..(روزن فتاة جميله تعيش في قرية كنانا لديها شعر غريب جدا سبق وان أخبرتكم بذلك لكن سوف أعيدها لديها شعر ازرق ياقوتي وعيون ايضا لكن اكثر شي جعل قريتها هكذا انهم يكرهون اللون الأزرق جدا يعتبرونه الحزن والبروده انهم يعتبرونها وحش وليس إنسان والآن هل تريدون ان ترو كيف حيات روزن سوف اجعلكم ترون بما انها سوف تستيقظ بعد قليل وداعا )..
ماجيكا بانزعاج)..انتي مزعجه ليس علي ان اصحيها امي اذهبي انتي)..
ام روزن)..بلى عليك فعل ذلك انها اختك وانا امك لا يمكنك ان تتكلم معي هكذا اذهب ولا سوف تمنع من الحلوى)..
ماجيكا بصدمه ولكن يبدو شكله كيوت)..ماذا حسنا لا تفعلي ذلك أرجوك امي سوف اذهب)..
ام روزن)..الان بسرعه)..
ماجيكا ينطلق كل الصاروخ)..حسنا وذهب)..
ام روزن تضحك)..انه احمق)..
ماجيكا يذهب لي روزن ويصرخ)..روزن اصحي بسرعه أرجوك امي سوف تحرم مني الحلوى ايذا لم تقومي)..
روزن وهي نائمه)..أحسن فان الحلوى سيئه)..
ماجيكا يصرخ ويبكي)..ماذا اختي شريره انتظري فقط)..
..(ذهب الى المطبخ واخرج كاس وسكب به الماء ووضع به ثلج وابتسم ابتسامته الشريره وذهب لها وقال )..
ماجيكا:سوف افعل شي ايذا لم تستيقذي وهو حقا سيئ)..
..(لم ترد عليه فتنهد وقال)..
ماجيكا ببتسامه شريره)..حسنا لك ذلك)..
.. (وسكب عليها كل الماء وهي صرخت بخوف وامها سمعت ذلك وقالت)..
ام روزن تتنهد)..اه يبدو انه فعل شي مره اخرى هاذا الطفل)..
..(وذهبت لهم ورأت روزن تذهب لدوره المياه وماجيكا يمسك خديه بالم ويبكي )..
ام روزن)..تعال ايها الاحمق أخبرتك ان تصحيها لا ان تفعل ذلك اه ماذا فعلت الان هل رميت عليها بيض او سكبت عليها ماء بارد او جعلت حيوان يمشي فوقها)..
ماجيكا بتألم)..لقد سكبت عليها الماء البارد لكن انظري ماذا فعلت قال ذلك وهو ياشر لخده)..
ام روزن)..تستحق ذلك لماذا فعلت ذلك)..
ماجيكا)..لي انها قالت انني استحق ذلك وان الحلويات مضره)..
ام روزن)..وهي محقه اذهب لي تحت وكل الطعام)..
ماجيكا)..حسنا وذهب)..
ام روزن تذهب لي روزن وتقول)..ابنتي هل انتي بخير)..
روزن)..اجل لكن اريد ان اصبغ شعري)..
ام روزن).. أخبرتك لا يعني لا اذهبي للاكل مع أخاك)..
روزن بخوف)..حسنا)..
ام روزن)..اه لماذا الحياة هكذا)..
ماجيكا في طاولت الطعام)..هه هل أعجبك الماء البارد)..
روزن بسخرية)..اجل فهو جعل جسمي يرتعش وكدت اموت)..احمق كبير)..
ماجيكا)..حقا هاذا رائع ليتك متي حقا)..
ام روزن)..اصمتو روزن هل يمكنك ان لا تذهبي للمدرسه اليوم أرجوك سوف يتنمرون عليك)..
روزن)..لا باس انا قويه)..هه انا مجرد كاذبه انني حتى لا اجيد استخدام يدي)..
ماجيكا بسخرية)..حقا لأكن أنكي لاتجدين استخدام يدك حتى)..
روزن)..اصمت وداعا )..انت محق في ذلك اشش)..
..(وذهبت للمدرسه ودخلت وكان الأشخاص يتكلمون عنها ويستهزؤن فيها)..
روزن)..لا تهتمي يا روزن انهم مجرد حمقى ماهو العيب في شعري اه ان الشخص الوحيد الذي يقول ان شعري جميل هو زين فقط لكن هو صديقي بالتأكيد سوف يقول ذلك اه اريد شخص لا اعرفه يقول ذلك )..
فتاة تبدو مغروره)..الحمقاء هنا هه)..
روزن)..اعتقد أنكي تغارين مني بشعري مميز عكسك)..
الفتاة بغضب):ماذا هه حقيره لا تعرف مكانتها يبدو انكي أخذتي هذه الصفات من والديك يبدو انه عاهرين مثلك)..
روزن بغضب وشعرها يتطاير ويبدو كل الألماس)..يمكنك ان تقولي عني عاهره لكن والدي لا ايتها الحقيره)..
الفتاة بخوف)..ماذا انني قلت الحقيقه)..
روزن)..انتي مخطئه ان والدي ليسو مثلك كل مره انتي عند فتى وتفعلين تلك الأشياء من اجل المال )..
الفتاة)..ماذا)..
صديقتها بخوف)..يونا لنذهب انها تبدو مخيفه أرجوك)..
يونا)..حسنا فكتوري)..
..(وذهبت)..
روزن)..حمقاء)..
صوت من ورا)..كنتي شجاعه)..
التفتت ورأت فتى لم تراه من قبل)..
روزن)..من انت لم اراك في المدرسه)..
اسمي شادو طالب جدي الفتى)..مرحبا بل المناسبه شعرك جميل جدا)..
روزن بصدمه)..ماذا)..
خلص البارت
أنت تقرأ
قريه كنانا
Romanceروزن فتاة جميله ولدت في احد القرى لكن لم تعيش حيات جميله بسبب شعرها الغريب لم يكن طبعي فهي ولدت بشعر ازرق انه ياقوتي وليس سماوي لقد كرهوها اهل قريتها بسبب شعرها واصبحو يخبرو اولادهم ان يكرهوها لذلك كأنو يعاملونها بقسوه ولكن مدير مدرستها شخص طيب ويسا...