53 : || أحداث في المهرجان (١). ||

374 54 15
                                    

.:: الفصل الثالث والخمسون ::.

أحداث في المهرجان (١). 🎑

..
..

في ذلك المهرجان الكبير ... حيث كانت الأضواء الصفراء التي تميل للاحمرار تنير أرجاءه ... الأطفال يملأون المكان و يستمتعون بأوقاتهم في اللعب بالألعاب الشعبية البسيطة ... أصوات الرجال تعلو في المكان و هم يروجون لسلعهم و كشكاتهم ...

ألقى سوما نظرة للمكان من حوله حتى استقر على أحد الألعاب فأشار نحوها و قال بحماسة : لنذهب و نلعب تلك !!

ثم أشار لواحدة أخرى و تابع : أو تلك ...

و أشار على لعبة غيرهما تماما و قال بسعادة : تلك هي الأفضل !!

ضحك أسوما بخفة و قال : تعجبني حماستك يا أخي ... لا تقلق سنلعبها كلها واحدة واحدة !

كان كل سينشو و كاي و أرايدي قد ذهبوا لشراء المثلجات أما عن يوكي فقد ذهب بصحبة الأطفال ... الفتيات ذهبن معا في جولة حول المكان ...

نظر سوما للباقيين و الذين لم يكونوا سوى أسوما و تداسي و كاورو و كذلك جيلبرت و قال مقترحا : ما رأيكم أن نقيم تحديا فيما بيننا ... من ينتصر في كل الألعاب هو الفائز !!

أُعجب الجميع باقتراح سوما و قرروا الموافقة عليه و قد عين أسوما نفسه حكما بينهم ... و قبل أن يباشروا التحدي قال أسوما لهم بجدية : الخاسر سيعاقب !! ... كونوا جادين في اللعب حتى لا تتعرضوا للعقوبة !!

كلمات أسوما جعلتهم يشعرون بالحماسة و في الوقت ذاته بالتنافس فيما بينهم ... و كانت أول منافسة هي لعبة التصويب بالبندقية و هي عبارة عن مجموعة من البنادق الموضوعة على الطاولة و يقابلها عدة رفوف طويلة توضع عليها الأهداف المكونة من الهدايا و الألعاب ...

شرعوا في اللعب و كان التعادل هو المسيطر على النتيجة ... انتقلوا من لعبة لأخرى و كانوا متعادلين طوال الوقت حتى انتهوا إلى لعبة بولينج مصغرة ...

حدق تداسي بها مطولا فهو فاشل بالفعل في هذه اللعبة فنظر للأصدقاء و قال بابتسامة متوترة : لا داعي للعب هذه اللعبة ... فلنبحث عن غيرها أو لنتوقف فأنا أشعر بالتعب ...

نظر الجميع إليه بسخرية و قال سوما : أخائف أنت من الخسارة لأنك فاشل فيها ؟

انزعج تداسي و قبل أن يرد عليه سبقه أسوما و هو يقول : الجبناء وحدهم من يهربون دون المحاولة !!

قال تداسي و قد اشتعل من الغضب : لست جبانا !!

ابتسم كاورو و قال : إذن ... ستلعبها ؟

رواية || تحدي الصعاب VIP حيث تعيش القصص. اكتشف الآن