لا تحكم على الآخرين من مظاهرهم الخارجية

63 10 7
                                    

تمشي مشية الطاووس وترتدي زيا لمدرسة مشهورة لا يرتادها إلا الطبقة الذهبية... ، تصرفات لائقة وأنظار الجميع تتجه إليها.... وينتهي بها الطريق لروضة الاطفال التي تعمل فيها كمربية .....

ميجو مالذي فعلته لنفسك ماهذا الستايل الجديد. سوزي مندهشة.

الا ترفينه انه زي مدرسة تين المشهورة.

اذا أنت تدرسين هناك! ؟.ديباك.

اجل.  يال هذه المغفلة انني هنا طول اليوم كيف سأدرس هناك.

ميجو تقوم بعرض في الممرات بذلك الزي يجب على الجميع ان يعرف بأنها طالبة في مدرسة تين ،ولكن الامر ليس كما تخطط له ، طلبتها المديرة وطلبت منها تغيير ملابسها.....

ايش هذه المديرة ،سأطلب من سكرتيري ان يطردها....... سوف ترى عندما أصبح ثرية وانتزع منها هذا المكان... ههههه.

غيرت ملابسها وانضمت للصف.

اين زيك المدرسي ميجو؟؟. سوزي المسكينة تسأل ببراءة.

لا اريده ان يتسخ.....حسنا اصدقائي  الاطفال سأروي لكم قصة جديدة اليوم..... لنرى اي قصة تستحق القراءة.

هنسل وغريتل.... انها قصة جيدة ،الطفل الصغير واخته عندما ضاعا في الغابة ووجدا منزل الحلوى ،كانت تعيش هناك ساحرة شريرة ،حبست هانسل ،وجعلت غريتل خادمة لها.... حتى يكبر ويسمن وتاكله مع اخته المسكينة.

لا يجب ان نحكم عن الاشياء من الخارج.... فمنزل الحلوى كان سجنا من الداخل .... وسندريلا الجميلة فقيرة ....والوحش كان اميرا.

ولكن من تكون كاوناشي ياترى.

حسنا سأسألكم سؤالا:
هل الذئب شخص مسكين ام شرير ؟؟؟؟

-انه شرير  اجاب جميع الاطفال .

- لقد اكل العنزات الصغيرات .....ذات الرداء الاحمر وجدتها .....

ماذا لو كنت انت الذئب إذا ....هل ستموت جوعا... هل ستترك وجبتك اللذيذة امامك دون ان تأكلها وانت تتضور جوعا... .سألتهم سوزي بذكاء.

اكملت بهدوء :اذا هو ليس شريرا انه يريد ان يعيش بطريقته ،ونحن علينا ان نبتعد عنه قدر الامكان فالعالم مليئ بالطعام سيجده بالتأكيد.

قاطعتها ميجو:  ونحن علينا ان نأخذ دور الكلاب لنحمي القطيع ولنعيش.

انتهت الفترة الصباحية بسرعة كالعادة وعلى ميجو ان تذهب للعمل في المطعم كالعادة ، غيرت ملابسها وارتدت زي تين ،وعدما دخلت المطعم اندهش الزبائن ،كين ان طالبة في تلك المدرسة تعمل في مطعم بسيط كهذا ...وبالتأكيد لن يعرفو.... فإذا عرف السبب بطل العجب.... على كل حال لاقت  الكثير من الاهتمام ، وهذا ما كانت تريده.

صفقة مع كاوناشيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن