●☆ مكالمات فائتة ☆●•°
☆
★
☆
★
☆
فتح عينيه بتثاقل على رنين هاتفه .. تكاسل عن الرد .. نظر الى الساعة .. كانت تشير الى الثالثة و نصف صباحا .. توقف الهاتف عن الرنين .. تفقد سجل المكالمات .. خمس مكالمات فائتة ..ابتسم بانتصار .." كنت اعلم انك لن تستطيعي مقاطعتي ليوم واحد جوري .. تتحديني و تقسمين ان لا تتصلي بي مهما حدث و الان تتصلين بي عند الثالثة و النصف صباحا.. ههههه"
ضبط الهاتف على وضعية الصامت .. ثم عاد للنوم .. و في باله ان يذهب صباحا ليستقبلها في منزل شقيقها ..
جوري تكون حبيبة سوهو و توأم روحه .. و في نفس الوقت شقيقة صديقه المقرب لاي.. و قد تواعدا على الزواج بمجرد عودتها من فرنسا بعد نيل شهادة الفنون الجميلة ..
استيقظ سوهو صباحا .. و تفقد هاتفه اول شيء .. سبعة و عشرون مكالمة فائتة .. ابتسم بنصر .. و رمى الهاتف على السرير بلامبالة ثم ذهب ليغتسل و يتناول افطاره ..
ارتدى ملابسه بسرعة.. و خرج من المنزل .. بعد ان استقل سيارته تذكر هاتفه .. ما يزال فوق السرير.. عاد لجلبه و وضعه في جيبه و هو ما يزال على وضعية الصامت..
مر على السوبر ماركت و اشترى بعض الاغراض اللازمة لاقامة حفلة صغيرة بمناسبة عودتها بعد ستة اشهر من الغياب ..
" اظن ان طائرتها كانت الساعة السادسة صباحا .. إذا ستكون في سيوول بعد ثلاث ساعات من الان .. هذا مريح .. لا يزال لدينا وقت لنجهز للحفلة "
ذهب الى منزل لاي و هو يدندن بكلمات اغنية عالقة في ذهنه.. طرق الباب كثيرا .. لا رد ..
" الوغد لايزال نائما .. كيف ينام و اخته ستصل عما قريب "
اخرج هاتفه فوجد عشر مكالمات فائتة اخرى .. لكنها لم تكن من جوري .. و انما من لاي .. قام بالاتصال به ..
سوهو: هيوونغ .. اين انت؟؟
لاي بصوت متعب و عميق : انا في مستشفى بارانغ المركزي..
سوهو: بوووه ؟؟ ماذا تفعل هناك ؟؟
لاي: اخبرك عندما تأتي ..
ركب سيارته بسرعة البرق .. و قاد الى المستشفى .. و طيلة الطريق و هو يتمتم بافكار سخيفة
" الوغد .. اظن انه تشاجر مع احدهم .. انا اعرفه جيدا .. انه لا يستطيع ان يضرب احدهم بعنف.. قلبه الحنون سبب مشاكله .. هيوونغ الاحمق .. لا .. لا.. لاي لا يتشاجر مهما حدث.. انه شخصية مسسالمة لدرجة تقودوني للجنون .. اظن انه التقط مرضا معديا من احدى العاهرات .. لكن .. لاي و العاهرات .. لا ..لا .. ربما وجد شخصا مريضا او مصابا بالشارع و اخذه للمشفى .. هذا ما يمكن ان يكون قد حدث .. هيونغ طيب للغاية .."
دخل سوهو الى المستشفى ببرود تام .. و بدأ يتمشى بين الاروقة و الممرات لعله يلمح لاي .. و بالفعل .. رآه عند احدى الغرف .. و وجهه مخفي بين كفيه .. ابتسم ببلاهة و ذهب اليه ..
أنت تقرأ
مكالمات فائتة
Romanceترررن .. تررررن .. هل سبق لكم ان علمتم ماذا سيحصل يوما اذا تغاضيتم عن الرد على المكالمات الواردة ؟؟ هل فعلا تتلذذون بالنصر عندما يصر الطرف الاخر على التحادث معكم و انتم تتجاهلونه عن عمد ؟؟ هل سبق لكم ان ندمتم لانكم لم تجيبوا على مخاطبكم ؟؟ هل سبق ل...