مين سوك : حسنا ارني اياه غدا .
جي ان : حسنا .
دخلتا و تبادلتا الحديث ...
كانت جي ان تنظر الى مين سوك التي كانت ترتدي الطويل.
جي ان متسائلة : لما ترتدين لباسا ساترا دائما الا تشعرين بالضيق ؟!
مين سوك : انها مريحة تماما و لا تزعجني , ثم انها تبعد نظرات الرجال عني .
جي ان : كم هذا رائع حقا .... كما تعلمين خزانتي مليئة بالملابس القصيرة و اريد ان ارتدي مثلك.
مين سوك : حسنا لا بأس سنبتاع غدا تلك الملابس.في مكان اخر في الحديقة القريبة من المدرسة.
كريس : لما لم تأتي حتى الان !! اشعرت بالملل مني ! هل انا ازعجها .
سكت قليلا ثم تابع.
كريس : حسنا على الاقل كانت ستخبرني بعدم مجيئها لكي لا تدعني انتظر , ولكن لما اشعر بالانزعاج الدي مشاعر تجاهها ! لا لا ليس كذلك .
ثم عاد لمنزله.كانت مين سوك تشرب العصير مع جي ان , بينما كانتا منسجمتان بالكلام سمعتا صوت شرطة .
جي ان : ي الهي ما هذا !
مين سوك : سوف ارى من النافذة.
اقتربت مين سوك من النافذة و القت نظرة للخارج لتجد الشرطة امام المبنى الذي تسكن به ...!
مين سوك : ي الهي اهو في المبنى! !!!
ذهبت مين سوك الى باب شقتها و خلفها جي ان تتبعها بخوف , نظرت من العين السحرية للباب لترى رجلا يرتدي قبعة صوفية سوداء و ملابس سوداء ايضا .
احست بالرعب من الرجل و تمنت لو ان احد كان معها .
ابتسمت ل جي ان الخائفة : لا تقلقي لقد امسكته الشرطة.
جي ان : اكان سارقا !! حمدا لله.
مين سوك : اجل حمدا لله.
نظرت مين سوك الى الساعة فوجدتها العاشرة.
مين سوك : لقد تأخر الوقت , ما رأيك ان تنامي هنا الليلة ?!
جي ان : سيكون هذا افضل ^.^
ابتسمت مين سوك ل جي ان ابتسامة تطمأنها و دخلتا لغرفة النوم. Min suk pov.
في الحقيقة لم اكن اريد النوم بمفردي لاني كنت خائفة , و لقد شعرت بالخوف قليلا تجاه جي ان لذا ابقيتها في المنزل .
ولكن ما لا افهمه لما هو و ليس غيره .... عندما رأيت السارق تمنيت لو ان وويفان معي ! مع انني اعلم انه لا يستطيع انقاذ نفسه ! لا بد اني قد بدأت اشعر بشيء تجاهه و لكن لا ادري ما هو الشعور بالتحديد.
اووووووه ... يبدو ان النوم خاف من السارق و لن يأتي اليوم .
اكره التفكير انه يطرد النوم لقد اصبحت الثانية ليلا .
ان جي ان تغط في نوم عميق ... انني اغبطها حقا , عد ايها النوم و لا تخف ارجووك ≈.≈
End pov.في اليوم التالي ذهبت مين سوك و جي ان معا للمدرسة .
جي ان : اترين الطالب الذي يجلس خلف ذلك المقعد ?
مين سوك : اتقصدين خلف مقعدي !!
جي ان : اجل انه جوبيو .
مين سوك : يبدو لطيفا.
اتجهت مين سوك نحو جوبيو و القت التحية , التفت جوبيو الى النافذة و لم يعرها اي اهتمام.
مين يوك في نفسها : احمق ×.×
تحدث جوبيو بدماغه : اوووه ... انا محرج جدا لقد القت علي التحية ما ذا افعل يجب ان ابعد الاحراج عن وجهي.
دخل استاذ الادب و بدأ بالدرس اما مين سوك فكانت نائمة بهدوء.
جوبيو في نفسه : لقد نامت ! ااااه تبدو جميلة و هي نائمة كم هي فاتنة حقا ... ايجب علي ايقاظها !
حرك جوبيو اصابعه على ظهرها علها تستيقظ لكن .
جوبيو يحدث نفسه : يبدو انها متعبة سأدعها تنعم بالراحة.
الاستاذ : اجيبي ي مين سوك .
قرص جوبيو ظهر مين سوك بقوة حتى ايقظها.
مين سوك : مؤلمة.
الاستاذ : صحيح لقد كانت الغربة مؤلمة لهذا الاديب الذي ترك دياره ليجد عملا , احسنتي مين سوك.
نظرت مين سوك الى الخلف كانها تقول " اهو انت !" فأومأ جوبيو برأسه ايجابا فابتسمت له .
Jupeoy pov.
أنت تقرأ
سأبقى بقربك ايتها الجميلة ..
Любовные романыالقصة تتكلم عن البطلة مين سوك و صديقيها كريس و جو بيو و الفتاة ليليان تدور القصة حول مين سوك الفتاة التي قاومت الصعاب بمساعدة كريس اقرؤوا القصة و سوف تكتشفون البقية