انا جحيمكي !!

558 40 24
                                    

# زين ....

كنتُ احمل حنين بين يدي و انا غير مصدقاً انها معي الان ، ذهبتُ بها إلى غرفتها اللتي جهزتها لها مسبقاً و جعلتها تتمدد على السرير ، قبلتها على وجنتها و بعد ذالك غطيتها جيداً و ذهبت إلى زوجتي هه انا غير مصدقاً انها زوجتي دخلتُ إلى غرفتنا و رئيتها جالسه على السرير تتصفح في هاتفها فجلست امامها و قلت ....

زين : عزيزتي لقد احضرتها .

بيري بسعاده : حقاً !! ... هل احضرتها ؟؟

زين : اجل هي في غرفة الضيوف نائمه .

بيري : اوووه هذا جيد و اخيراً سئلتقي بي ابنتُ خالي .

زين : هذا جيد إذاً انا سئُسافر في المساء لمدة ثلاثة ايام من اجل العمل .

بيري : حسناً لا يهم متى ستئتي المهم انني مع ابنتُ خالي لوحدنا ، انت تعلم الفتيات .

زين : اجل اعلم ، الان سوف اذهب للشركه و بعد ذالك للمطار .

بيري : حسناً عندما تصل إلى المطار اخبرني .

زين وهو يخرج : حسناً ، وداعاً .

بيري : وداعاً .



# في القصر ....

# هاري ....

فتحتُ عيناي بصعوبه حتى اعتادت على ضؤ الغرفه فوجدتُ ليام بجانبي و كان يبكي !! ... و في يديهي ورقه ملطخه بالدماء !؟ ... عندما انتبه لي مسح دموعهِ و ضمني بقوه و بعد ذالك اجهش بالبكاء ، لم افهم او اعرف ما به حتى رئيتُ يدي الملفوفه بشاش لتعود ذاكرتي ولاكن بشكل سريع ، حنين و شخصاً يئخذها من يدي و بعد ذالك السكين ، و اخيراً جلس على الكرسي ولاكن عيناه على الأرض ....

هاري : ليام ؟ ... اين حنين ؟

ليام : هاري ارجوك يجب ان ترتاح .

هاري : لماذا تبكي !؟

ليام : ----

هاري وهو بصرخ : ليام واللعنه تحدث اين هي حنين ؟؟ ... و لماذا تبكي ؟!

ليام : هاري لقد اختطفت حنين .

هاري : ههههههه انت تكذب ارجوك ليام ليس هذا وقت المزاح .

مايكل وهو يدخل : هاري ارجوك يجب ان تتذكر لقد وجدنا هذهي الورقه في يدك و كانت مثبته بسكين في يدك .

* بعد ان اكد لي مايكل ماقاله لي ليام لم اتمالك نفسي اصبحتُ ابكي و كئنني طفل فقد والدته !! ... اجل حنين بنسبة لي هي والدتي ، اخذت الورقه من مايكل اللذي اخذها من ليام عندما كان يتحدث معي و بعد ان نظرت للورقه كان مكتوباً بها ....

# الرساله ....

اهلاً ايها المغفل لقد استرجعت حبيبتي و زوجتي ، ارجوك لا تتعب نفسك في البحث لأنك عندما تستيقض نكون انا و حبيبتي قد وصلنا إلى فرنسا و الأن وداعاً .

اتفاقية الارواح الشريره  ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن