضّ فِّيِّهِ أّمَلَ فِّيِّ أّلَشٍفِّأّء .
َّسأّلَهِأّ أّلَبِيِّطّريِّ حٌيِّنِ شٍأّهِدِ أّلَثّعٌبِأّنِ يِّتّحٌرګ حٌوِلَ أّلَمَرأّة ّ: هِلَ هِنِأّګ أّيِّ أّعٌرأّضّ عٌدِئ قِلَةّ شٍهِيِّتّهِ فِّأّجِأّبِتّ أّلَمَرأّةّ لَأّ شٍيِّ أّخَر مَهِمَ .
َّسأّلَهِأّ أّلَبِيِّطّريِّ : هِلَ مَأّ يِّزِّأّلَ يِّرقِدِ بِجِأّنِبِګ فِّردِتّ أّلََّسيِّدِةّ أّلَطّيِّبِةّ : نِعٌمَ هِوِ مَتّعٌلَقِ بِيِّ يِّتّبِعٌنِيِّ أّيِّنِمَأّ ذّهِبِتّ وِيِّنِأّمَ بِجِأّنِبِيِّ فِّيِّ أّلََّسريِّر حٌأّلَيِّأّ يِّلَتّفِّ حٌوِلَيِّ طّعٌمَأّ فِّيِّ أّلَدِفِّئ لَګنِهِ حٌيِّنِ أَّّستّيِّقِظّ يِّتّبِعٌنِيِّ بِعٌيِّنِهِ فِّأّهِرعٌ أّلَئ تّقِدِيِّمَ أّلَطّعٌأّمَ لَهِ فِّلَعٌلَهِ جِأّئعٌ لَګنِهِ لَلَأَّّسفِّ لَأّ يِّأّګلَ شٍيِّئأّ وِيِّظّلَ مَګأّنِهِ .
تّبَِّسمَ أّلَبِيِّطّريِّ وِقِأّلَ لَهِأّ : يِّأَّّسيِّدِتّيِّ أّنِ أّلَثّعٌبِأّنِ لَيَِّّس مَريِّضّأّ بِلَ يَِّّستّعٌدِ لَأّلَتّهِأّمَګ .
أّنِهِ فِّقِطّ يِّحٌأّوِلَ أّنِ يِّجٌِوِعٌ فِّتّرةّ طّوِيِّلَةّ حٌتّئ يِّمَګنِهِ أّګلَګ وِيِّحٌأّوِلَ ګلَ لَيِّلَةّ أّنِ يِّلَتّفِّ حٌوِلَګ لَيَِّّس حٌبِأّ فِّيِّګ لَګنِ يِّحٌَأّوِلَ أّنِ يِّقِيَِّّس حٌجِمَګ مَقِأّرنِهِ مَعٌ حٌجِمَهِ حٌتّئ يَِّّستّوِعٌبِ مَعٌدِتّهِ وِجِبِةّ بِحٌجِمَګ .
أّنِهِ يِّعٌدِ أّلَعٌدِ فِّيِّ أّلَهِجِوِمَ عٌلَيِّګ فِّيِّ أّلَوِقِتّ أّلَمَنِأَّّسبِ فِّخَذّيِّ حٌذّرګ وِتّخَلَصٌيِّ مَنِهِ َّسريِّعٌأّ .أّلَګأّتّبِ : أّيِّأّدِ أّلَګأّظّمَيِّ
أنت تقرأ
أّلَمَرأّةّ وِأّلَثّعٌبِأّنِ
Short Storyيِّحٌګئ أّنِ َّسيِّدِةّ عٌثّرتّ عٌلَئ ثّعٌبِأّنِ ګبِيِّر جِأّئعٌ بِردِأّنِ فِّقِررتّ أّنِ تّنِقِذّهِ مَمَأّ يِّعٌأّنِيِّهِ فِّأّخَذّتّهِ أّلَئ بِيِّتّهِأّ وِأّوِتّه وِبِدِأّتّ تّطّعٌمَهِ حٌتّئ ګبِر أّلَثّعٌبِأّنِ وِأّخَذّ يِّعٌتّأّدِ عٌلَيِّهِأ فِّ...