...
البارت الأول*
.
.
.
بداية نتكلم عن ريووك الشاب المحظوظ في كل شيء تقريبا ..بالاصدقاء والعمل والدراسة ولكنه لا يرى ذلك ولا يرى ذلك ولا يحب كونه كذالك وأحياناً يتمنى أن يتغير حاضره ويحدث له شيء غريب أو مغامرة أو قصة جريئة لتبعده عن روتينه اليومي ..ريووك : يسونغ ! لما حياتي دائماً هكذا؟ لما لا يكون هناك شيء جديد...
ييسونغ: مثل ماذا؟ ...انا أظن أن حياتك كاملة ولقد حققت كل ما تريده وكل يوم انت تتفوق.. حتى انك لم تتخرج بعد من الكلية وأصبح لك شهره واسعة...
ريووك:نعم أعرف ..وهذا ما يجعلني أتسائل وأفكر عن ما سيحدث في المستقبل هل سأبقى على حياتي هذه دائماً وابدا..اتعلم أنا أريد الخطر أن يدخل حياتي وان تصبح لدي مواجهة مثل قصص الافلام!
'قاطع كلامهما '
بيكهيون:انظر الى نفسك، انت تحلم!كل شخص يريد أن يكون مكانك وأنت تريد الخطر والمعاناة والجهد ..انت مجنون! هل تريد أن أصفعك!
ريووك:ومن طلب منك أن تتكلم..
انا أتكلم مع صديقي ييسونغ هنا..ييسونغ:ههههه..آسف ريووك لكن بيكهيون على صواب هذه المرة انت خيالي جداً وامنياتك غير منطقية!
ريووك:أتعلم ؟! ما كان يجب أن أتكلم معك أصلا...سوف اذهب واتكلم مع الجدار فهو يفهمني أكثر منكما..!
ييسونغ:إلى أين تذهب؟.ألم تذهب مع حارسك الشخصي..
ريووك:لا تقلق علي لم يحدث شيء لم أبتعد كثيرا سأذهب لأتمشى قليلاً.
خرج ريووك من المسكن وبدأ يسير في الطرقات ويتأمل السماء ويفكر كثيرا ولم يكن يشعر بمرور الوقت وكان يسير في طرق مجهولة..وقد ابتعد كثيرا عن الكلية ..
ريووك:*يتكلم مع نفسه*
لما لا يكون هناك عالم خيالي خاص بي وأستطيع أن أفعل كل ما أريده..أو لما لا يأتي أحد ويأخذني من هذا العالم الذي لا يفهم كل ما أفكر به..شخص مختلف أيا كان تصرفاته جيدة أو سيئة المهم أن يكون مختلف عن الكل ليغير حياتي..
*في ذلك الوقت لاحظ ريووك انه في مكان غريب ومظلم وغير معروف..
ريووك: ما هذا تأخر الوقت جدا ..أين انا الآن يالي من أحمق يجب أن أجد طريق العودة!
في طريقه وجد ريووك مجموعة من الرجال يقفون في الزقاق في مكان قريب منه..كان يبدو عليهم انهم خطرين..ريووك:*لا تنظر إليهم مهما كان شكلهم أتمنى أن لا يلاحظوا وجودي!*
عندما مر ريووك بجانبهم صاح أحدهم مكلما ريووك وأمره أن يتوقف، ولكنه لم يتوقف..
أحد الرجال:هي انت ايها الشقي إلى أين أنت ذاهب في هذا الظلام!؟
توقف وإلا سأضربك!_________________________
انتهي البارت الأول
أن شاء الله الأجزاء القادمة تكون أطول 😅😁
..
.
YOU ARE READING
رواية|فتاتي الغير عادية
Adventure... .. . أحيانا كل ما نراه يخدعنا ... وأحياناً كل ما نتمناه يحقق ! فإحذر عندما تتمنى .. . . ريووك الشاب المحظوظ الذي يحي الحياة المثالية..يتغير حاله بسبب أفكاره وامنياته الدفينة حين يتعرف على فتاته الغامضة .. وتصبح حياته مليئة بالمخاطر فأما أن ينجو...