لقد عادت لي ....

510 25 2
                                    

# هي تعشقه ولاكنهُ كسر قلبها و هو مجنوناً بها ولاكنهُ يشعر بالذنب مما فعلهُ بها ، ولاكن هم الأن امام مرضاً يسمى بالحب و اللذي يتحكم بالقلب و بالعقل هنا القلب و العقل سيتظاربان و كلاً منهم يفرضُ رئيه و هونا سيكونان في دوامةً من التفكير و العجز ولاكن بقوة الحب سيجتازان كل العواقب و الصعوبات ....

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


# حنين ....

عندمى فتحتُ عيناي وجدتُ نفسي في المشفى !! ... هذا يعني انني لم اموت ، يالا حظي لقد كنتُ اتمنى الموت ولاكن مايكل الغبي انقذني ، لاحظت مايكل بجانبي لقد كان ممسكاً بيدي وهو سعيدً بعودتي ابتسمتُ له لتتسع ابتسامته اكثر وقف وهو سعيداً و بعد ذالك قبل يدي و خرج وهو يمسح دموعه ، بعد ثوانيٍ انتبهت ان من كان هنا هو هاري وليس مايكل !! ... يالي من غبيه ، ولاكن اين مايكل ؟؟ ... بعد دقائق دخل الطبيب وهو سعيداً كشف علي وكان معهُ ممرضه اما هاري فخرج بعد ان طلب منهُ الطبيب ذالك ....

الطبيب : حمداً لله على سلامتك ؟ ... كيف تشعرين الأن ؟

حنين : بخير ، شكراً لك .

الطبيب : حسناً سوف أُجري لكي بعض الفحوصات كي نطمئن عليكي .

حنين : حسناً .


# بعد نصف ساعه خرجالطبيب ....

هاري : هل هي بخير ؟

الطبيب : هي قويه ، اجل هي بخير و ستخرج بعد غد .

هاري وهو يتنهد براحه : شكراً لك .

الطبيب : العفو .

* دخل هاري و على وجههي اكبر ابتسامه ولاكنها تلاشت و تحولت إلى عبوس عندما قلتُ له ....

حنين : اين مايكل !؟ ... عندما رئيتك ظننتُك هو !

هاري : اوووه ءءااا فلحقيقه لقد عاد لباريس حيثُ يعمل لقد انتهت مدة إجازته فضطر للعوده و طلب مني ان اجلس معكي .

* كنت سئقول له انني لستُ بحاجتاً لشخصٍ مثله كي يبقى معي ولاكن دخول ليام و الرفاق جعلني اصمت ....

كالي وهي تضم حنين : اوووو اختي الجميله استيقضت اخيراً .

حنين : كالي لقد اشتقتُ إليكي .

زاك وهو يقبل حنين : عزيزتي كيف تشعرين ؟

حنين : انا بخير شكراً لك .

ليام : و اخيراً كيف حالها صاحبةُ المشاكل .

حنين وهي تمثل الغضب : ليس ذنبي انها تعشقُني ولا تريد مفارقتي ، اين نايل و لوي ؟

زاك وهو يضحك : هههههه لديهم موضوع سيتناقشانه .

حنين : ارجوك اتصل بهم وقل ان يناقشونهُ لاحقاً .

اتفاقية الارواح الشريره  ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن