PART 1

137 3 2
                                    

كان هناك فتاه ذات شعر طويل اشقـر اللون وذات اعين واسعةة قصيرةة القامةة وكانت شاحبه الوجه تُدعى ((سونغ،بارك سونغ))،في يوماً مشمس،خيوط اشعةة الشمس تداعب وجهها الشاحب عندما كانت تمشي بخطوات مسرعةة لكي تلتحق بالحافلة ** وهي تُتمتم  بَعْض الاغاني لفرقتها المفضلة .. "في الطريق للمدرسةة " تفكر..هل ستكون المدرسةة جيده ام سيئةة هل سيعاملونني بلطف ام سيكون هناك من يكرهني ويستحقرني وهل سيكون لدي اصدقاء ياترى.؟
"وصلت للمدرسةة" ..اندهشت لما رأته ..
سونغ:مين  هارييي هاريياااا انهـا انتيي ..؟! اندهـشت سونغ لرؤيتها صديقتهـا القديمةة هاري {احتضنتها بقوة} .. هاري:وووووواه سونغ لم اراكِ منذ سنين ..هل انت بخير ،وكيف حال والديكِ.؟هل هما بخير وهل تعافت امكِ من مرضهـا ولماذا انتِ في هذهً المدرسةة ؟
فـي تلك الحظةة//
سونغ :لم تعد قادرة على الكلام ..وكأنها تختنق ..بكت لحد الموت ..
تسألهـا هاريي : مابك ..؟ وما بال هذه الدموع ..؟ هل هناك خطباً ما ؟؟ ارجوكِ اخبريني فأنه القلق يداهـم تفكيري ..
بارك سونغبصوت خفيف• : سأخبركِ لاحقاً ..
-----
هاريييبصوت فرحح• :لنبحث عن صفوفنا ..
بارك سونغ :اجل لنذهب ..
-بعد فترةة من الزمن والبحث عن الصفوف اتضح ان بارك سونغ وهاري في نفس الصف .. تقول هاري :هذا مريح جداً سوف أبقى بجانبك اساندك صديقتي ..سونغ نفس الكلام .. امسكتا بأيدي بعضهما ذاهـبتان لصفِّهم ..
//عند دخولهم الصف // تتفاجئ سونغغ لـرؤيتها ذلك *الفتى الذي التقت به مره وانقذ حياتها * تقول في ذهـنها اهو حقاً.؟
هـي  لاتعرفه تماماً فقط لم تتسنى لها الفرصةة لشكره ..
قالت هاري لسونغ //من هو الذي تتكلمين عنه ؟ اهو حبيبك او ماشبه .؟؟!
سونغ :لاتهـذي ي فتاة فقط ذلك اليوم المرعب عندما كنت ذاهبةة للمستشفى بعد اتصال ابي وكنت مسسرعة وقلقة حيال ما ستكون امي عليه من حال بعد مرضهـا الملعون *كم اكره كون امي مصابه به * عند دخولي للمستشفى اصطدمت بأحدهـم ..اعتذرت وهلعت لغرفة امي فقط دخلت للغرفةة ووجدت ابي يبكي ..!
سونغ : ماذا حل بهـا اخبرني هل هي بخير .؟
الممرضة: لقد تم نقل المريضة  الى غرفةة  الموتى و التشريح اعتذر ...
خرجت//
و ثمّة شيء في النسيم يكسرني يجعلني اضعف .. جلست احدق وعيناي تملأهما الدموع فجأه اتت سيارةة كبيرةة جداً بلونها الاسود المخيف فُتح الباب **
__________________
اذا تحمستون ڤيف ووعلقوا
اذا شفت فيه تفاعل انزل بارت ٢

Really you..?!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن