chapter 3 ( los angeles)

199 20 37
                                    

Good day ••••

قبل ما نبدأ فوت + كومنت .....اسعدوني الله يسعدكم ...
قرأة ممتعة ⊙△⊙
تجاهلوا الأخطاء☏
استمتعوا♘

¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥

#cara p.o.v

"تبدين جميلة هكذا "

"حقاً !!شكراً لك "

"نحن ولدنا سوياً،، لذا لا داعي للشكر "

"متى سنذهب "

"الأن.. هيا "

•••••••••••••••••••••••••
.......................
.................

الجمعة 29/ يناير
الساعة : 4:01 فجراً ...

#cara p.o.v.

"زييييين ....ما الذي يحدث هنا"
أفرك عيناي لأحاول استيعاب ما أراه ...

"ماذااا؟؟ ...ما بكِ..."

"زين..ما هذه الحقائب ،، هل انت مسافر ،، اوه حسناً لنفرض ذلك لما حقائبكَ هنا !! ،، في غرفتي !!"
وضعت اصبعي في فمي محاولة التفكير ...

"نعم انتي محقة ...لكن لست لوحدي ،، سأصطحبك معي" ...يخرج لسانه لي ..ويداه مكتفة ...

"ماذا ؟،، حقاً ،،إلى أين "
نهضت من سريري ،، اقفز عليه ويداي في الأعلى ...اغمض عيناي وانا اتخيل نفسي ...محلقة في السماء ...و برفقتي زين جواد مالك ...

"إهدأي كارا ،، هيا تعالي إلي "

يمسك يدي وينزلني ...ثم يتمتم ُ "إلى لوس أنجلوس كارا ،، ستريني وأنا أغني ..وستكوني موجودة بين ملايين الفتيات ،، سأجول بكِ في أنحاء انجلوس ..وسأشتري لكِ الحلوة اللذيذة ...وسأحقق حلمك هنالك و...و...و....و....".
قالها ..و أنا قلبي سيخرج من مكانه ،، أيعقل إني سأصبح عارضة ازياء مشهورة... رائع ذلك حقاً رائع !؟

.............................................................
{5:30 فجراً}
..............^=^
"مرحباً أمي ،،كيف حالك ،، وأنا ايضاً،، كل عام وانتي بخير ،،، ههه اعلم امي ولكن ابي قالَ لي ألا أخبركِ...أعلم ...متى ستعودان ....شهر أمي ولكن هذا كثيرٌ جداً...حسناً استمتعوا..."

"شهراً ،،، هذا رائع ...سنستطيع فعل ما يحلو لنا "
قال زين وهو يصفق والابتسامة تعلو شفتيه ..

"نعم.. ولكن هل صرفت ^بيرنا^"

"بالطبع لكن لمدة اسبوع ...في الحقيقة لم أتوقع انهم سيسافروا لشهر ...هذا حقاً كثير ...كيف يتركوا طفلة في المنزلِ وحدها"
قال بسخرية ...معتوه !!

"طفلة !!!...اووه هل انا طفلة زين ..سأريك الأن من الطفل "
تناولت الكأس وما يحوي من ماءٍ باردة ...وسكبتها على رأسه ...لكن سريعاً ما استوعبت أن الطائرة في الساعة السابعة ....والأن هي الخامسة والنصف ..

crazy models & five singersحيث تعيش القصص. اكتشف الآن