part 3

14.9K 578 438
                                    

جونغ ان ترك سيهون لينام بفراشه بعد ان غير له الشراشف وقبلها ساعده بالستحمام ولبس ملابس نظيفة وأكل وصفق بمرح ..

" لا ادري كيف اشكرك بني جونغ ان انت حقاً جيد وطيب القلب ابنتي محظوظة لو تزوجت شخص مثلك "

" لا داعي لتشعر بالامتنان سيدي هذا ما انا سعيد لفعله " قال جونغ ان بتهذيب والسيد اوه اوصله لغرفه الضيوف لينام .

جونغ ان بعد نهاره الطويل خلد لنوم مباشرتاً واستيقظ منذ منتصف الليل على صوت البكاء القوي الذي وصل لمسامعه ، جونغ ان نهض من سريره بنعاس وسار لخارج الغرفة ليجد سيهون يجلس على الارض يبكي وسيد اوه يحاول اسكاته " اسكت ايها صغير ماذا فعلت بنفسك انت مبتل تماماً رعايتك صعبه حقاً " الرجل تذمر من ابنه .

" سيد اوه " نطق جونغ ان واقترب منهم

" عد لنوم بني سوف اتولى الامر هنا انت متعب " قال الرجل ونهض يجر يد ابنه لينهض " هيا ايها الفتى انهض لغرفتك "

سيهون نظر لجونغ ان بعيون دامعه وكأنه يقول له تعال اللي ، جونغ ان ذو القلب الطيب استجاب لنداء واقترب " هل انت بخير هوني الصغير " ربت على شعره.

" مخيف حلم هوني يي..يشاهد " عبس سيهون سحب يده من يد والده وتكور بحجر جونغ ان .

" انه مبتل بني جونغ ان لذا اتركه انه لا يسيطر على نفسه ولا على اي شيء " تنهد الرجل بجزع

" لا بأس سيدي عد لنوم سوف اهتم به " قال جونغ ان لكن الرجل لم يبدي موافقته

" لا اريد ان تتعب حتى اثناء الليل ثم لدينا اجتماع مهم ان لم تنم جيداً لن تسطيع ان تركز العمل كله على عاتقك "

" لا بأس ساغير ملابسه واتركه لينام " قال جونغ ان

" سريره مبتل بكامل لا ادري هل يملك مثانه ام خزان مياه "

" لا بأس سيدي " تحدت جونغ ان بلطف و روح متسامحة هو يداعب شعر سيهون الذي اوشك ان يغفو .

" هوني هل نغير ملابسك " جونغ ان تحدث ليجذب انتباه سيهون الذي ارخى جفونه ليعود لنوم بين ذراعي جونغ ان .

" اممم هوني أثف* لفعلها " عبس سيهون ونظر لجونغ ان بعيون نعسه .

" لا بأس ستتعلم شيئا فشيء " جونغ ان حمل سيهون راد وضعه على الفراش لكنه فعلا مبتل حتى الاغطيه .

" سوف تنام قربي أجلس هنا اولا لنغير ملابسك " قال جونغ ان ووضع سيهون على حافه سريره .

Your World / Sekaiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن