.:: الفصل الثاني والستون ::.
صاحبة النظرات المريبة. 👀
..
..في تلك الأثناء كان سوما يحمل العصير الذي اشتراه لكاورو و يجول في أرجاء المدرسة الضخمة بحثا عنه فقد اختفى فجأة ...
ظل يبحث و يبحث حتى شعر بالتعب فجلس على مقعد ما موجود في ساحة المدرسة و التي كانت خالية من الطلاب ... فالطلاب حاليا في صفوفهم يتلقون الدروس كالمعتاد ...
فتح العصير و أخذ يشربه و هو يتساءل في نفسه عن سبب اختفاء كاورو ... و بينما كان سارحا في تفكيره أتاه صوت يقول : أنت ...
التفت سوما ناحية مصدر الصوت ليجد أمامه فتى في مثل عمره يملك شعرا أشقر فاتح و عينان فيروزيتان و يضع سماعات كبيرة حول رقبته ...
ظل سوما يحدق فيه باستغراب بينما ابتسم الفتى بمرح و قال : أنت هو الطالب الجديد بلا شك و الذي انتقل مؤخرا إلى هنا ... دعني أعرفك بنفسي ... أدعى جون و قد كلفت بتعريفك على المدرسة بأركانها و مبانيها !
استنتج سوما حينها أن المدعو جون قد اخطأ و ظن أنه طالب جديد ... لم يرد سوما أن ينكر ذلك فقد خشي أن يتسبب في مشاكل أكبر و يكشف أمره كمتسلل بينما أمسك جون يده و سحبه و هو يقول بنبرته المرحة : هيا تعال معي ... فلدينا الكثير من الأماكن التي عليك رؤيتها و معرفتها !
تردد سوما في الذهاب معه فقد يعود كاورو بين لحظة و أخرى ... لكن بعد التفكير قرر أن يتبع الفتى لفترة حتى لا يشك بأمره ... فأخذه جون معه و بدأ يعرفه بالمدرسة و أركانها و فصولها و كذلك نواديها في جولة بسيطة ...
تحدث كلاهما معا أثناء تلك الجولة و قد انسجما كثيرا و وجدا الكثير من النقاط التي يتفقان فيها ... و مع انتهاء الجولة سأل جون سوما مستفسرا عن رأيه : إذن ... كيف هي المدرسة أيها الطالب الجديد ؟؟
أجاب سوما بسعادة : إنها مذهلة ... لقد استمتعت كثيرا بصحبتك لي ... شكرا لك !!
ابتسم جون و قال : لا شكر على واجب ...
ثم أردف و هو يقول : هناك مكان واحد نسيت أن أريك إياه ... تعال معي ..
سار سوما معه حتى وصلا إلى باب كُتِبَ عليه «نادي الفلك» ... فتح جون الباب و دخل للداخل فدخل سوما خلفه و حال دخوله قام أحدهم برش مادة مخدرة عليه جعلته يفقد وعيه على الفور ...
نظر جون لمن قام برش تلك المادة و ابتسم بتعجب و قال : لم أعتقد أنك ستكون هنا ! ... أخبرني الرئيس ساجي أن أحضره لهنا و لم أعرف لماذا طلب مني ذلك ... لكنني عرفت الآن لماذا ...
أنت تقرأ
رواية || تحدي الصعاب VIP
Teen Fiction.. "أنَـا الفَـتى الـذي يجْعـلُ مِن المُسْتحِــيلِ مُمـكِـنًا" ! .. 「 مكتملة 」 الجزء الأول من الرواية (لايت نوڤل) الغلاف والرسومات داخل الكتاب جميعها من رسمي ♡ هذا الجزء عن الصداقة وبه جانب رومانسي. يرجى قراءة «المقدمة» قبل الشروع في القراءة. .. +12...