تايون : لقد كسرت قدمك كيف ستمشين ?....
ثم اتى تشانيول ..
تشانيول : ما الذي دهاك هل فقدت عقلك لكنها اعتذرت لما تريدها ان تعتذر امام الكل يا ..،
قاطعه بيكهيون ...
بيكهيون : لتري مكانتها في هذه المدرسه ههههههه ،.
تشانيول : غبي تعال معي ...
عند تايون و بويون ..
تايون : ايتها الممرضه هل هيا بخير ...
الممرضه : ان الكسر ليس قوي لحسن حضها سوف تشفى خلال اسبوع او اقل ولكن لا تدعيها تمشي عليها كثيرا ...
بويون : لكن كيف اسير عليها انها تالمني جدا ?...
الممرضه : يجب ان تساعدك تايون في المشي ولكن عندما تعودين للمنزل اركبي السياره وعودي حسنا ...
بويون : حسنا ، ولكن ليس لدي سياره حتى اووووه ما هذا "في نفسها " ،،
تايون : بويون ليس لديك سياره صحيح .،
بويون : نعم لكن لا تقلقي سوف اركب سياره اجره .
تايون : حقا .
بويون: نعم
(الراويه ) ..
ذهبتا صفا و تايون الى الصف و لكن رايت صفا بيكهيون كان يضحك باستهزاء و جلست في مكانها ..
بويون : عندما ذهبت الى الصف رايت المتعجرف يضحك باستهزاء لكن قمت بالضحك وقلت ..
بويون : هل تعتقد ان بهذا التصرف سوف اعتذر منك ثم دخل المعلم ..
المعلم : هيا الكل الى مكانه ...
المعلم : بويون ماذا بك ..
بويون : لاشي فقط كسرت قدمي قالت الممرضه انني سوف تشفى خلال اسبوع ..
المعلم : الحمد لله انتبه لنفسك مره اخرى ...
بويون : حسنا ...
بويون : ااااه واخيرا انتهت المدرسه كان يوم متعب حقا ذهبت لاستقل سياره اجره و اخذتني اه قدمي انها تالمني كيثيرا يجب ان اتحمل ...
بويون: عدت الى المنزل و كانت الساعة ال8 مساءا و عندما وصلت وجدت رجلان يمران من امام منزلي و قد كان يبدو عليهما اكثرا من الشرب و عندما كنت اسير الى منزلي بدا الرجلان بالحاق بي لم اسطتع الركض بسبب قدمي لانها تالمني كثيرا و قد اقتربا مني و عندما حاولت الهرب وقعت على الارض بسبب قدمي و قام الرجلان بالامساك بي و قد حاولا التحرش بي و بالصدفه مر بيكهيون في نفس الشارع ..
بيكهيون : عندما كنت اسير في هذا الطريق كنت اريد ان ازور تشان لكن رايت رجلان يحاولان الاعتداء على فتاه لم اكن اعرف انها بويون و عندما امعنت النضر رايت بويون على الارض و كانت خائفه جدا منهم ...
بيكهيون : هي انتما ماذا تفعلان ?....
الرجلان : انت ايها الصغير اذهب من هنا ...
بيكهيون : ههه باستهزاء انا الصغير سوف اريكما ...
(الراويه )..
قام بيكهيون بالتشاجر معهما و ثم امسك بيد بويون و سحبها و قاما بالجري ...
بويون : اااه لا استطيع الجري انها حقا تالمني ...
بيكهيون : اللعنه ، سوف احملك على ضهري ...
بويون : ماذا ? و هل تستطيع الركض بسرعه؟..
بيكهيون : اصعدي انهما ثملان لا يستطيعان الحاق بنا بسرعه ...
(الراويه) ..
حملها بيكهيون على ضهره و بدا بالجري ...
بويون : الى اين سوف نذهب؟.
بيكهيون : سوف نذهب إلى منزلي والان انزلي انتي ثقيله جدا و ابتعد الرجلان عنا .
بويون : لا داعي سوف اذهب الى منزل تايون .
بيكهيون : تايون ليست بالمنزل تشان دعاها للعشاء تعالي و في الصباح عودي الى المنزل حسنا ..
بويون : حسنا .
(الراويه) .
عندما وصلا الى المنزل دخلا اليه .
بيكهيون : ادخلي هذه غرفتك .
بويون : هي اسمع شكرا على انقاذي و انا حقا اسفه و اعتذر منك على ما فعلته ..
بيكهيون : لا داعي كان خطئي من البدايه و اعتذر عما فعلته معكي ..
بويون : لا داعي حسنا تصبح على خير .
بيكهيون : و انتي ايضا تصبحين على خير وداعا .
بويون : وداعا