سأنتظرك...♥

80 4 5
                                    

في مدينه بعيده مغطاه بالنجوم الثلجيه البيضاء..في منزل كبير ذا لون احمر قاتم و سقف ابيض ثلجي..تسكن فتاه ذات شعر اسود كعتمه الليل وعيون زرقاء كبيره مكحله شفتين كالكرز الاحمر الجميل..تعيش وحدها بمنزلها الذي تركه لها والديها بعدما توفيا بحادث طائره..هي انهت دراستها الجامعيه وتعمل في مقهى يزروه الكثير من الناس خاصه الثنائيات لانه وكما يسمونه {بمقهى العشاق} لانه يقع على تله على اطراف المدينه ويطل على منظر ساحر ..
جميع من ياتي يطلب رؤيتها ان لم تاتي وتسلم على الزبائن وحدها .. فالجميع يعشق مرحها وطيبتها وعفويتها التي تضفي اجواء جميله للمكان..
اسمها"بارك هينا" ..اما حياتها الخاصه فقد عاشت قصه حب يائسه او ما زالت تعيشها..لنعود للماضي قليلا..
في يوم قارص البروده واثناء ما كانت هينا تعمل جاء شاب فيه جمال الامراء ولكن تبدو على ملامحه الحزن..ذهبت له هينا لتاخذ طبله وربما تستطيع رسم الابتسامه على وجهه..
هينا: مرحبا .. ما هو طلبك(ابتسمت له ) ؟؟
الشاب: مرحبا.. ساخذ قهوه.
هينا: حسنا ستكون جاهزه خلال دقائق
ذهبت هينا بينما تقول في نفسها انها المره الاولى التي لم يبادلني احدهم الابتسامه..لاحظ الشاب حيوية هينا وجمالها ومرحها.. فاصبح ياتي يوميا لرؤية هينا التي ادخلت السعاده لقلبه ولو قليلا..في اول يوم لنزول الثلج على المدينه..جاء ذاك الشاب للمقهى بعدما غاب عنه يومين عندما رأته هينا طلبت الاذن من مديرها لتاخذ استراحه قصيره وبما انها محبوبه لدى مديرها وافق ..ذهبت هينا وقررت التعرف عليه بعدما عرفت انها قد اعجبت به .. ذهبت وجلست امامه وبادرت بالحديث..
هينا:مرحبا انا اسمي بارك هينا.. وانت ؟
الشاب:مرحبا ..اسمي جين سو.
هينا: اسم جميل.. كم عمرك؟
جين سو: 27 سنه
هينا:اووه تكبرني سنتين انا 25 سنه .. لقد رأيتك تاتي هنا دائما وحدك ففكرت لما لا نكون اصدقاء واسلي وقتك بينما انت هنا
جين سو:شكرا لك..لكن انا حقا قد كان لي الكثير من الاصدقاء ولكنهم تركوني عندما عرفوا مرضي
هينا: مرضك؟؟
جين سو:نعم مرضي.. لذا فكري جيدا هل تريدين ان تكوني صديقه لشخص مريض.. سأرحل الان .. الي اللقاء.
اكملت هينا عملها وغيرت ملابسها وبقيت تفكر في طريق عودتها للمنزل ما هو يا ترى مرضه؟؟ هل هو خطيير؟؟ ولكن ..انا احببته لشخصه ما هو الخطأ الذي اقترفه اذا كان مريضا..بقيت هينا تفكر في جين سو حتى نامت..في اليوم التالي بقيت هينا تنتظر جين سو يأتي ولكنه تأخر كثيرا وحان موعد ذهابها..غيرت ملابسها وهمت بالخروج ولكنها ما ان خرجت من الباب حتى اصطدمت به.. هينا: اووه جين سو اوبا ماذا تفعل هنا الان انه وقت الاغلاق؟
جين سو: اسف..هينا اخبريني هل ستكونين صديقتي .. ارجوكي اجيبي بنعم؟
هينا:نعم لنكون اصدقاء
جين سو: شكرا لك .. بما ان الوقت قد تاخر الان لنلتقي غدا واقول لك عن حياتي ومرضي.. ولنكون اصدقاء مخلصين في المستقبل
هينا : حسنا ..تصبح على خير
ذهبت هينا تمشي الي بيتها ولكنها لم تشعر بالبروده لانها كانت تفكر بجين سو
في اليوم التالي كان يوم اجازه هينا من العمل فاستيقظت باكرا لتذهب وتمشي بجانب النهر ..
ارتدت ملابسها وحضرت قهوتها المفضله وخرجت تمشي
جاءها اتصال من رقم غريب فاجابت:مرحبا من معي ؟
جين سو: مرحبا انا جين سو.
هينا :اوه من اين عرفت رقمي؟
جين سو: من مديرك بالعمل .. اين انتي هل نلتقي الان؟
هينا:حسنا انا عند النهر سانتظرك.
بقيت هينا تنتظر جين سو ولكنه تاخر ..جاء بعد طول انتظار منها
هينا:لماذا تاخرت؟
جين سو: اجلسي ساخبرك بكل شيئ الان
بدأ جين سو يحدثها بينما هي مصدومه وتقول هل يمكن انه تحمل هذه المعاناه ومازال في سن صغير على ان يتحمل كل هذه المتاعب..
