اقيم نادي صيفي في مدرسة وكان هذا النادي يضم الاناث والذكور كانت هناك فتاة اسمها خلود اعجبت بفتى من الفتيان الموجودين بالنادي كان هذا الفتى يدعى ايمن وكان بمواصفات رجل احلامها .
فمرت الايام وانتهى النادي ونسيت هذه الفتاة الفتى الذي كانت تحبه.
ومرت الايام وهي في طريقها الى المدرسة رأته وعندما نظر اليها لم تدري ما حصل لها فارادت ان تبكي في تلك اللحظة ، لقد وقعت في حبه من جديد وكان هذا الحب اقوى من السابق ، فاخبرت صديقتها بذلك لكي تخفف عنها .
كانت اخت هذا الفتى في نفس مدرسة خلود فاصبحت خلود تحاول التقرب من اخته التي كانت تدعى سالي .
ومن غباء خلود انها اخبرت سالي انها تحب اخاها ، لم تكترث سالي كثيرا لان هناك الكثير من الفتيات معجبات بايمن لكن ليس كحب خلود له .
ويوم بعد يوم اشتاقت خلود لايمن كثيرا فارادت ان تكلمه على (الفيسبوك) على انها فتاة اخرى لكي تعرف انه يتكلم مع الفتيات ام لا . ولما تكلمت معه اخبرته باسمها وباسم عائلتها (خلود فتاة ذكية لكنها في بعض الاحيان تتصرف تصرفات غبية) فقال ايمن لها انه لا يريد التكلم معها ولو حتى اخبرته باسمها فهو لم يعرفها بعد وايضا هو يخاف على اخواته ولا يريد التكلم مع الفتيات وتعليق قلبهن به .
فلم تعد خلود تتكلم معه ، وقد عرفت سالي ان خلود تكلمت مع ايمن فقالت سالي لصديقاتها ففضحت خلود لكن خلود لم تكترث لهذا الامر كثيرا .
وهنا بدأ عذاب خلود فقد اصبح اشتياقها له يزداد يوما بعد يوم .
فلن نقدر ان تتكلم معه بعد ان فضحت في المدرسة ، فما كان لها الا ان تدعي الى ربها ان يجعله من نصيبها .
لكنها تعلم انه من المستحيل ان تتزوج به اذا عرف انها هي من كلمته على الفيسبوك .نهاية الجزء الاول
الجزء الثاني سينزل قريبا