51 : || الاعتراف. ||

409 57 18
                                    

.:: الفصل الواحد والخمسون ::.

الاعتراف 💑

..
..

قالت سيسيليا بخجل و سعادة : شكرا لك على هذه الجولة الرائعة ... في الواقع ... لقد استمتعت بها كثيرا ...

ابتسم كاورو بخجل و قال : لا شكر على واجب ... يسعدني أنك استمتعتِ ...

ثم أردف و هو يقول بجدية : سيسيليا ... بمناسبة الأمر الضروري الذي أود إخبارك به ...

تذكرت سيسيليا سبب جولتهما الطويلة تلك و التي بدأت بسبب شيء ضروري يود كاورو إخبارها به ... لم تعرف ما تقوله و رغم أنها خائفة قليلا من الاستماع لما يقوله إلا أنها قالت بلطف : ماذا هناك ؟

و أخيرا ... حانت اللحظة التي كان ينتظرها كاورو منذ بداية اليوم ... و لا إراديا أخذ خفقان قلبه يزداد بقوة و احمرت وجنتاه تماما ... خشي أن لا يوصل لها مشاعره التي يكنها لها جيدا ... لكنه عزم على إخبارها بما يشعر به بقلب صادق ... فذلك أفضل من أن يسكت و يندم طوال حياته على هذه اللحظة ...

أخذ نفسا عنيقا ليهدئ اضطراب مشاعره ... نطق بعد عناء طويل و هو يقول : سيسيليا ... في الواقع أنا ... أنا واقع في حبك !!

ثم نظر لعينيها الجميلتين و قال مؤكدا : أجل ... أنا أحبك ... أحبك عاطفيا !

تدريجيا أخذت وجنتا سيسيليا بالاحمرار حتى اكتسى وجهها الحمرة بالكامل ... لم تستطع النظر إليه أكثر فهي تشعر بالخجل الشديد منه فنظرت ليديها التي شابكتهما ببعضهما بتوتر و إحراج ... لم تعتقد لوهلة أن يكون الأمر الضروري الذي أراد إخبارها به هو اعتراف لمشاعره اتجاهها ...

رفعت رأسها بحياء و قالت بصوتها الرقيق الخجول : أنا ... أنا أيضا ... أحبك ...

سكت كاورو و ظل يحدق فيها بعدم استيعاب ... فهل ما سمعته أذناه صحيحا أم أن الأوهام قد طغت على تفكيره ... أحست سيسيليا بما بحس به كاورو و رغم شعورها بالخجل إلا أنها أعادت ما قالته على مسامعه قائلة بنبرتها السابقة : و أنا أيضا أحبك عاطفيا !!

سعادة كاورو في تلك اللحظة ضاهت سعادة أي مخلوق في الكون
... و دون شعور منه اقترب منها و احتضنها بلطف و قال و السرور يملأ نبرة صوته : إذن ... أنتِ موافقة على أن نخرج معا من الآن وصاعدا ... أليس كذلك ؟؟؟

حركت سيسيليا رأسها إيجابا و الحمرة تكسوها بالكامل ... لحظات و ابتعد كاورو بهدوء عنها ثم قدم لها كيسا صغيرا أحمر اللون نقشت عليه عددا من النقوش الجميلة و الأنيقة و قال : تفضلي ... هذه هدية مني إليكِ ... آمل أن تنال أعجابكِ ...

رواية || تحدي الصعاب VIP حيث تعيش القصص. اكتشف الآن