آلَعٌمًر يمًر وٌ يمًر وٌ کْأنِهّ يريدٍ آلَآنِتٌـهّـآء >>--»
1)كم عٌمًرك!!
-انا لم اولد فأنا لم أحقق شئ بعد ؛؛ أنام و آكل و استيقظ و أهدر وقتي.2)كم عٌمًرك!!
-يوم ؛؛ يوم تعلمت فيه ما هو الحب ؛؛ علمت فيه لغة العين بين العاشقين.3)كم عٌمًرك!!
سنة علمت فيها كيف هو حنان الأم و أنها تعني الحياة.4 )كم عٌمًرك!!
سنين ليست كثيرة 15 عاما مرت كالبرق تعلمت فيها الكثير ،، علمتني أن لا أحد يبقي لأحد و أن من نحبهم دائما يرحلون و ان الحب فاني في أيامنا هذه.5 )ماذا وجدت في تلك السنين!!
لم أجد في تلك السنين إلا تشاجر بين الأصدقاء و العائلة ؛؛ الكره و السخط ينتشر بين البعض ؛؛ وجدت القليل يحبني ؛؛ علمت أن العلم أفضل شئ يجب السعي لتحقيقه ؛؛ ادركت أننا لن نعوض تلك الايام ؛؛ فعلينا التمتع بكل لحظة و ان حب الناس شئ جميل.6 )ما أمنيتك في سنينك القادمة!!
أن أحقق ما أريد و أجد أصدقاء و أناس يمتلكون قلب طيب و لديهم احساس و حب صادق ،، و ان يحفظ لي من اخشي فقدانهم ،، أن أكون أفضل دائما.
.
.
.(إنه عٌمًر لا يعود استغلوه و تمتعوا به ،، لا تكرهوا أحد ،، فالعٌمًر ليس بالسنين التي تمر ولكن بما حققته و تعلمته ،، هناك صغار بالسن لكن يعلمون الكثير عن الحياة و يمكنهم التعامل بشكل أفضل من كبار العمر ،، و اعلموا دائما أن العٌمًر ليس بأيدينا فسامحوا و لا تظلموا ،، اسعدوا غيركم تسعدوا)
*حنان الأم موجود دائما لكن أنا علمت حنان الأم هذه السنة و كأنني طفله عمرها سنة*
~Merna.
أنت تقرأ
خواطر في هدوء البحر
De Todoآلُگتٌآبْہ منْ آلُممگنْ أنْ تٌگۆنْ سبْبْ رآحٍتٌنْآ في بْعض آلُأۆقآتٌ.