Part 15

24.1K 915 2K
                                    

🔽

"في منزل جين يقف نامجون في مُنتصف غُرفة المعيشة يسترجع جميع ذكرياته القديمه في هذا المنزل الذي لم يتغير به اي شيء ، حتى رائحته و هدوئه لا زلت كما تركه مُنذ سنوات"

"اتى جين وهو يحمل وسادة و غطاء ليضعها على الاريكه من اجل نامجون ، نظر لنامجون ليجده يقف امام باب للقبو تحت المنزل"

جين : انت لا تُفكر بفتحه صحيح ؟

نامجون ابتسم بسخريه : دعني اخمن الغرض من سؤالك ، انت تخاف منه صحيح ؟

جين بتوتر : لا من قال اني خائفاً منه ، كل مافي الأمر ان ابي جعله مخزن للأغراض القديمه لا احتاج للذهاب لهُناك

نامجون : اذن افتحه و دعنا ننزل للأسفل ان لم تكن خائفاً ، ايضاً في الماضي انت كُنت تخاف منه و لا تجرء على الاقتراب منه

جين ببرود : لقد احضرت وسادة و غطاء من اجلك ، تصبح على خير *انا حقاً اكره معرفته للماضي اكثر مني*

"غادر جين لغُرفته بينما نامجون تنهد بعمق ليعود الى الاريكه و يستلقي عليها و عينيه على الباب"

نامجون : *ذلك الباب يؤدي لمنزلي القديم الذي لطالما احببته ، هه الجميع كان يستخدمه عندما نزور بعضنا ، الا ذلك الجبان ، هل اذهب و استكشفه ؟*

"استقام نامجون بأتجاه الباب ، فتح الباب بهدوء ليجد الطريق مُظلم"

"اخرج نامجون هاتفه و انار الطريق لينزل للأسفل ليجد العديد من الاغراض القديمه قد وضعت هُناك و الغالبيه منها تخص والدة جين"

"استمر نامجون بتفقد المكان بأهتمام و بدأ يشعر بالحر الشديد لذلك قرر العوده ، الا انه وجد صندُوقاً قد كُتب عليه اسم جين"

"اقترب نامجون من الصندوق بفضول للنظر بداخله ، الا ان الصندوق قد وُضع عليه شريط لاصق ، تردد نامجون من فتحه ، الا ان فضوله الشديد دفعه لفتحه و النظر بداخله"

"ظهرت ملامح الانزعاج على وجه نامجون لرؤيته لبعض الكُتب القديمه و المُمله بالنسبه له"

نامجون : أضعت وقتي بفتحه بلا ادنى فائده

"تفحص نامجون الكُتب بعشوائيه ، ليجد اسفل الكُتب بعض المُذكرات القديمه"

نامجون بتفاجأ : هل هذه المُذكرات لجين ؟

"سحب نامجون احدى تلك المُذكرات ليتصفحها ، ليجدها بالفعل يوميات جين عندما كان مُراهقاً ، حتى انها تحتوي بعض الصور من يومياته"

i can take your fear / أستطيع أخذ خوفكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن