49 : || الموعد الأول. ||

451 54 40
                                    

.:: الفصل التاسع والأربعون ::.

الموعد الأول 🎉

..
..

كان سينشو يجلس في هدوء شديد و يقرأ كتابا ما في انسجام واضح و فجأة سمع صوت الباب الذي فتح بقوة أتبعه صوتٌ صاخبٌ مألوفٌ يقول بمرح : سيـــنشووو أتيـــنا للزيارة !!

نظر سينشو بفزع لحيث الباب ليجد سوما و شقيقه التوأم أسوما بالإضافة لكاي و يوكي و الصغير جيلبرت ... فقال بتعجب : مـ ... ما الذي تفعلونه هنا في منزلي ؟؟؟

قال سوما و هو يرتمي على سرير صديقه : كنا نشعر بالملل فقررنا أن نزورك لنقضي الوقت معا في منزلك !!

قال سينشو باستغراب : و لماذا منزلي من بين جميع المنازل ؟؟

أجاب يوكي : مضت فترة طويلة منذ قمنا بآخر زيارة لك ... هذا كل شيء ...

فكر سينشو ثم قال بابتسامة : بما أن الأمر كذلك ... سأتصل بكاورو و أعلمه بقدومكم حتى يأتي هو أيضا ...

سكت الجميع و لم يعرفوا كيف يمنعوا سينشو مما يود الإقدام عليه فتدارك أسوما الوضع و قال بهدوء : لا داعي لذلك ... فقد ذهبنا إليه لنصطحبه معنا لكنه أبى ذلك لأنه لا يزال متعب و من الصعب عليه القدوم ...

قال سينشو بتفهم : هكذا إذن ...

ثم ألقى عليهم نظرة تفحصية و قال : غريب ... ألم يأتي كل من تداسي و أرايدي برفقتكم ؟؟؟

كان الأصدقاء قد اتفقوا على اللقاء في الحديقة الساعة الرابعة ثم يتجهوا معا إلى منزل سينشو إلا أن كل من تداسي و أرايدي قد تأخرا كثيرا فقرروا بدء مسيرتهم حتى لا يفسدوا الخطة بتأخر الأحمقين ... و بناء على ذلك لم يأتي كلاهما للزيارة ...

فقال كاي ببرود : إنهما يبالغان في النوم ... و قد بالغا في عدم الاستيقاظ ... سيبالغان و سيأتيان بين لحظة و أخرى ... أنا متأكدة من ذلك بمبالغة !!

تفهم سينشو ذلك فأخذ يتحدث مع الأصدقاء في أمور شتى بينما كان جميعهم يشتمون كل من أرايدي و تداسي في أنفسهم لعدم وصولهم حتى الآن فكلما زاد العدد زادت مقدرتهم على تشتيت سينشو و منعه من ملاحظة اختفاء شقيقته ...

------------------------

خرجت هاروهي من منزل صديقتها آمو التي كانت في زيارة لها ...  فمنذ حلول الإجازة كثرت زياراتهما لبعضهم البعض ...

كانت قد قضت ليلة الأمس بأكلمها في منزل صديقتها ثم نامتا معا حتى الصباح و لم تستيقظا إلا ظهرا ... والدة آمو رفضت أن تخرج هاروهي من المنزل قبل تناول الغداء ...

رواية || تحدي الصعاب VIP حيث تعيش القصص. اكتشف الآن