61 : || محاولة القبض على المتسللين. ||

394 48 7
                                    

.:: الفصل الواحد والستون ::.

محاولة القبض على المتسللين. 👌🏻

..
..

كان كل من سوما و كاورو يركضان بسرعة هربا من ياماتو ... استطاعا الابتعاد كثيرا عن غرفة مجلس الطلبة ... توقفا عن الركض و قررا أخذ قسط من الراحة و قال سوما و هو يلتقط أنفساه بتعب : آمل أن يكون تداسي بخير مع ذلك الفتى المغرور !

ابتسم كاورو و قال بين أنفاسه المضطربة : لا داعي للقلق ... فتداسي يعرف كيف يتصرف وحده !

كان التعب واضحا على كاورو بشكل أثار قلق صديقه عليه ... اتجه سوما نحوه و قال بتوتر : أأنت بخير يا كاورو ؟؟

أمسك كاورو بصدره بألم و أرغم نفسه على الابتسام و قال بصوت منهك : لا تقلق علي ... أنا بخير ...

خطرت لسوما بإحضار شيء يشربه كاورو فطلب منه المكوث و انتظاره ريثما يعود ... شعور كاورو بالتعب منعه من الاعتراض فجلس على مقعد موجود في الممر منتظرا سوما الذي ركض مسرعا حتى لا يتأخر على صديقه ...

--------------------------

كان ياماتو يمسك بقميص تداسي و لم يبدو أنه ينوي تركه فسأله تداسي : أستتركني أم لا ؟؟

أجاب ياماتو : بالطبع لا !

كان كلاهما يقفان ملاصقا لمكتب ياماتو فأزاح تداسي يده عن قميصه فقد كان يمسك به كذلك ثم مرر يده باتجاه المكتب حتى أمسك بإحدى الزينات الموجودة على مكتبه و التي لم تكن سوى إيطار صورة و قال بابتسامة : حتى لو ألقيت بهذا على الأرض ؟؟

في البداية أراد ياماتو أن يتجاهله لكنه حين لمح ما بيد تداسي تركه بسرعة و قال بجدية : لقد تركتك ... و لكن إياك أن تحطمها !

نظر تداسي للإيطار فوجده إيطار لطيف بداخله صورة لفتاة صغيرة تبدو في الثالثة من عمرها و قد كانت جميلة و لطيفة للغاية ...

رفع تداسي حاجبيه باستغراب و قد شعر بالفضول اتجاهها فلمَ قد يضع ياماتو صورة لطفلة في إيطار على مكتبه ؟؟

نظر له ثم قال مستفسرا : من تكون هذه الفتاة ؟

أجابه ياماتو بانفعال و غضب : لا شأن لك أيها المتطفل !

ثم أردف و هو يمد يده نحوه : هيا أعد إليَّ هاروهتي اللطيفة !

أعاد تداسي نظره للصورة ليتأكد من كونها هاروهي ... و بعد التدقيق في ملامحها وجدها بالفعل هي إلا أنها تملك شعرا طويلا على عكس شعرها القصير حاليا ... فقال بتفهم : إذن ... هكذا كانت تبدو هاروهي و هي صغيرة ... كانت لطيفة !

رواية || تحدي الصعاب VIP حيث تعيش القصص. اكتشف الآن