ابنة السيد اوه لم تكتفي من جونغ كانت تتردد بين حين والاخر على المنزل وتسبب الازعاج لجونغ و سيهون ..
هذه المرة ايضا جاءت لمنزل جونغ بملابس فاضحه جدا ثوبها يكشف عن صدرها لا يغطي الا جزء بسيط من ساقيها , جونغ شعر بالانزعاج لرؤيه ملابسها تلك تبدو كعاهره تماماً.
" جونغي اشتقت اليك " لفت يديها حول عنق جونغ ليبعد جونغ يديها
" انسه نانا من فضلك اجلسي لقد طلبنا انا وسيهون كنتاكي دجاج يمكنك الاكل معنا " قال جونغ و احضر علب طعام مع سلطه وعصير ..
سيهون جالس امام تلفاز يشاهد هو عابس فهو يتضايق لوجود اخته التي لا يعرفها بالأساس .
الفتاه حالما رأيت الطعام حتى اصبحت تريد التقيء جرت نحو الحمام واستفرغت..
جونغ زفر بأنزعاج وقطب ملامحه " الامر هكذا اذن "
خرجت نانا من الحمام تمسح فمها بمنشفه " اسفه ان معدتي ليست بخير "
" انت نباتيه " سال جونغ .
" لا " قالت واقتربت حالما رأيت دجاج ركضت لحمام لتستفرغ مجدداً .
خرجت مجدداً " سوف اجلس بعد طعام " قالت ودخلت غرفة جونغ جلست على سرير .
" انتِ حامل ؟ " سأل جونغ
" كيف عرفت " قالت لا ارادياً ثم اغلقت فمها بيدها وشهقت..
" حتى متى كنتِ تنوين اخفاء الامر حتى اوافق على زواج بك ثم تنسبين طفل لي صحيح هذا ما فكرتي به كنتِ تستدرجيني لعلاقه حتى تقولي انا حامل هل تظنيني مغفل ؟؟ ... هذا شخص يبدو طيب قلب لأستغله اهذا ما فكرتي به " جونغ امسكها من ذراعها وصرخ بوجهها " اهذا ما مفكرتي به تريدين استغلالي هل تظنيني ساذج تعلمين ماذا انا امقت امثالك جدا " جونغ عصبيه كانت مخيفه لدرجه بكت فتاه بقوه ..
ترك حونغ ذراعها لتهوي على الارض تبكي بمرار " كنا نعيش قصه حب وسعاده وعدني بزواج وكل شيء كان بخير لكن ولده اخبره ان يتزوح بأخرى ليوسعوا اعمالهم هو تخلى عني ببساطه " قالت
" لأنك سهله المنال انظري لنفسك والدك يعمل بجد ويحاول وانتِ تبعثرين المال لشراء ملابس كهذه انتِ مثيره لشفقه " جونغ تحدث بقسوه وعصبيه.
" ارجوك لا تخبر ابي ارجوك سيطردني من منزل اتوسل اليك لا تخبره سوف اجد حل وحدي انا سأتخلص منه " بكت اكثر وتمسكت بساق جونغ تتوسله.
" انت لعينه الاشخاص الذين لا يفكرون بألعواقب امقتهم بشده " قال جونغ نزع ساقه من بين يديها ذهب لغرفه الجلوس جلس قرب سيهون الذي تكور على نفسه خائف من صراخ جونغ ..
أنت تقرأ
Your World / Sekai
Fanficمن سخرية الحياة أن يتخلى عنك اقرب الناس لك ويحتويك أبعد الناس عنك ..