ما قاله لها انه لديه مرض {ثقب بالقلب} وانه كان يعيش بامريكا مع عائلته لان الاطباء اخبروه بانه سيجد متبرع في امريكا ولكنه لم يجد ولم يقم باجراء العمليه وبعدها ماتت امه وتركه والده ليعتني باخيه الاصغر فقرر العمل للحصول على المال والعوده لموطنه..فبدأ العمل بأي وظيفه تجعله قادر على الحصول على المال وبالفعل استطاع شراء تذكره سفر من مال عمله لعشره سنوات متتاليه وعاد لموطنه عله يجد اصدقاءه القدامى ولكنهم ما ان عرفوا انه مريض بثقب في القلب تركوه ظنا منهم انه يريد المال ليجري العمليه ولكنه كان يريد من يواسيه ومن يشجعه على البقاء وان كل شيئ سيكون بخير ...
هينا:وااااه هل عانيت كل هاذا وحدك كل تلك السنوات؟؟..
ابتسم لها ابتسامه حزينه تدل على: نعم لقد عانيت وحدي
هينا: اذا لما تاخرت البارحه بالقدوم للمقهى واليوم ايضا
جين سو: لان طبيبي يستمر بالطلب مني ان ابقى بالمشفى ولكنني لا احب رائحه المستشفى فهي تجعلني مكتأب وكانني ساموت غدا
هينا: لا تقلق انا ساكون صديقتك من اليوم وسابقى بجانبك ..
اصبحت هينا تذهب مع جين سو للمشفى في وقت المراجعه وقد جعلته يسجل اسمه كمحتاج لمتبرع بالقلب.. صداقتهم زادت قوه لا يخلو يومه منها ولا يخلو يومها منه.. هو قد وقع تماما في حبها واصبح متيما بها وهي كذلك اصبحت عاشقه له بكل تفاصيله ليس شفقه وانما حب يتحدى الصعاب والالم..تواسيه عند اكتأبه وضعفه ..تبقى بجانبه اثناء تألمه ونوبات إغماءه..
في أوآخر ايام السنه وبينما هي نائمه جاءها اتصال في السادسه صباحا..
هينا:اوه انه جين سو اوبا .. ما باله الان؟! اجابت على الاتصال:مرحبا اوبا
جين سو: مرحبا هينا ... هل تستطيعين القدوم لمكان ما فورا
هينا : حسنا ولكن ما بالك ؟
جين سو : ساخبرك حين تاتي
ذهبت هينا للعنوان الذي اعطاها اياه وقد لاحظت انه بالقرب من المطار ..وجدته ينتظرها في حديقه جميله بينما يبدو عليه التوتر..
هينا: صباح الخير..
جين سو: صباح الخير.. هينا اريد اخبارك بشيئ مهم
اومأت له بنعم
جين سو: هينا .. لقد وجدت متبرع في امريكا لقد كلمني الطبيب البارحه وقال لي انني لا يجب ان اتأخر بالذهاب.. انا اسف كان يجب ان اخبرك فورا ولكنني لم اشأ ان اجعلكي قلقه ولا تستطيعين النوم.. سأغادر بعد ساعه من الان..
هينا لا تستطيع ان ترد بكلمه فقط دموعها تستمر بالنزول وتفكر هل سيكون بخير من سيعتني به بعد ان تنتهي العمليه من سيكون بجانبه قبل الدخول للعمليه من سيواسي المه بعدها..هي لا تستطيع ان تبوح له بهذه الكلمات فقط دموع حارقه ولكنه قد فهم كل شيئ من دموعها التي لم تتوقف لثانيه وكانها مطر في منتصف الشتاء..
بينما هي تفكر شعرت به يحتضنها بقوه بين ضلوعه وكانه يريد منها ان تحفظ نبض هذا القلب الضعيف الذي احبها بجنون..نظر لعينيها وقال لها: احبك هينا انا متيم بك..انتظري عودتي لكي ارجوك ولنكون ثنائي يتحدث الجميع عنه ..
ماذا عساها ان تقول وقد اختنقت الكلمات في حنجرتها
جين سو: سأذهب الان..الي اللقاء
ما ان استدار وبدأ يمشي حتى شعرت بغصه في قلبها فصرخت تنادي باسمه
التفت لها سريعا فركضت له وقبلته قبلتهما الاولى ولكنها تحمل الكثير من الكلمات التي لم تستطع البوح بها.. ارجوك كن بخير وعد لي قريبا تذكرني دائما.. فصلت القبله وقالت له : احبك .. سأنتظرك بلهفه لتعود لي ..
سافر جين سو لامريكا وبقيت هينا كالجسد بلا روح فروحها قد سافرت معه ..
لم تاتيها اخبار عنه لمدة سنه وهي تنتظر اي نسمه هواء تخبرها انه بخير ..
عادت لعملها وحياتها ولكنه لم يعد بعد .. تذهب كل يوم للحديقه بحانب المطار وتبقى هناك تبكي حتى تؤلمها عيناها وتردد .. انا انتظرك وسابقى انتظرك ولو طال انتظاري لك عشرات السنين فكيف لا انتظر روحي لتعود لي مره اخره فلا استطيع العيش ولا حتى الموت بلا روحي .....
.....{~النهايه~}.....

🎉 لقد انتهيت من قراءة I will be wating for you 🎉
I will be wating for youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن