.:: الفصل الثامن والستون ::.
كملاك. 💠
..
..تداسي و سينشو كانا أول الواصلين لزيارة كاورو ... و بعدها بلحظات وصل بقية الأصدقاء ...
ظلوا معه لمدة يتحدثون و كاورو يراقبهم بابتسامة ... و بينما هم كذلك قال سوما مقترحا : ما رأيكم يا أصدقاء أن نقيم حفلا لكاورو عند خروجه من المشفى !
أيده يوكي و هو يقول : القائد محق ... إنها فكرة رائعة !
و هكذا أخذ الأصدقاء يتناقشون فيما بينهم عن الحفلة التي سيقيمونها ... بالنسبة لتداسي و سينشو فقد كانا هادئين للغاية و كاورو اكتفى بمراقبة الأصدقاء ...
أتت الممرضة و عاينت كاورو و أحست أنه بحاجة للراحة لذا طلبت منهم الخروج رغم أن وقت الزيارة لم ينتهي بعد ... و لأنهم حريصين على كاورو قرروا الخروج و زيارته المرة المقبلة ...
و قبل خروجهم قال كاورو بصوته المنهك : شكرا لكم يا أصدقاء على كل شيء ... أنا ممتن حقا لكم ... و آسف حقا إن كنت قد أغضبت أو أزعجت أيا منكم من قبل ... سامحوني و اقبلوا اعتذاري ..
نظر الجميع له بتعجب من كلامه بينما شعر تداسي و سينشو بالغضب من حديثه ... كاد سينشو أن يتحدث لكن كاورو سبقه و هو يقول مستفسرا : أين هي سيسيليا ... لما لم تحضر ؟؟
أجابه سينشو : لقد كانت نائمة ... لم أُرِد إيقاظها ... إلا أنها ستأتي لزيارتك المرة المقبلة لا تقلق ...
ودع الأصدقاء كاورو و خرجوا ... بعدها بلحظات وصلت كاوري مع والديهما للزيارة ...
جلس الثلاثة على المقعد و كاوري قد بدأت بالبكاء فور رؤية شقيقها ... رفع كاورو يده بصعوبة و وضعها على رأسها و أخذ يمسح عليها بحنان و لطف و قال بابتسامة : لا داعي للقلق أنا بخير ...
كانت الوالدة متمالكة نفسها و دموعها قدر المستطاع ... شعر الوالد بتوتر الجو فقرر أن يخففه قليلا فقال : أين هم أصدقاءك ؟؟ ... ألم يصلوا بعد ؟؟
قال كاورو مجيبا : لقد أتوا ... لكن الممرضة قد أخرجتهم لأنني و على حد قولها بحاجة للراحة ...
ابتسم الوالد و قال : إذن ... علينا المغادرة ... فإطالة الزيارة سترهقه !
ظلوا لمدة أطول بناء على طلب الوالدة و كاوري ... و في النهاية اضطروا للمغادرة بعدما أخرجتهم الممرضة ... و بعد خروجهم قالت كاوري بحزن : ماذا قال الطبيب عن حالة أخي ... أهي في تحسن ؟
أنت تقرأ
رواية || تحدي الصعاب VIP
Roman pour Adolescents.. "أنَـا الفَـتى الـذي يجْعـلُ مِن المُسْتحِــيلِ مُمـكِـنًا" ! .. 「 مكتملة 」 الجزء الأول من الرواية (لايت نوڤل) الغلاف والرسومات داخل الكتاب جميعها من رسمي ♡ هذا الجزء عن الصداقة وبه جانب رومانسي. يرجى قراءة «المقدمة» قبل الشروع في القراءة. .. +12...