تجمدت من الصدمه .. اشعر بكونى فى كابوس مفزع اريد الاستيقاظ منه اشعر بقلبى الذى كان يرفرف من الفرح من ثوان معدودة الان يتلوى من الالم بل يكاد يموت الما لا ادرك ما يحدث الهواء يختفى من حولى المكان يضيق بى رغم وسعه لا استطيع البكاء لا يحق لى البكاء .. لم يكن ملكى لم اسعى لان يكون لا يحق لى ان اظهر المك..
ادوار : ميرا اين ذهبتى ميرا مرحبا انت هنا
يلوح ادوار بيده امامها بينما هى مازالت تفكر "اجل لا يحق لى غير الابتسام والتهنئه لا استطع فعل غير ما هو متوقع منى لقد قررت ان اكون صديقته المقربه والان تحملى نتيجه قرارك ميرا "
ميرا : ذهب عقلى بسبب حبيبتك الجميله ... لكن كيف لك ايها الخائن ان تحصل حبيبه قبل ان احصل على حبيب انت خائن افشلت مخططى كنت اريد الحصول على حبيب قبلك
تعبس بلطف وتكتف يدها امام صدرها ليضحك ادوار ولارا بخجل
ادوار : حسنا اخفضى صوتك يا فتاه الناس ينظرون الينا ثم اننى انا الاكبر هنا فمن حقى الحصول على حبيبه قبلك ايتها الشقيه ..
يمسك ادور وجنتى ميرا ويشدها
ميرا : مؤلم ... ابعد يدك عنى ايها الوحش البشع
تتدعى الغضب بينما قلبها ينبض بقوه فقد للمسته لها " ارجوك ابتعد قلبى يكاد يخرج من بين اضلاعى لم يعد يحق له ان يخفق لك بعد الان .. ارجوك ابتعد ساعدنى لايقاف خفقان قلبى لك ... ساعدنى انا اضعف ما يكون عندما يتعلق الامر بك " .
لارا: انتى حقا ممتعه كما اخبرنى عنك ادوار انتمنى ان نصبح صديقتان
"لا اعرف ان كنت استطيع حقا الامر صعب بالرغم من كونك لطيفه الا انه مجرد النظر لكى يذكرنى انك سرقتى كنزى الثمين كيف اكون صديقه سارقه حلمى كيف اكون "
ميرا : اتمنى ان نكون تشرفت بلقائك انسه لارا
لارا : الشرف لى .. لكن لا احب الرسميات لا تعرفين كم كان ادوار يتحدث عنكى ادوار بشغف .. لكنك تبدين بالفعل كما يقول " عندما ترها تحبها بدون ان تتدرك "
ميرا : لا اعرف كيف ارد عليك لقد اخجلتينى بالفعل
جاء النادل لياخذ طلباتنا كل من ادوار ولارا طلبا القهوه اما عنى فانا طلبت مشروب الشكولاه انه المفضل لدى تبدلنا اطراف الحديث وينظران لبعض بهيام ....
اشعر بالاختناق فلم اركز بالحديث معهم لم تكن لدى رغبه حتى للحديث كل ما كان يشغلني هو اخفاء دموعى عنهم لابد لى من الذهاب لا استطيع التحمل اكثر
ميرا : المعذره ادوار و لارا لكن تذكرت امر مهم يجب ان اغادر ...
ادوار : لكن الى اين لم يمر اكثر من نصف ساعه منذ وصولنا . .. الم نتفق على تناول الغداء معا
أنت تقرأ
احبك ولكن
Romanceمكتمله "من تظننى اكون .. لتتعامل معى بهذه الطريقه ... اعلم انك غاضب لكن لا اسمح لك بان تتدوس على كرامتى بحق الجحيم " " الجحيم هذا هو ما ستريه لانك دخلتى حياتى اعدك بهذا"