.:: الفصل الستون ::.
اكتشاف المتسللين. 🔊
..
..بعدما نجح الثلاثة في الهرب من المعلمة ميناكو أخذوا يسيرون في أرجاء المدرسة الواسعة بلا وجهة ... و بينما كانوا كذلك سمعوا صوت الجرس معلنا عن ابتداء فترة الاستراحة ...
حين سماعهم لصوته أدركوا مدى شعورهم بالجوع فاتجهوا نحو المقصف و اشتروا طعامهم ثم جلسوا على أحد الطاولات الموجودة مقابلة للمقصف ...
بدأ المكان يزدحم بطلاب الابتدائية بجميع الأعمار و قد امتلأت معظم الطاولات ... كانت المساحة المقابلة للمقصف و التي تتواجد فيها الطاولات كبيرة و فخمة للغاية جعلت الثلاثة يجولون ببصرهم في إعجاب ...
أنهى الثلاثة الطعام في وقت قصير فقد كانوا جائعين و بعدما انتهوا أخذوا يشربون العصير في هدوء ... أثناء ذلك لاحظ الثلاثة أن هناك فتاة ما تراقبهم منذ مدة ... اعتقد كل منهم أنه يتوهم و في النهاية نطق تداسي محدثا صديقيه بهمس : ألا تلاحظان أن تلك الفتاة تراقبنا منذ مدة ؟؟
أجابه كل من سوما و كاورو بالنبرة ذاتها : بلى ... إنها كذلك منذ جلوسنا على الطاولة !!
و قال سوما مضيفا : في البداية ظننت أنني أتوهم ... و لكن بما أنكما لاحظتما ذلك فشعوري ليس وهما بلا شك !
قال كاورو بتفكير : ربما ... تكون طريقة ارتداءنا للزي مميزة ولافتة للأنظار ... ربما لذلك هي تحدق بنا ... فكما ترون لا أحد يرتدي الزي كما نرتديه نحن !
نظر تداسي لنفسه ليجد الصدرية البيضاء نصفها مفتوح من الأمام و قميصه الداخلي مفتوح الأزرار من الأعلى و سوما مثله تماما إلا أنه يفتح الصدرية بكاملها ... كاورو كان يفتح الزرين العلويين للصدرية ... و الثلاثة مظهرهم مخالف تماما فالطلاب جميعهم يرتدون ثيابهم بأناقة و ترتيب.
شعر الثلاثة بالحرج فمظهرهم غير لائق لمدرسة راقية كهذه فعدلوا مظهرهم جيدا ثم نظروا لحيث الفتاة صاحبة النظرات المريبة فلم يجدوها ... تنهد الثلاثة بارتياح فنظراتها نحوهم لم تكن جيدة بل مريبة للغاية ...
بعدها رن الجرس معلنا عن انتهاء فترة الاستراحة ... عاد جميع الطلاب إلى صفوفهم عدا تداسي و صديقيه كاورو و سوما الذين أكملوا تسكعهم في المبنى ...
و بينما كانوا كذلك وجدوا أمامهم رجل يرتدي ثياب الشرطة و يتحدث عبر الهاتف و ينظر من خلال النافذة الموجودة على الممر و المطلة على الساحة ...
علم الثلاثة أنه أحد الذين يحرسون مدرسة الأثرياء ... خشيوا أن يراهم الشرطي فيقبض عليهم و يحاول إعادتهم لصفوفهم و يكتشف أنهم مجرد متسللون ... فسلكوا طريقا مغايرا و أكملوا سيرهم ... و بينما كانوا كذلك سمعوا صوت طفل يقول ببراءة : إذا سمحتم ...
أنت تقرأ
رواية || تحدي الصعاب VIP
Подростковая литература.. "أنَـا الفَـتى الـذي يجْعـلُ مِن المُسْتحِــيلِ مُمـكِـنًا" ! .. 「 مكتملة 」 الجزء الأول من الرواية (لايت نوڤل) الغلاف والرسومات داخل الكتاب جميعها من رسمي ♡ هذا الجزء عن الصداقة وبه جانب رومانسي. يرجى قراءة «المقدمة» قبل الشروع في القراءة. .. +12...