-------------------------------------------
" إذا كانت الوعود أبدية في القصص فلماذا في الواقع لا تبقى كثيراً ؟ ... "
-------------------------------------------
بيك تشااان احذروا من ان تقعوا !! ياا لا تركظوا بسرعه !
تشانبيك سرعان ما توقفا على الركض بعد سماعي ' على الاقل سمعوا كلامي' ....انا: ساجلس هنا بينما انتم يمكنكم لعب في الحديقه و لكن لا تبتعدوا اوك ؟ و احذرو تشانبيك (يبتسمان) :"نعم ماا!!!" جلست على المقعد الذي يحمل ذكريات لا تنسى .. محفورة في ذاكرتي .. " كم اتمنى ان اعود الى الوراء و اغير الماضي ..... انا اشتاق اليكم .... كثيرا " ------ الماضي ------ جلست وحدي في حديقة قرب منزلي انتظر حتى يعودوا امي و ابي من العمل.. لقد مظى يوم على انتقالنا الى هذه المدينه و لا املك اصدقاء لللعب معهم .. فجأة سمعت صوت اطفال يلعبون اوه كم اتمنى ان العب معهم،، ظللت اشاهدهم و هم يلعبون الى ان لاحظ احدهم، يبدوا كانه اكبرهم سنا، نظراتي وذلك جعله يتقدم نحوي في الاول ظننت انه سيضربني او سيوبخني بسبب انني بقيت احدق اليهم بنظرات الغيرة،، و شعرت بجسدي يرتعش، قليلا، من جراء الخوف و التوتر الذي اكلنيتبدوا و كانها سنين مظت بالنسبه الي الى ان تكلم الاخر و اصدقائه سرعان ما ذهبوا الى جانبه هو : مرحبا (يبتسم .. اوه كم ان ابتسامته لطيفة.. ) هل تريدين اللعب معنا ؟؟ لا اعلم لماذا شعرت و كان باب سعادة انفتح امامي،، مل المشاعر التي شعرت بيها عند مجيئه استبدلة، بسرعة البرق، بمشاعر اخرى منها سعادة ...انا: ه-هل استطيع ؟ ... (ماذا لو لم يرد البقيه ذلك ؟ اعني .. انا لست بصديقه لهم انا فقط غريبه فمذا لو فكروا بانني ساجرحهم ؟) سيهون (اومأ) : بالطبع انا اسمي سيهون :D و هذا اخي الصغير لوهان و اشار باصبعه الى الطفل الذي يقف خلفه ممسكا يده بقوه و كأن هناك من اخبره بان اخاه سيذهب بعيدا ...
ثم تكلم الطفل الذي يملك غمزات تجعله لطيف اكثر :" و انا لاي"
أنا: أوه أنا مايلي .. شي مايلي ^^
سيهون تقدم نحوي لكي يقول شيء بصوت خافت كي لا يسمعه الاصغر فيناسيهون: اريد ان اخبرك شيء ... لوهان ... احمم .. انه يعاني من نوع من مرض،، فهو لا يمكنه التحدث جيدا او التفكيير مثلنا .. لذلك ارجو ان تتعاملي معه بلطف ^^
لم افهم قصده جيدا و لكني اومأت دون تردد،، ان وجهه قريب جدا مني لدرجة ان ذلك أثر على تفكيري ...
ثم وقفت لبدء اللعب معهم مع شعور بسعادة خيالية في داخلي
" ربما ... ربما هذا المكان ليس بسيء أبداً .."
-----
لقد مضت تقريباً 6 سنوات على أول لقاء بيني وبين سيهون، لوهان ولاي واصبحنا أفضل أصدقاء لا بل أخوة ! ولكن مشاعري نحو سيهون لم تتغير بتاتاً ... تفطنت انني أحبه ولكنه حب من طرف واحد .. أعرف ذلك ... أعلم ذلك من نظرات سيهون نحوي، فهي نظرات أخ لأخته فقط ...
أنت تقرأ
Promises
Romanceإسم الرواية : "الوعود/ Promises" ملخص: "ألم تخلق الوعود كي تكسر ؟ .... إذا لا فلماذا كلهم لم يلتزموا بوعودهم تلك ؟ تاركيني وحدي .. " الأبطال: لوهان / سيهون / لاي / شي مايلي (xǐ Měilì ) / باقي أعضاء اكسو عدد البرتات : قصيرة نوع: حزين، حياة عادي...